الضياء
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.
الضياء


You are not connected. Please login or register

ليش تزفوني لقبري؟؟

2 posters

Go to page : Previous  1, 2, 3, 4  Next

Go down  Message [Page 2 of 4]

26ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:27 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

لجزء الثامن
الريم ) يحبني ............. ماصدق ............ بس ماببين هالشي : الله حلو .
أحمد : أبياتج أحلى بوايد .
الريم : انزين خلينا نرد .
أحمد ) صراحه ما شاء الله عليها للحين ثابته لو غيرها كانت ميته بس أنا اللي بموت : يالله .
وطبعا اليوم في عيون مانامت واللي هي : عيون أحمد والريم وعيون عبدالله .
اليوم الثاني ....
فطيم : أووووووووووووووووووووه ريام قومي .
الريم : فطيم أنا موب راقده.
فطيم : يعني أنا اللي راقده .
الريم : أوكيه الساعه كم الحين ؟
فطيم : اممممممممممممم الساعه الصراحه الصراحه .
الريم : هيه بصراحه .
فطيم )قامت لين ما وصلت عند الباب : الساعه سبع ونص .
الريم ) تمت ادور شي عدالها تفلعبا الريم وفلعتها بالجوتي .
فطيم ) ظهرت برع وهي تركض بس للأسف دعمت فشي ضخم عقولتها .
مانع ) ميود ضحكته : سلمتي .
فطيم ) وييييييييييييييييييييييو فشيله : السموحه ما جفتك .
مانع : بالحل ................ بس انتوا ليش واعيات الحين ؟
فطيم ) بنغزه : اللي موعيك للحين موعينا .
مانع : الريم واعيه ولا لا ؟
فطيم : واعيه .
مانع ) ياعذابك يا تارك الصلاه : ممكن أعرف إنتي ليش حاقرتني من امس ؟
فطيم ) ابيييييييييييه وينج يالحماره تعالي بموووووووووت : هااا ...... لا ماشي بس جي ...........ماعرف .
مانع ) قعد : وانا قعدت وبتعقدين وبترمسين وان مارمستي بخبر منصور إنج من صباح الله خير تزاعجين ولابسه الجينز ولا جنا في حد غيرنا .
فطيم ) يسوييها : حره أنا كيفي أوكيه ما يخصك فيني سير عند الخايسه اللي تميت تتفداها أمس .
مانع ) مارمست ولا وحده من الغبيات أمس : أنا .
فطيم : لا أنا .
مانع : متى هالكلام .
فطيم ) ياكرهك : مانع مش أنا اللي ينقص علي برمسه ولا تتحسبني غبيه شرات اللي ترمسهن .
مانع ) الله يعطيها القوه عسب ترد علي : أولا استاذه فطيم أنا عندي لج سؤال ....إنتي شو يخصج لو رمست فلانه ولا علانه ؟ ثانيا : أنا عقلي فراسي واعرف خلاصي ماحتاج منج نصيحه ولا احتقار عسب افهم ثالثا : اللي كنت أرمسها أمس هي علايا إختي وانا عمري مانزلت من مستواي واتفديت وحده ترمسني عالتلفون أو عالشات يعلها النفاد شله اتفداها؟
فطيم ) ويهه تلون بالوان قوس قزح : ..............................
مانع ) قام : يوم بترمسين أو تعقين كلمه اتأكدي منها قبل واستخدمي أسلوب نافع ويغير للأفضل مع اللي جدامج ( وسار )
فطيم تمت قاعده مكانها وكلماته بعدها ترن شرات الجرس في راسها .
الريم : فطيم ............... طمطم ...................... فطااااااااام .
فطيم : هااااااااااا ليش تزاعقين ......... صمختيني ؟
الريم : الحمدالله والشكر شبلاج طاعي ويهج غادي إشارات مرور؟
الريم : الحمدالله والشكر شبلاج طاعي ويهج غادي إشارات مرور؟
فطيم : لحظه إنتي سيري جوفي عمج مانع واعي ولا أنا أخرف.
الريم : أصبحنا وأصبح الملك لله .
فطيم : ريامي تحركي قبل ما أذبحج .
الريم ) لا لا هذي مخرفه : منو ؟؟؟؟؟ ماسمعت .
فطيم ) تزاعج : إنتي صمخه شو ؟
مانع ) ياي محرج : حوووه إنتي وياها قصروا حسوسكن فلاح راقد .
الريم : إن شاء الله عمي السموحه بس عندنا وحده للأسف مخرفه .
مانع ) أكيد تراني جلبت عقلها : لا عادي .

27ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:28 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الريم : عمي ........................ متى بنسير ألمانيا ؟
مانع : إنتي ماتعرفين ؟
الريم : شو اللي ماأعرفه ؟
مانع : بنسير بريطانيا .
الريم ) نكست راسها بألم وعرفت إنه الرحله رحله علاجيه أكثر من كونها سياحيه .
مانع ) حس فيها ولوى عليها : مش مهم ليش نحن سايرين ... المهم إنا نكون مع بعض ومانفترق أبد . صح؟
الريم ) بابتسامه : صحين .
فطيم ) فدييييييييييييييييت هالبتسامه .
الريم : انزين ............... شو رايكم نتريق ونتريا الوالده لين ماتقوم ؟
مانع : أمايا وعت بتحصلينها عند البوش.
فطيم : وامايا .
مانع : ما عرف ماجفتها مع أمايا يوم كنت عندها .
الريم : أوكي .. أنا يوعااااااااااااااانه .
مانع : إنزين سيري ييبي شنطة الأدويه مالتج إنت وعيال عمج وتعالي بتحصليني هني .
سارت ويابتها . ( شيلتها على جتفها وشعرها فالتنه ) .
مانع : صبر صبر صبر وين يايه الإخت ؟
الريم : بسير أتريق .
مانع ) بنظره متفحصه من فوق لتحت ): وجي ؟
الريم : هيه تراهم رقود .
مانع : ولو وعى حد ؟
الريم : الشيله عندي .
مانع : أمري لله مشي .
الريم: فديت اللي مايردني .
مانع ) ياحبه حق العناد : بغير رايي .
الريم : لا خلاص .
وبعد ما تريقوا
الريم : الله طعمه حلو .
فطيم : وحاااااااااااااااااااار يدفي .
مانع ) بسخريه : وايد برد تصدقين ريامي؟
الريم : ..................................................
مانع : ألوووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
الريم : هاا .
مانع : اللي خذا عقل الحلوين يتهنابه .
الريم : متى تتوقع نرد العين ؟
مانع : مادري .........................يمكن بعد أربع أو خمس أيام .
الريم : ماتمينا وايد .
مانع : جو ليوا ماناسب عبود وفلاح ................ عسب جي يوم بنيي هني بنقعد بالكثير أسبوع .
الريم : المهم انا نيي ونكون بخير .
أحمد ) ياي : صباح الخير .
الريم ) تغير لونها : صباح النور والسرور .
أحمد ) بابتسامه : شحالكن ؟
الريم + فطيم : الحمدالله .
مانع : أحمدوووه متى بتسيرون عند قوم عمتك ؟
الريم : خالوه لين .
مانع : هيه ترا ريلها مسافر وامج ماتروم تسيرلها إذا هو موجود لأنه مانعنها من جوفتها .
الريم ) محرجه : ليش إن شاء الله ؟
مانع : المشكله مش من عند الحريم المشكله من صوب الرياييل .
الريم ) قامت وحطت إيدها عخصرها : يعني أبوهم ما يطيق باباتي ؟
مانع ) إذا ردينا العين أحياء بشكر الله : لا ما يواطنه بعيشة الله .
الريم ) كريييييييييييييييييه أبوهم .
مانع : عيب .
الريم : أوووووه كل شي عيب ؟
مانع : هيه عيبب ويالله صكتي .
الريم : ماعليه والله براويك عند عمي الذيب .
مانع : أمااااااااااااااااااه وايد متروع .............. ريام عن السخافه الزايده أوكي .
أحمد + الريم ) مزاجه موب أوكي الله يستر .
فطيم ) شو بلاه هذا متفتف ؟
الريم : عمي مانع شو بلاك ؟
مانع : مابلاني شي بس في خاطري وايد أبيات.
الريم : الله الله وناسه يالله عمي .
مانع : لا موب الحين يوم باتأكد من صحة أبياتي بقولكم إياها .
الريم : ماعلينا عراحتك ........... الحين أبا أفهم شو سالفة أبو غيثوووه وسهيلوووه .
مانع ) بطرف عين : وإنتي شدراج ابهم ؟
الريم : ماقالك عمي نافع ؟................. كانوا عندنا قبل يومين .
مانع : أهااا .................. أوكي ............. بس لوسمحتي شوي شوي من لسانج عطيهم صوره مشرفه عنا .
الريم : للأسف تأخرت أنا عطيتهم الصوره الأصليه من المره الماضيه .
مانع ) حط إيده عراسه : الله يستر أشك إنهم بيطردونا .
الريم : يهبون .
فطيم ) ضربتها عراسها : هذيلا وهم عيال خالتج .
الريم ) بوزت .
مانع : أنا بسير بالخيل حد بيي وياي .
الريم : no nobody.
مانع : أوكي .............. مع السلامه .
الريم : مع السلامه .
فطيم دق تلفونها وكان أخوها سواف .
فطيم : أوكي الحين بييك .( وسارت ).
أحمد : ريمي .
الريم ) شعرها كله وقف : هلا .
أحمد : بطلب منج طلب .
الريم : تفضل .
أحمد : قولي تم بالاول.
الريم .... لو تبا عيوني عطيتك : تم .
أحمد : شعرج .
الريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) شو بلاه : شو بلاه ؟
أحمد : ما أباج تظهرين جدامنا من دون شيله .
الريم ) طلب غريب : بس نحن كلنا عايشين جي حتى خواتك يظهرون لعيال عمهم جي .
أحمد : بس أنا ما أحب .
الريم ) مااعرف شقول : ليش؟
أحمد ) قام صوبها ووقف جدامها ورفع راسها بعد مانزلته يوم كان جدامها : أنا أبا أجوف شعرج بروحي .......... ريمي وعد مني لج محد ياخذج غيري لو على موتي .
الريم ) صخت .......... أوووووووووووه لا بموت شهالحاله ياربي أحبه : ..................................
أحمد : ريمي والله أحبج .
الريم : .................................
أحمد : حرام عليج قوليها ولو مره وحده بطريقه مباشره .

28ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:29 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الريم ) مستحيل أقولها : أحمدوه تلفونك بلييز .
أحمد ) عطاها تلفونه : تفضلي.
الريم تمت تتعبث فيه وبعدين عطته اياه .
أحمد ) قرا شي وبعدين تم يضحك من الخاطر : عنيده وراسج يابس .
الريم ) ابتسمت .
تبون تعرفوون شو كتبتله ؟
ما يستوي أسرار
ولا خلاص بنقول
قالتله :
أحبك كثر مايقولون
في قناة سبيس تون
سنعود بعد قليل .
ههههههههههههههههههههه قصيت عليكم .
عبدالله ) ياي ومن الخاطر شاب ضو لأنها قاعده ويا أحمد بعيد واروحهم : السلام عليكم ( وخز الريم بنظره هزتها من داخل بس ما بينت هالشي .
أحمد ) افففففففففففف ليش هذا يا ؟
عبدالله : ريام وين دواي ؟
الريم ) ظهرت من شنطتها دواه : تفضل .
عبدالله ) بخبث : أحمدووه ما قتلي سمعت إنه عمتيا تبي تخطبلك .
الريم ) دمها وقف .
أحمد : هيه بخطب وإن شاء الله جريب .
الريم ) منو هاي الغبيه ؟
أحمد ) طالع الريم : وهي موافقه .
الريم ) استحت وايد .
عبدالله ) شو يقصد بنظراته : ياحيك .
أحمد ) وانت ليش مستطرب عالعرس ؟
عبدالله : خلها بالاول ترضى علينا وبعدين بنخطبها .
احمد : بل بل يعني إنت مزعلنها ؟
الريم : هيه وتصدق أحمدووه هي بروحها قالتلي لو ولد عمج النذل كان آخر إنسان فهالعالم ما خذيته .
أحمد ) كمل وياها : ياحليلها ابصراحه يستاهل إذا مزعلنها .
عبدالله ) عبدالله ما عيبه الوضع ورد عند عمه نافع .
أحمد : هههههههه ريام والله حرام عليج غمظني .
الريم : جب الله يخليك هذا ويه حد يحبه ؟
أحمد : ريام والله إنه عبود مشاعره جياشه .
الريم : فديته ولد عمي أقصد فديت مشاعره الجياشه .
أحمد : المهم إني أنا أحب واللي أحبهم يحبوني .
الريم : أحماااااااااااااااد.
أحمد : ههههههههههههههههه إنزين خلاص بس لااتصيحين .
( وردو ا ) .
أبو الريم : السلام عليكم .
الريم ) سارت عنده ولوت عليه : هلا والله شحال باباتي ؟
أبو الريم : الحمدالله بخير وإنتي ؟
الريم : قدامك ؟أسعد مخلوقه على وجه الأرض .
أبو الريم : ههههههه فديتج .
قعدوا الشواب عصوب والشباب ساروا عند عزبة واحد ربيعهم .
الريم وفطيم وفلاح قعدوا فوق عرقوب .
فلاح حاط راسه عريول الريم : ريام .
الريم : هلا .
فلاح : تحبيني ؟
الريم : أكيييييييييييد مايبالها سؤال .
فطيم : آآآي أغار أنا .
فلاح حاط تراب فيده : طعمه حلو تبين تجربين ؟
فطيم ) برطمت أما فلاح والريم تموا يضحكون عليها .
الريم : فديت ولد عمي ......... إنتي ماتعرفين فلاحوو ما يحب يكسر بخاطر أحد فبدال ما يقولج كلي تراب قالج طعمه حلو تبين تجربين ؟
فطيم : ما عليه فلاحو براويك .
الريم : لو قربتي صوبه بحشهن ريولج .
فلاحوو سوى حركه بحياته تغايض .
مر اليوم حلو وعالساعه 11 ردوا الشباب العزبه .
الريم : قامت صوبهم وحطت إيدها عخصرها : جان تميتوا أكثر ولا أحسن لو رقدتوا عندهم .
طحنون : وانتي شعليج نبي نتم نبي نسير نبي نموت .........
الريم : جان تبي تموت أحسن .. أولا باخذ سيارتك لأنها تعيبني ولونها يعيبني وكل شي مسويه فيها يعيبني ..... ثانيا بتعطي مساحه أكبر فالبيت عالأقل يوم منصور بيعرس يكسر الجدار اللي بينكم ويسوي حجره حقه هو وحرمته .......... ثالثا بتوفر مكان حق واحد من المواطنين عسب يشتغل ....... رابعا بتفك أمي من حشرتك الزايده ....... خامسا ....... الماي فالدوله بيكثر تعرف ليش ؟
طحنون : ليش ؟
الريم : لأنك حمار فالجيش .
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه.
مبارك : سوتلك .
طحنون : حمار ريلج .
الريم : لا تغلط .
طحنون : لا وادافعين بعد .
الريم : طبعا ....لأنا اللي بياخذني أكيد واحد كل وحده تتمناه وما بتاخذه غير الريم بنت سيف بن معضد ال....
ذياب : فديت الواثقه .
الريم : أكييد واثقه .
فطيم + الريم : فينا رقاد .......... تصبحون على خير .
سواف : فطيم .......... أباج لوسمحتي .........بكون فالسياره .
سارت الريم صوب الخيمه وفطيم صوب سيارة سواف .
الريم ) تزاعج ) :عميييييييييييييييييييييييييييييييييي الحقونيييييي
الشباب قاموا متروعين وجايفينها تصيح وتركض صوب الخيمه مالتهم.


تتوقعون شو بلاها الريم ؟
وليش كانت تصيح ؟

29ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:29 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء التاسع
الريم ) تزاعج ) :عميييييييييييييييييييييييييييييييييي الحقونيييييي
الشباب قاموا متروعين وجايفينها تصيح وتركض صوب الخيمه مالتهم.
الريم )تصيح: فلاح حبيبي رد علي .
شهاب )شل فلاح من حظن الريم وشغل الموتر وسار هو ومنصور وذياب ومانع ونافع .
الريم ) تصيح ) : أحمدوووووووووه فـ. . . . لاح مابلاه شي صح ؟
أحمد ) بحزن ) : ما بلاه شي ريام أكيد تعب وتنكست حالته شرات دايما وبتشوفين بيردلج حصان .
الريم : إن شاء الله .
عبدالله ) ياي من بعيد ) : وين موتر عمي شهاب ؟
الريم : عباديييييييي ) وصاحت .
عبدالله ) أعصابه يبست ......... زقرتني عبادي فديتها بس ليش تصيح ؟
عبدالله : بلاكم ؟
الريم : ف ......... ف........لاااااااااااااااااااح.
عبدالله : فلااااح ....................شو بلاه ؟
الريم ............................
أحمد : تنكست حالته وخذوه المستشفى .
عبدالله ) تم مبهت عسب يستوعب لأنه مافهم : شو مافهمت ؟
ثاني سار عند عبدالله : عبدالله إنت مؤمن وأخوك تعرف حالته شكثر حساسه وبين فتره وفتره جي يستويله إن شاءالله بيرد وياهم عادي ولا جنه استوى شي .
الريم ) دموعها أربع أربع .
فطيم وسواف حدروا الخيمه والناس جنهم فعزا : بلاكم ؟
الريم قامت وصاحت عجتف فطيم .
فطيم : ريام شو بلاه فلاح أسمعكم تطرونه ؟
الريم : خذوه عني ............ كان راقد فحظني ............ خذوه عني ) وصاحن .
فطيم ) تصيح : بس الله يخليج شو هالرمسه فلاحووو بيرد إن شاء الله.
قعد الكل عأعصابه يتريا وبعد ساعتين جافوا السياره من بعيد .
الريم ) قامت تربع : وينه؟
نزل ذياب وهو حامل فلاح اللي كان صدج باين عليه التعب والألم بس يبتسم .
الريم ) لوت عليه : فلاااح ( وصاحت ) .
فلاح ) باستعباط : لوسمحتي الإخت دموعج وايد مالحه وطعمها اعععععععععع يلوع بالجبد فقومي عني ولا مسحي دموعج عن ازاوع فويهج .
الريم) مارامت تيود عمرهاا : فديييييييييييييييييييييييتك ياربي .
ذياب : أغار .
شهاب : يالله خلونا نسير نرقد..... آآآآآآآآه يالرقاد ياحبيبي.
مانع : الحمدالله والشكر على نعمة الدين والعقل .
ذياب : حتى أنا فيني رقاد.
فلاح : حتى أنا .
ثاني : لا يكون تتحسبون عماركم فمطعم ولا مسرحيه أو فلم تتعازمون .
الريم : هههههههههه لا بس صدج خلونا نرقد.
وردوا بعد أربع أيام عالعين .
وبعد أسبوع كان بيت قوم معضد فحالة طوارئ لأنه السفره بتكون بعد يومين .
راشد : ريام سيري عند البشكاره وقوليلها تزهب الفواله والقهوه لأنه ربيعي بيي.
الريم : ومنو هذا ربيعك ؟
راشد : وانتي شعليج ؟
الريم ) مبرطمه : بس أبا أعرف .
واحد من ربعي إسمه زايد بيي وياه ربيعه ...إرتحتي الحين ؟
الريم : هيييييييييييييييييه .......... أقول رشوود مفتاح الفيلا مالت عمي الله يرحمه وياك ؟
راشد : هيه .
الريم : عيل دخلهم الميلس اللي فبيتك ليش ميلس الشباب العود وانت تعرف شوي والميلس بينمزر .
راشد : فكرتج معقوله .
راشد سار بس المكيف مال ميلس بيت أبوه كان ما يشتغل فقال بخلي الريال ايي يصلحه وبدخلهم الميلس العود بس شو ؟؟؟؟ ماخبر الريم .
الريم كانت ادخن الميلس لأنه الميلس مال الشباب 24 ساعه مبطل ووقت ما يكون فاضي لازم حد يعدله والخدامه كانت مشغوله فقالت أنا بسير .
الريم كانت تعدل وتنظف والشيله حاطتنها أي كلام وريحة الدخون ظاهره على بعد أميال .
في سيارة زايد ربيع راشد .
ربيع زايد : ز ...... زايد ) ويبلع ريجه .... بيت منو هذا ؟ أقصد من عايش فيه ؟
زايد : بلاك إنت متخبص من ساسك لراسك ؟
ربيعه : زيود الله يخليك إرمس .
زايد : بيت معضد ال....
ربيعه : هي صح نسيت أنا لازم أسير عندي .....
زايد : لحظه لحظه بادش وياي بنسلم عالريال وعلى أهله وبنرد دبي بيسافرون واناما أروم أييهم وهو حليله ما بيروم ايي فيمكن تعطينا من وقتك الثمين نص ساعه ؟
ربيعه : هيه عادي ماعليه .
دش ربيع سعيد قبله : زيوود هذا الميلس ؟
زايد : لا ................. اللي على يمينك .... أنا بتم أدوخ لين ما ايي رشود .
ربيعه : ودر عنك هالخياس .
زايد : يوم حرمتيه بتطلب مني أودره باودره .
ربيعه : الله يعينها على عقلك ... امك ليلها نهارها تترجاك وانت تقول حرمتيه ....الله يستر عليك .
زايد ) وهو يدخن : اجلب ويهك .
ربيعه ) لا حول ولا قوة إلا بالله . ودش .
سعيد دش وكان يلعب بالسويج السياره وطاح عنه فجأه .
لييييييييييييييييييييييييييييييييش ش؟؟؟
صح ........................................... الريم كانت داخل .......... بس هو ليش طاح عنه السويج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جمالها ؟؟؟ هي حلوه بس مش ها السبب ................. إذن شو هو السبب ؟؟
ربيع زايد : احم احم .
الريم التفتت صوبه وشعر جسمها كله وقف وحست إنه فيها لوعه وسارت رجعت فحمام الميلس أما ربيع زايد سار صوب سيارته وحط راسه عدركسون مال السياره : آه ياإيدي شسويتي ؟
ونزلت دمعته .
زايد سار صوب الباب مال السايق : سعووود بلاك ؟
سعيد : زيوود الله يخليك خلنا نرد دبي الحين واعتذر من راشد ربيعك .
راشد ظاهر من باب الفيلا : هلا والله بهل دبي .
زايد : أوكي بنسلم عليه من عند الباب وبنسير .
سعيد ) كان شكله تعبان ودموعه فعينه .
راشد قرب صوبهم ووايه زايد وسعيد : عسى ما شر بلاكم .
زايد : الشر ماييك بس سعيد شوي تعبان وراسه يعوره .
راشد : قربوا .
سعيد كان مجابل زايد وراشد عدال سعيد .......... زايد من نظرة سعيد حس إنه مايبا يدش هالبيت .
زايد : السموحه مانروم .........أنا بوديه العياده الحين وبعدين بنقبض خط دبي وإن شاء الله بمركم أسلم عليكم قبل ما أسافر .
راشد : مسموحين وإن شاء الله نشوفكم قريب .
زايد : إن شاء الله ............. وسلم من صوبك .
راشد ) ابتسم : يبلغ ............. وإنت سلم .
زايد : إن شاء الله .............. مع السلامه .
راشد : مع السلامه .

30ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:30 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

زايد أول ما ظهروا من حارة قوم بن معضد : إنت بالله عليك هاي السواه اللي سويتها سواه ؟
سعيد : زيووود الله يرضى عليك ( وصوته بدى يتقطع ) فك عني .
زايد ركن السياره فوق الرمله اللي عطرف الشارع : ممكن تفهمني ليش ماتبا ادش بيتهم وتسلم عالريال وخوانه ويده ؟
سعيد : تبيني أقولك ليش ؟ تبي تسمع ؟ صدق تبي تعرف ليش ما حطيت عيني فعينه ؟
زايد ) بهدوء بعد ما شاف سعيد بهالحال : سعوود اهدا فديتك .
سعيد سدح الكرسي : زيوود تحرك .
تحرك زايد بس مش صوب دبي سار صوب العزبه مالت عمه فالعين .
سعيد كان يصيح وبعدين مارام ايود غصته وصاح بصوت أعلى .
زايد هني انصدم وحس إن الموضوع اللي بين سعيد وقوم ربيعه راشد كبير وايد ( سكت وما رمس ويوم وصلوا العزبه : سعيد خلنا ننزل .
سعيد شال الغتره عن ويهه اللي استوى أحمر .
نزلوا وخلاه زايد بروحه .............. زايد سار صوب محي الدين .
محي الدين : أهلين بابا .
زايد : هلا .............. شحالك محي الدين ؟
محي الدين : الهمدلله بابا ........... ريد من أنا سي ؟
زايد : هيه ...........سخن حليب وحطه فالدله وييبه الخيمه ..اوكي ؟
محي الدين : إن ساء الله بابا ( وسار ) .
سار زايد صوب سعيد اللي كان حاظن عمره وشكله طفل ضايع.
زايد حط ايده عجتف سعيد : مابتقولي شو سالفتك مع قوم بن معضد .
سعيد : أنا يا زايد جتلتت ولدهم وبنتهم .
زايد) فز من مكانه : شووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : إسمعني للآخر .
زايد : تفضل .
سعيد : قبل سنه ونص من الحين .
زايد : يعنيي قبل ما انرد أنا وراشد البلاد بشهرين ؟
سعيد : هيه .......... لا تقاطعني لين ما خلص .
زايد : إن شاء الله .
سعيد : كنا أنا والشباب نتسابق فشارع فاضي عأطراف العين ويت سياره رنج يديده . ودار بيني أنا وخليفه و هزاع هالحوار :
خليفه: سعوود شو رايك نسابق هالرنج ؟
سعيد : ياريال إنتو مااتوبون تخيل انجلبنا.
هزاع : قول إنك تدري إنه هو اللي بيفوز عليك تراها السياره يديده .......... وبعدين السياره روعه وما عليها كلام.
سعيد : يهبي .
خليفه : عيل راونا شطارتك ؟
ضحك سعيد وقال : تخيل يا زايد ما في دقايق إلا والرنج ينجلب جدامنا جنه كرتونه كلينكس ........... كانت ويا الريال وحده .
زايد : بس الريم ماتوفت .
سعيد : هي ماتوفت بس كانت بدون عقل يوم عرفت ........ تعرف إنها ماصدقت يوم خبرتها .
زايد : إنت اللي خبرتها؟ .
سعيد : هيه وتعرف شو ؟ يوم كان عمها ينطق بآخر كلماته يت عندي وصفعتني طراق عويهي .
زايد : إحلف .
سعيد حط إيده عخده اليمين : والله إنها كانت قويه .
زايد : بس هذا قضاء وقدر .
سعيد : ونعم بالله .
زايد : بس راشد ما عرف عن وفاة عمه إلا يوم ردينا البلاد محد قاله عسب جي ماعرفك .......... وانت ليش ظهرت من البيت بعد مادشيت شرات المينون ؟
سعيد : جفتها يا زايد .
زايد : الريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : هيه .............. جفتها .
زايد : وعرفتك ؟
سعيد ) بظحكة إستهزاء : لا تقول عرفتك قول شو سوت يوم جافتك ؟
زايد : طردتك من الميلس؟ .
سعيد : ياليت .
زايد : هفتك بطراق ثاني ؟
سعيد : لا ...................... لاعت جبدها مني .
زايد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : أحس إنها تدعى علي فكل سجده تسجدها .
زايد : هونها وتهون ................. صدقني إنهم ناس مؤمنين ويعرفون إنه هذا قضاء وقدر وإنك إنت مجرد مسبب لموته .
سعيد : وهاه شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله لوكنت ويانا ماكنت قلت هالرمسه .
زايد : ما يحيتاي .
سعيد : زايد قسم بالله أبوه وأمه ......................... ( وحط إيده عراسه ) ماعرف إحس عمري متخبص .
زايد : تعرف شو أحسن حل ؟
سعيد : شو ؟
زايد : نسير صوبهم .
سعيد : ينيت ................. لا لا مستحيل أدش هذاك البيت .
زايد ) حط عينه فعين سعيد : بنسير صوبهم وبنسلم عليهم .
سعيد : بس خوانه عمومه كلهم يعرفوني .
زايد : ويعني ؟ إنت ماتعرفهم صدقني بيرابعونك وبتستوون شرات الخوان واكثر كل يوم بتكون مطيح فبيتهم اللي فالعين وهم عندك متفيرزين فدبي.
سعيد : الله يسمع منك .

وفبيت قوم معضد .
ظهرت الريم من الميلس وكانن عيونها حمر وتحتها سواد من الألم وشفايفها زرق ولونها أصفر .
دش ثاني وطحنون وذياب ..................الريم التفتت صوبهم واغمى عليها فنص الحوي .
ذياب : ريااااااااااااااااااااامي .

31ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:30 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وفي المستشفى :
ذياب : دكتوره شو حالتها ؟
الدكتوره : أولا ياابني البنت عندها مشاكل فالنفس .
ذياب : نعرف وعندها السل بس نروم نسيطر عليه مش وايد متقدم .
الدكتوره : أنا عارفه ياابني بس هي ارهقت عمرها وتلقت صدمه أويه أوي جابتها لهنا .
ذياب : صدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره : آآآ صدمه وهي حتخبرك إياها أول ماتفوق .
ذياب ظهر من عند الدكتوره وقال لثاني يسير البيت ويخبر أم الريم والأهل وايون هني لأنها بتم هني يومين تحت العنايه .
سار ثاني عندهم وخبرهم .................طبعا الكل كان خايف ومتروع .
في غرفة الريم
الريم : عمي
الممرضه : عاوزه حاقه ؟
الريم : هيه أباج تسألين عن عمي ذياب أتذكر إنه هو آخر شخص جفته .
سارت الممرضه تسأل ولقت طحنون برع أما ذياب كان يتأكد إذا يقدر يتبرع بدمه للريم لأنه فصيلته نادره .
طحنون) دش الغرفه وهو يبتسم : حمدالله عالسلامه .
الريم : الله يسلمك .
طحنون : بغيتي تييبيلنا الجلطه .
الريم : صدج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طحنون : لا الإخت جذب ......... والله ماجفتي شكل الذيب اختبص ولو حد سأله ذيج الساعه شو اسمك بيقول ماعرف سير إسأل أبوي .
الريم ) تضحك : يخس إبليسك .......... ماتيوز أنت ؟
طحنون : لا لا وألف لا .
دش ذياب : هلا والله .( ولوى عليها )
الريم : عمي متى بظهر ؟
ذياب : تو الناس عهالسؤال ........ إنتي شحالج ؟
الريم : الحمدالله بخير .
ذياب : ليش يا حظرة الكونتيسه أغمى عليج .
الريم ) شقت الحلج : أتدلع .
ذياب ) بجديه : ريام أرمس أنا ما أسولف .
طحنون ) حس إنه ماله داعي يتم فظهر .
الريم : سعيد .
ذياب ) باستغراب : أي سعيد .
الريم : اللي ذبح عمي حميد .
ذياب : شو بلاه ؟
الريم : يستوي ربيع راشد .
ذياب ) الله يرحمك ياخوي : ريام حبيبي إسمعيني ......... كل إنسان له يوم يموت فيه وطريقه محدده يموت فيها والمرحوم توفى وكانت الطريقه غنه يموت مدعوم وإذا بيموت مدعوم لازم يكون في شخص داعم والمسبب هو سعيد مش هو اللي ذبحه .
الريم : لو كان عاقل وما طلب من عمي يتسابقون كان توفى ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ( وصاحت ) أنا أكرهه ياعمي ما أطيقه وما أباه يدش بيتنا مره ثانيه كافي مره ما أبا أجوفه فبيتنا ............ قول لراشد يبا يجوفه يسير بيته أو يتواعدون برع لكن يتعدى بوابة سورنا لا أوكي ؟
ذياب : ريام ......... عيب ما يستوي جي ............. الريال أكيد حس بغلطه .
الريم : لا هالإنسان ما يحس .............. خله يسير عند أمه أحسن له لأني لو حفته بذبحه .
ذياب : ما عنده أم .
الريم ) صخت بعدين قالت : أبوه .
ذياب : بعد ما عنده أب .
الريم : خوانه .
ذياب: ما عنده خوان وخوات .
الريم ) هدت وبدت تستفسر : كيف عايش ؟
ذياب : عايش بروحه فدبي من طيبته الكل يحبه ويحترمه .
الريم : شو إسمه ؟
ذياب : سعيد بن محمد بن حمد ال....
الريم : نحن نفس العايله .
ذياب : هيه وتعرفين إنه ما طب العين من الحادث ؟
الريم : ليش ؟
ذياب : كان يقول إنه هو اللي ذبح حمبد الله يرحمه ومحد من هل العين اللي يعرفون عمج إلا وبيذمه عهالشي وما كان يبا يجوفنا أو يحط عينه فعينا يوم العزا لأنه كان وايد متأنب من هالشي .
الريم : تعرف عمي ............ وايد غمظني .
ذياب : لأنه ما عنده أهل لا ؟
الريم : هيه .
ذياب : عادي يدش بيتنا ؟
الريم : امممممممم عادي ........... عادي حتى يرقد عندنا .
ذياب : مسرع ما غيرتي رايج .
ذياب : بس بعدني شاله فخاطري منه .
ذياب : المهم قوليلي شو تحسين .
الريم : أحس إني بمووووووووووووووت .
ذياب : فال الله ولا هالفال .
الريم : أستعبط وينها ماماتي .
ذياب : الحين بتيي فالطريج .

32ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:30 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

سعيد وزايد ساروا بيت راشد ربيعهم بس محد بطل الباب فقالوا بنسير المستشفى لأنه سعيد ارتفعت حرارته ودايخ وهم عند باركنات المستشفى جافوا راشد ظاهر من السياره خلا الباب مفتوح .
زايد نزل بند السياره وخذا المفتاح وسار صوب الرسبشن يسأل عن أي مريض يقرب لقوم راشد طبعا بعد ما عطالهم إسم اليد الأول والثاني والثالث .
الريال : أخوي عندهم مريضه فالعنايه المركزه .
زايد وسعيد تموا يطالعون بعض فتره وساروا صوب العنايه وجافوا راشد يرمس ويا ريال .
راشد :يعني شو تموت ؟
الريال : يا خوي الحين بنسأل بنك الدم إذا عندهم الفصيله نفسها اللي تحملها إختك .
راشد ) خذا نفس : لا حول ولا قوة إلا بالله .
زايد : راشد .
راشد) صد صوبه : هلا زايد .
زايد : شو بلاك ؟
راشد : الأهل هني .
زايد : إن شاءا لله يقومون بالسلامه .
راشد : آمين .
زايد : بلاك جي معصب ؟
راشد : ولا حد فينا دمه يطابق الدم اللي محتاجينه .
زايد : إنزين بنسير أنا وسعيد .......... يمكن يكون مطابق .
راشد : لا ماعليه الحين بيجوفون بنك الدم .
سعيد ) لا إراديا : لا بنك دم ولا بطيخ نحن بنسير وبنجوف إذا دمنا يطابق دمها .
الريال : يمكن يساعدونا عسب ما نتأخر على المريضه .
وساروا يتأكدون من فصيلة الدم .
حزروا فزروا من دمه يطابق دمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد دمه يطابق دم الريم .
بعد ماخذوا عنه أربع أكياي دم كان دايخ وما يجوف شي جدامه طاح ووعطوه دوا يستنشقه عسب يقوم ويوم قام .
زايد : شكلك كان واحد سكران .
سعيد وبعده يحس عمره شرات الورقه : أبا أشرب عصير يرتقال .
زايد : بسك شرب كرتونين .
سعيد :ابا الثالث إنزين .
زايد : لا قوم بنسلم وبنسير .
سعيد : أوكي.
وساروا صوب حجرة الريم .
ذياب عرف إنه الدم دم سعيد بس ماخبرالريم عسب تاخذه .
بعد ما سلموا عالكل ............... ذياب خذا سعيد عصوب .
ذياب : سعيد أنا أعرف إنك للحين موب رايم تحط عينك فعينا بس خلاص لازم نستوي ربع حتى لو السبب اللي جمعنا موب حلو .
سعيد : ذياب أنا ماعرف شو نظرة اهلك لي ................
ذياب : سعيد : أنا أرمسك بالسان ابوي وأمي وهلي كلهم ............................... وفاة حميد كانت قضاء وقدر ولو ما كنت إنت بيكون غيرك .
سعيد : من طيب أصلك يا ذياب وولا يهمك .
ذياب : يعني من بعد ما نرد من السفر بتكون عندنا .
سعيد : بخليكم تملون مني .
ذياب : ماعاش اللي يمل منك .
وبعد يومين ظهرت الريم من المستشفى وتزهبوا عسب السفره وفي المطار .
الريم : عمي منو هذاك اللي واقف بعيد مع عبدالله وعمي نافع .
ذياب :سعييد .
الريم : سعيد .
ذياب : هيه سعيد .
الريم : سعيد سعيد ؟
ذياب : هيه سعيد سعيد .
الريم :آآآآآآآآآآه سعيد اللي دعمنا ؟
ذياب : ريام بلاج من الصبح أقولج هيه هو .
وقرب منهم وسلم عالكل وكانت عيونه عالريم .
ذياب : سعيد نحن بنطول فبريطانيا شو رايك تخلص شغلك وتخاوينا ؟
أم سيف : هيه ياوليدي تعال ويانا .
أم الريم : يالله عاد يا سعيد قول هيه ولا تخلي شي فخاطر عمتيا .
سعيد : إن شاء الله يالوالده أول ما بخلص شغلي بييكم .
أم سيف : الله يرضى عليك يا سعيد .
أم الريم : يالله عيل نجوفك عخير .
سعيد : آميين وانتبهوا ععمركم .
الكل : إن شاء الله .
سعيد : عبود إنتبه ععمرك .
عبدالله واااااااااااايد طيب ومحبوب من أي إنسان يجوفه أو يسمعه يرمس .

33ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:31 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء العاشر
ذياب : سعيد نحن بنطول فبريطانيا شو رايك تخلص شغلك وتخاوينا ؟
أم سيف : هيه ياوليدي تعال ويانا .
أم الريم : يالله عاد يا سعيد قول هيه ولا تخلي شي فخاطر عمتيا .
سعيد : إن شاء الله يالوالده أول ما بخلص شغلي بييكم .
أم سيف : الله يرضى عليك يا سعيد .
أم الريم : يالله عيل نجوفك عخير .
سعيد : آميين وانتبهوا ععمركم .
الكل : إن شاء الله .
سعيد : عبود إنتبه ععمرك .
عبيد : أنا طبعا .
عبدالله : لا أنا ........صح سعود ؟؟؟
سعيد ) يظحك : ولا واحد فيكم .
الريم كانت تتقبل تشوفه دقايق وبعدين خاطرها تجتله .
في الدرجه الأولى :
أبو الريم + أبو عبدالله + أبوسيف + عبيد + راشد .
في الدرجه الثانيه :
أم الريم + أم عبدالله وأم أم + الريم + فلاح + عبدالله + أحمد + مانع + نافع + شهاب + ذياب .
في الدرجه الثالثه :
محمد + أسامه + الخدامات الثلاث.
الريم فالطياره كانت ترمس أحمد بالإشارات .
فلاح : ريام.
الريم ) كانت مغمضه عيونها : هلا ياعيون ريام .
عبدالله : اصطلبي .
الريم : كيفي والله حاله .
فلاح : خرام عليج لا ترمسينه جي .
الريم : خله يستاهل .
فلاح ) الله يعينا عليكم .
الريم : فلاح تبا شي فديتك ؟
فلاح : هيه .
الريم : شو تبا ؟
فلاح : يوم بنسير بريطانيا مو تنسيني .
الريم : أنساك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلاح : هيه تراهم بيرقدوني فالمستشفى أسبوع .
الريم : لا توصي برقد عندك لين ما تلوع جبدك مني .
فلاح : وبنلعب ورق وبنسهر .
الريم : وبنجلب المستشفى لين نكرههم فالعرب .
فلاح : وبنخبل بالممرضات .
الريم : وما بناكل من أكلهم اللي يلوع الجبد .
فلاح : وبنخلي الخدامه تسوي قهوه عربيه فمطبخهم .
الريم : وو .......................... شو بعد ؟ ( عفست ويها أونها ادور شي تقوله بس موب رايمه .
فلاح + الريم : ههههههههههههههههههههههه.
أم عبدالله : الله لا حرمنا من هالضحكات .
فلاح + الريم : ولا حرمنا منج .
شهاب : يمكن لوتسمحين الكونتيسه ريام والدوق فلاح تكرمونا بسكوتكم .
الريم + فلاح ) طالعوا بعض وابتسموا : هيه عمي عادي .
مرت الساعات ووصلوا بريطانيا .
فيصل : بروك موب جنهم تاخروا ؟
مبارك : ماعرف ...................... ميود هم قالوا الساعه كم بجون ؟
مايد : أظني قالوا الساعه وحده باليل توقيتنا بيوصلون .
فيصل : موب هذاك ريل خالتي أسيل ؟
مبارك : ايواا هذا هو سيف عيل هم وصلوا .
وساروا الشباب صوبهم .
فيصل ................. 25 سنه ................... ولد إخت أسيل وعهود أكبر واحد بين خوانه الخمس .......... ماعنده خوات .......... أبوه مطلق أمه قبل ماتتوفى ................... وهو عايش فبيت أمه وما يعرف عن أبوه شي .
مبارك ..................... أخو أسيل وعهود يعني خال العيال ........ 24 سنه ..................... طيب ................. عايش من حوالي 7 سنسن فبريطانيا ............... قاعد فبريطانيا بعد ما خانته بنت عمه وكره القعده فالكويت .
مايد .................... 22 سنه ............ ولد خال فيصل وعيال حمد وسيف ................ ربشه ........... هاي ثاني سنه له فبريطانيا .
فيصل : هلا والله بهل الإمارات ................. شلونكم ؟
الكل : الحمدالله بخير .
فيصل : شلونج أمايا ؟
أم سيف : الحمدالله يا وليدي بخير ............. عساك طيب ؟
فيصل : الحمدالله كلنا بخير .

34ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:31 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وفي الفيلا مالتهم .
الريم ) انسدحت في الصاله ورقدت .
ذياب : سمعت إنه علي هني فلندن.
شهاب : ماعرف صراحه .
ذياب : كل ما ادقله ما ايود وياي الخط وهو من اربع سنين ما يا البلاد .
فيصل : هو أكبر عن عبود بسنه ونص ليش قاعد هنا ؟
ذياب : قاعد هني مع أبوه وأمه لأنه أبوه سفير .
فيصل : كذا يعني .
مايد : لا ادشون الصاله .
ذياب + شهاب : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : من دون ليش .
أحمد ) نقع من الضحك : والله إنك غبي .
مايد : فعينك الثنتين .
أحمد : ولد العم ترا اللي فالصاله بنت عمتك .
مايد : أها هاي هي الريم شيخة كل الحريم ؟
أحمد : هيه .................. هاي هي .
مايد : ماانتبهت الها يوم كنا فالمطار .
مانع : انتبه تسمعك بتهزبك هزبه محترمه .
مايد : ليييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مانع : بتقولك سير جيك على معدل النظر عندك .........أنا النور كله شقا ما جفتني ( وبرطم ) .
مايد : ما عندها واحد اثنين في الوجه بتعطيك .
مانع : بنت أخوي وانا عمها وعيناويه ..............نحن العيناويين ما نلف واندور .
فيصل : بدينا في الخقه .
ذياب : وما بننتهي .
عبدالله ) نازل من فوق وهو حامل أخوه تيم اللي عيونه غاديات شرات الدرهم ما شاء الله ).
أم أم : دادي نذلني ( عبادي نزلني ).
عبدالله : لا يعني لا ( ويضحك ) .
أم أم ) لوى على عبدالله ) : دادي أنا أحبك نذلني .
عبدالله : سوووووووووووووووووووري أنا أحبك أكثر عسب جي ما بنزلك .
أم أم ) جتف إيدينه عبعض : داااااااااااادييييييييييييييييي.
كل اللي قاعدين عطرف الصاله نقعوا ضحك .
عبدالله : أم أم .
أم أم : ثو تبا فكني ؟ ( شو تبا فكني ؟ ) .
عبدالله : منو تحب أكثر أنا ولا فلاح ؟
أم أم : مي نفاع فناح موذود ؟ ( عمي نافع فلاح موجود ؟ ).
نافع : لا حبيبي مش موجود .
أم أم : خناث أنا أحبك بس نا تخبر فناح إني أحبك أكثر أنه لأني قتله إني أحبه أكثر . ( خلاص أنا أحبك أكثر بس لا تخبر فلاح إني أحبك أكثر لأني قتله إني أحبه أكثر .
مايد : لا عبها الحبيب .
أم أم : انحين بتنذلني ولا شو ؟ ( الحين بتنزلني ولا شو ؟ ) .
عبدالله : وين بتسير ؟
أم أم : إند نيامي ......... فكني .
عبدالله ) فديتها والله : إنزين خلاص ,,,,,,,,,,,, وهه نزلناك .
أم أم ) يزاعج : قثيت عنيك بنوح عند ماما بثحيها هي وبابا .
عبدالله : والله إنك تحفه .............. أول شي أوصل فوق بعدين إرمس .
أم أم ) سار عند ريام وقعد فوقها : نياااااااامي ............. حنااااااااتي ................... نوحي .................... قلللللللللللللبي ............... بعد كلللللللللللللللللللي .
( ريامي ..........حياتي ............ روحي ........... قلبي ......... بعد كلي ).
مانع : ويا هاللسان من وين يبتها هالمصطلحات كلها ؟
أم أم ) يسوي حركه يسكت فيها مانع ) : أوث ونا كنمه ... هي يوم تثحيني جي تقول نا تتطنذ ( أوش ولا كلمه ....... هي يوم تصحيني جي تقول لا تطنز ) .
المهم قعدوا الشباب يسولفون لين الساعه أربع وبعدين كل واحد سار يرقد .
شهاب دق تلفونه يعلن وصول مسج .
شهاب : ذياب جوف منو ؟
ذياب قعد يقرى المسج ( هلا والله بهل البلاد ............. ياهلا ومرحبا مليون ولا يسدن بذمتيا ........... حمدالله عالسلامه ..... باجر لا تظهرون من البيت قبل لا أييكم ............. باجر إن شاء الله أجوفكم ............ وسلمولي عالمفعوصه .............. ولدكم : علاو .
ذياب : واخيرا .
شهاب + مانع : شو ؟
ذياب : علاو باجر بيينا .
شهاب : حياه الله البيت بيته .
نافع : أسميها ريام بتتينن .
ذياب : هيه والله من متى تبا تشوفه .
نافع : كم كان عمرها يوم جافته آخر مره ؟
مانع : أظني إحدعش أو اثنعش سنه إذا ما كنت غلطان .
ذياب : وااااااااااايد .
عبدالله : خلونا نسير نرقد باجر بنسير المستشفى .
ذياب : الله يستر .
شهاب : شو بلاك ؟
ذياب: مادري أحس شي بيستوي ؟
شهاب : أ ص أص اقطعها الرمسه .
نافع : إن شاء الله كل خير .

35ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:33 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

اليوم الثاني .
الريم ) كانت أول وحده قايمه فالبيت لبست تنوره عنابيه وقميص بيج وفلت شعرها وظهرت ............... كانت تغني وهي نازله من الدري .
علي يصفق: ماشاء الله .
الريم : يبست لأنها ماعرفت منو هو وركض عالدري .
علاو ) يضحك : ريام انا علاو .
الريم :احلف .
علاو: والله .
الريم ) نزلت ولوت عليه : فديتك من متى ما شرفت ؟
علاو : مسرع ما خذيتي علي .
الريم :رد عسؤالي ولا تتهرب .
علاو : من أربع سنين .
الريم : المره هاي أنا ييتك .......... المره اليايه لو ماييت بتبرى من أخوتك .
علاو ) يضحك : عكيفج هو ؟
الريم: لو كان موب عكيفي بيكون عكيف منو ؟
علاو : عكيفي .
أحمد ) ظاهر من الحجره : هلا والله .
علاو ) من داخله كان منقهر ............. كيف هي تظهر جدام عيال عمومها وخوالها من دون شيله ؟
علاو : هلا بك زود ........ شحالك الغالي؟
أحمد : الحمدالله بخير .
الريم : أحمد موعدنا متى ؟
أحمد : إنتي وعبدالله قسم الجهاز التنفسي بعد ثلاث ساعات .
الريم : وفلاح؟
أحمد : بعدكم بنص ساعه .
الريم : أوكي ............... عيل أنا بسير أجوف الريوق وبوعي فلاح وبييكم .
عند علي وأحمد .
علي : كيف حالها الحين ؟
أحمد : حالتها مثل ماهي بس السل بدى عندها .
علي : السل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : هيه .
علي : الله يعينها ........... ماتستاهل............ وعبود كيف حاله ؟
أحمد : عبدالله الله يسامحه وايد هامل عمره وموب مهتم لرمسة حد ............. الله يعين بس .
علي : الله يسامحه وااااااااااااايد عنييييييييييييييييد ............ وفلاح؟
أحمد : والله فلاح كل سنه ايي هني وياخذ علاج بس السنه هاي حالته مول موب عايبتنا .
علاو : أبوي إستغرب ييتوا أول الصيف دومكم تيون آخره .......... بس عسب فلاح ييتوا لا ؟
أحمد : هيه .................. عماتي ورياييلهن مول موب مطمنين .
علي : إن شاء الله ما يكون شي جايد .
أحمد : الله يسمع منك .
أم الريم وعت ونزلت .
علاو وقف يوم جافها .
أم الريم ) يوم جافته دمعت عيونها : هلا والله .
علي ) سارو لوى عليها : ياهييييي حاله ليش هالمناحه ممكن أعرف ؟
أم الريم : شسوي يا علي من متى ماجفتك يايما ؟
علي : وأنا هه عندج وبخليج من كثر ماطفربج تروغيني .
ام الريم : بسك أنا ما صدقت جفتك تقولي بروغك .
وفي المستشفى .
ظهر بو عبدالله من عند الدكتور وسار صوب فلاح ولده ولوى عليه وطاحت دموعه .
الريم ) ياربي عمي يصيح معناته فلاح بلاه شي ......... وقامت بتسير الحمامات بس صوتها وهي تصيح كان عالي .
علي : لحظه أحمد بسير بجوف ريام .
علي سار عندها : ريام .
الريم : ه................... هلا .
علي : شو بلاج ؟
علي : بلاج الغاليه ؟
الريم : علاو ................. ف ........ فلاح .......... الله يخليك سير جوف شو بلاه ؟
سار علي وهو ميت من الروعه .
سار صوب أبو الريم : أبوي ........ شو بلاه فلاح ؟
أبو الريم : خليها على الله يا علي والله يثبته فلقا ربه بعد عمر طويل إن شاء الله .
علي ) مافهم شي بس سار صوب الدكتور وسأله ) .
ظهر علي من عند الدكتور وهو موب عارف شو يقول ؟ شوبيقول للريم؟
سار علي عند ذياب وشهاب ونافع ومانع .
علي : عمي مانع .
مانع : هلا .
علي : عبدالله بعده داخل ويا أبوي ؟
مانع : هيه ..... علاو شو بلاك ؟
علي : ريام موعدها بعد عبدالله صح ؟
مانع : هيه .
علي : ع .............. عم ............ عمي .......... عمي حمد وخالتي عهود يحتايونا .
مانع : علاو بلاك إنت من ييت من عندهم موب رايم تركبلك جمله عبعضها .
علي ) قعد : فلاح ياعمي ما بيتم ويانا .
مانع)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي : فلاح ما بيعيش نص اللي عاشه ( وطاحت دموعه ) .
نافع : علاو إنت شو تخرف ؟
علي : ما خرف …………… أنا بروحي سرت سألت والدكتور قالي إنه خلاص
كل شي باين ……. الفتره الماضيه وايد تدهورت حالته ومستشفيات البلاد مانبهت عهالشي .
مانع : الله يخليك يا علي رمستك اللي مالها داعي وطنازتك الزايده وشغل صادوه خله .
علي : ……………………………… ( وسار عنهم ).
شهاب + ذياب كانوا مجرد جماهير للحوار اللي دار جدامهم من اشوي .
نافع : مانع.
مانع : ها .
نافع : تعال بنسير عند بو عبدالله .
مانع : يالله .
شهاب : نافع ومانع أبا أقولكم شي .
شهاب ) كان صوته متقطع ودموعه فعيونه : فلاح حالته معروفه من هو عمره عشر سنين ليش الواحد ما يحمد ربه عالنعمه اللي هو فيها ( سكت وترك المجال لدموعه ) ..................... فلاح اللي هو المريض دايما يعرف حالته وتطورات مرضه وما يسوي اللي نحن نسوي ................... دومه مبتسم و يحاول يعيش مثل غيره ........... ما يحرم عمره من شي ................ مايحرم عمره من اللعب ويقول باجر بموت .............. مايحرم عمره من الضحك ويقول شو اللي بقى ................... يحاول يرمي عمره بين ابتسامة أبوه وضحكة أمه ويحاول يعيش بين أحظان يده ويدته ............ ما يحرم عمره من اللعب ويا تيم ولا يبعد عنه عطف الريم كل دقيقه يعيشها وهو ينتظر الدقيقه اللي تيي بعدها موب ينتظر الدقيقه اللي بيروح فيها .
نافع ) ماتحمل رمسة شهاب لأنها قويه بالنسبه للي عايش الوضع وغاص فحظن ذياب اللي حس بعمره بيصيح ) معقوله ولد أخوي يروح من بين إيدي فغمضة عين ..................... معقول ؟؟؟؟؟؟؟ لا ها كله حلم ولا لا هذا كابوس كلنا نعيشه .
صوت هادي غاص فمسامع آذان أعمامه : عمي .
شهاب ) شعر جسمه وقف : هلا .
فلاح : وين ريام ؟
شهاب : ما عرف أكيد ويا علاو ........... أظني ساروا اييبون عصير برتقال حق عبود سحبوا منه دم .
فلاح : عبيد بعده ما يا .
شهاب : ما ظني ايون الحين أكيد تراهم ظهروا قبل اشوي عندي إحساس إنه عبيد بيسير الهايد بارك .
فلاح : بقول لبوي وعمي نسير بعد ............... ليش حضرتهم يسيرون بروحهم ؟
مانع : منو قال بيسيرون اروحهم نحن بعد بنسير .
فلاح : يحيا عدل عمي مانع .
ظهروا أبو الريم وعبدالله من عند الدكتور .
مانع : بشروا .
أبو الريم : بعده ............... قالوا النتايج بعد يومين .
فلاح : وانا بيرقدوني فالمستشفى بعد أربعة ايام ............... sooooooooooo?
عبدالله : ويعني .
فلاح ) شاق الحلج : يعني نسير نهيت ونرقد فالشارع خلال هاليومين .
عبدالله : نهيت ما عليه ............ نرقد فالشارع ...... سوري الأخ عندي بيت وعندي فيه حجره وفيها شبريه ولحاف ومخده من احط راسي عليها أحلم أحلام ورديه . ( أحلم بالريم ) .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه.
مر هاليوم شبه كئيب على أهل البيت وهم حاملين فقلوبهم خب0ر صعب الإنسان يعيش بعده بسعاده .
سارت الريم حجرتها وقعدت عالشبريه ................ وكتبت على ورقه :
تخيل ..................... تخيل بأنك تعيش اليوم وتعرف بأنك ستموت غدا .
لا تتخيل .................. لا تتخيل بأن اليوم سيمر بطيئا بل سيأتي الغد المؤلم سريعا .
تخيل ...................... تخيل بأنك في الغد سوف ترتدي ثوب الحزن المؤبد .
لا تتخيل ...................... لا تتخيل بأنه بعد إنقضاء الغد سوف تخلع ثوب الحياة بل سترتديه وأنت أول مؤيد .
تخيل ........................... تخيل بأنك في الغد سوف ترى شخصا فوق أكتف الحميع وقد كان بسمتهم .
لا تتخيل ..................... لا تتخيل بأن هذا الشخص سوف يحتضنك ويمسح ببسمته حزنهم .
تخيل .................... تخيل بأنه رحل للأبد ولن يعود .
ورقدت مع آخر جمله كتبتها وآخر دمعه ذرفتها فهاليوم الثقيل عليهم .

شو تتوقعون يستوي ؟
وهل بيغيب فلاح قريب ؟
وإذا غاب شو اللي بيستوي فالبيت وخاصه فالريم اللي واجهت ألم غياب شخص غالي ماتقدر تعيش من دونه ؟

36ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:34 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

لجزء الحادي عشر
الريم : آآآآه بس يا فلاح . ( ونزلت دمعتها ) ..........ليته اللي فيك فيني بس أنا لازم أكون أقوى عن جي مليون ألف مره ....... أنا بكون سند فلاح ما بخليه يحس إنه هو الروحه أو يواجه شي يأثر فنفسيته .......... بقويه وبثبته على نور الأمل اللي هو حاطنه ( وقطع عليها تفكيرها صوت التلفون ) . الريم : هلا والله ومرحبا مليون ولا يسدن بذمتيا .
علي : ها كله حقي ؟
الريم : لا حق ولد الييران .
علي : أوب أوب المود اليوم وايد حلو .
الريم : دام اصطبحنا عصوت الحلويين .
علي : كيف لو جفتيهم ؟
الريم : بعد اليوم غايب ؟
علي : هيه ..................................... ويالله فجيلي الباب أنا برع .
سارت ريام تفج الباب وقعدوا يتريقون .
علي : ريام. ( وبنظره حاره ما قدر ايودها ) .
الريم ) تروعت من داخلها ............عمرها ما جافت هالنظره من حد ) : لبيه.
علي : لبيتي حايه .
الريم : تفضل .
علي : ريام أنا بقولج شي بس ما أباج تضايجين منه ولا أباج تاخذين فخاطرج من هالشي اللي بقوله .
الريم : لا تخاف ماخذ فخاطري عليك .
علي : ريام شو بيكون شعورج لو حد قال إنه أبونا ما يعرف يربي عياله ؟
الريم :فعين اللي يقول هالرمسه عن أبوي .
علي : جوفي ريام بما إني أخوج تيي مني أنا ولا تييج من غيري ...... اللي يجوفج بيقول إنج قليلة أدب .
الريم : علاو شمناسبة هالرمسه ؟
علي : أغار عليج لأنج إختي الوحيده .
الريم : علي ........... أنا ظهر مني شي ضايجك ؟
علي: لا ريام لا يسير فكرج بعيد بس ابصراحه انصدمت يوم عرفت إنج ماتتغطين عن عيال عمومج وخوالج .......... ماشاء الله عليكم محد يروم يقول عنكم أي كلمه في الأدب الأخلاق والدين بعد بس ...............هالشي حرام ولا تقولوا ربوا مع بعض شرات الخوان أنا وبنات عمي ربينا كلنا فبيت واحد إنتوا فسور واحد نحن ربينا وكل واحد حجرته جدام الثاني مايستوي فديتج وأنا ما بغصبج عشي إنتي يمكن ما تعودتي عليه أو ما تبينه و ماطلبوه منج أمي وابوي بس هالشي شرعا حرام وانا لا ني شيخ ولاني مطوع بس أنا احزن عليج لا تلبسين بناطيل جدامهم ولا تنانير راصه ولا تتمكيجين شله هذا كله يضيع مع أول شعره يجوفونها ؟
الريم ) قامت .
علي ) اوووه أنا مول ماعرف أنصح أكيد قلت شي ضايجها .
وشوي يت الريم وهي لابسه شيله ورديه علون ثيابها .
علي :قام ) وحبها عراسها : مبروك غناتي .
الريم : الله يبارك فحياتك .>>>>>>>> اللي بيقرا بيقول خطوبه ولا عرس . هههههههههههههههههههههههه.
عبيد ) نازل من فوق يغني : يامرحبا يا مغلط فتلفوني ..... مسموحي مسموحي والغلطات عفويه ...... تسعه ..سبعه ... واحد وصفرا تموني ...... الرقم هذا فتح خط الإماراتي .
علي : هههه بلاك مرتبش ؟
عبيد : يا مرحبا يا مغلط في تلفوني .
علي : منو هم المغلطين ؟
عبيد : غرشوب والجسم رعبوب و ........
علي : ياوييييييييييييييييييييييييييييييل حالك يا ولد العم والخاله .
عبيد : نسيتني الغزل اللي كنت مزهبنه .
الريم + علي : ههههههههههههههههههه.
عبيد : وين سايره من صباح الله خير ؟
الريم : هب سايره مكان .
علي : الريم تحجبت .
عبيد : ههههه وايد ظحكتني من زماااان توك تعرف ؟............. لحظه لحظه لحظه باك وووورد بلللللللللللييييييييييييز .
علي :تحجبت .
عبيد : لا لا لا لا يوم بتحنينه ما بتظهر ريحته بعدين ........ ما بروم اسحيلج إياه ................. ما بروم أمطج من كشتج ............ ما بروم أقص خصله منه شرات هاييج المره اللي انكفخت فيها من ابوي ................ ما بروم ......
علي : بسك ............. شبقيت حق ريلها ؟
الريم ) استحت ( طرا على بالها أحمد ) .
عبيد : وانتي ليش دشيتي مرسم وظهرتي منه متلونه بالون العنابي ؟
الريم : ما شي .
عبيد : امبلا أنا أعرف .................... شي .
الريم : قلت ما شي .
عبيد : امبلا شي .
علي : قالتلك ما شي ..... فكها .
عبيد : شي .................. ( يلعب بحياته ) أقوووووووووووووووول .
الريم : قول لأنه ولا شي بيستوي من ها .
عبيد : عكيفج هو ؟
الريم : عكيفك عيل ................ طبعا عكيفي .

37ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:34 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

علي : بلاكم انتوا ؟
علي :ابصراحه يعني إختك بتستوي حرم السيد المحترم ::: عبدالله حمد ال......................
علي : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم ) حاطه إيدها عخصرها : لا والله من متى ؟ مش ( صلبت عمرها ) حرمة أخوك أنا .
أبو عبدالله ) حدر عليهم وهي تقول حرمة أخوك أنا : فديت حرمة ولدي .
الريم : تلونت ومتحلفه لعبيد بيوم وفاته على إيدها اليوم .
( وبعد ما سلموا ) .
الريم : عمي متى الموعد مالي ؟
أبو عبدالله : بعد ساعه من الحين .
الريم : قلبي طبول .
علي : لا تخافين .
علي خلص رمسته ولا الجرس يندق .
علي : أنا بسير أفج الباب .
دشوا وياه فيصل + مايد + مبارك : السلام عليكم .
الجميع : وعليكم السلام والرحمه.
وبعد السلام سارت الريم عدال خالها : خالي كم بقالك هني ؟
مايد : ومنو قالج إنه خالنا قاعد هنا عشان الدراسه الأخ مخلص من كورسين بس ما يريد يرجع .
الريم : وشو تسوي هني ؟
مبارك : ماشي بس شسوي في الكويت ؟ مين لي هناك ؟ محد .
الريم : لا والله وخالوه سعاد ؟
الريم : خله يبعد عن أمي أبرجله .
الريم : ليش إن شاء الله ؟
مايد : أمي لي أنا بروحي .
الريم : عداااااااااااال يالزطي يالبخيل .
مبارك : ببعد عن سعاد لأني أكرهه الكويت .
الريم : ويدي شهالرمسه حد يكره أرضه ياخالي ؟
مبارك ( الله يسامحج يا لولوه كرهتيني فرضي ).
الريم : انزين سير السعوديه .
مايد : بعد ما يحبها .
الريم: ياهييي حاله إنت ممكن لوسمحت تصخ .............. ماتعرف المثل اللي يقول رزة الفيس من طبايع التيس.
عبيد : وييييييييييييييو قفطوه .
مايد : جب.
عبيد : لقط ويهك .
مايد : والله عبيدووه بذبحك .
الريم : لا لو سمحت هالهيس شغله علي انا .........أنا اللي بذبحه .......... إنت ولا يخصك فيه .
الريم : إنزين ليش ما اتيي فيانا .................مناك نحن وقوم خالوه لين وخالي محمد ..........شو رايك ؟
مبارك : لا بعبل عليكم .
الريم : طاعوا بس شو يقول ؟
أم سيف داشه وسلموا عليها .
الريم : يدوه تسمعين خالي شو يقول ؟
مبارك : ماعليج منها أمايا ما قلت شي .
أم سيف : قولي قولي شو قال ؟
الريم : قتله خالي شو رايك اتيي عندنا جان شو قال ؟
أم سيف : شو ؟
الريم : قال أونا بعبل وبثقل عليكم .
أم سيف : وابوويا أنا عهالرمسه كلام البنت صح وعين الصح .
الريم : هيه أمايا خليه ايي الإمارات اكيد نساها من ست سنين ما يا .
أم سيف : تعال ياولدي واقعد عندي ( ودمعت ) مبارك مناك ومبارك مني والله يصلح هالحال ويسامح اللي كان السبب فاللي إنت فيه .
مبارك ( آآآه بس على هالجمله جم تقطع قلبي ؟ ) .
الريم ) لوت عليها ) :لا أمي خلاص لا اتصيحين بيي عندنا ............... صح خالي ؟
مبارك : بيي وإن تبين بعيش عنكم بعد .
مايد : ما شاء الله وأنا ؟
الريم ) بطرف عين ) : سير عند أمك موب تقول أمك الروحك هاي بعد أمه الروحه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبيد : قفطه نمبر تو .
مايد ) ضرب عبيد عراسه : بسك يالحشري .
عبيد : محد غيرك راز بالفيس يالتيس .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبيد : وينهم أسوم وحموود ؟
الريم : ساروا عند عرب هني ولد وولد عمه واحد منهم أخوه معرس من الصيف الماضي ويدرس هني يايين يقعدون عنده الصيف كله .
عبيد : يعلني بلاهم فضحونا .
الريم : يعلني بلاك قال بلاهم قال .
علي : ريام سيري تزهبي ما بقى غير نص ساعه عالموعد .
سارت الريم تتزهب وهي نازله سارت صوب فلاح وفجت الباب وصكت المكيف اللي ماكان بارد موول بس صوته يوم حد يتعود عليه غير : فلااااااااااااااااااااااااااااح ( بصوت نااعم تعود فلاح يقوم عليه كل يوم ).
فلاح : جلب صوبها : هلااا.
الريم : قوم فديتك وانا بخلي نيلي تييبلك الريوق ولاتنسى تاخذ دواك .
فلاح : ليش ماتتريقين وياي وتعطيني الدوا شرات كل يوم ؟
الريم ) فديت روحك علني فداك : عندي موعد الحين وإن شاء الله ما أتأخر عسب بنظهر اليوم ظهره معتبره .
فلاح : هههههههه أوكي يالله جلبي ويهج تراج تضيعين الوقت .
الريم: تشاااااااااو .
فلاح : تشااااااااااااوين .

38ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:35 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وفي المستشفى .

أبو الريم سجد فمكانه وطاحت دموعه .
الريم تصيح وهب راضيه تصدق : معقوووووووووووله ؟ يارب أحمدك يارب .
أحمد + عبدالله : .................................................. ............................
علي لوى عليها : شسويتي ريام ؟
الريم : ماشي كنت أشرب ماي زمزم مقري عليه وأصبح ععسل وأقرى كل يوم ععمري .
علي : تستاهل سلامتها الوالد .
أبو الريم : الله يخليكم لي كلكم ولا يحرمني منكم .
ذياب دش بعد مارد من عند الدكتور مال عبدالله : بلاكم؟
الريم لوت ععمها .
ذياب ) متروع : شبلاكم ؟ إرمسوا .
علي ) بابتسامه : عمي ذياب لاتتروع ما بلانا شي بس الريم ما فيها شي يدل إنا كان عندها السل من فتره .
ذياب : احلف .
علي : والله ورب البيت .
ذياب : حمدالله عالسلامه .
الريم : الله يسلمك .
أبو الريم : إن شاء الله بعد ما نرد عالبلاد بنسافر السعوديه نعتمر ونرد .
الريم :الله بجوف يدي وعموه شهد وخالوه .
ذياب : الحمدالله .
عبدالله ) كان بعده منصدم .
أبو الريم ) حط إيده عجتف ولد أخوه : تستاهل سلامتها .
عبدالله ) تشقق من الخاطر ................... الله من الحين وضعي شرات خطيب ............. فناااااااااان ......... بس إستحى إنه مش هو اللي بدا الرمسه ويا عمه : السموحه منك عمي بس من الوناسه ماعرفت شقول .
أبو الريم : ما عليه فديتك لك كل الحق .
عبدالله : تستاهل سلامتها الغالي .
أبو الريم : الله يسلمك يا وليدي .
أحمد ) كان مضايج من الخاطر ................. الريم لي أنا وبس ويا أنا يا هو .
رد الكل البيت وهم في قمة وناستهم .
الريم : مرحبااااااااااااااااااااااااااا يا هل البييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت .
علي : هههههههههههههههههه ويا راسج شوي شوي .
نيلي : ماما وماما أبدالله سير بيت ماما ألي مع بابا أبدالله وباب سهاب وبابا مانأ ............ بابا نافأ راقد وفلاه في صاله فوق .

الريم : عمي ........... راشد متى بيرد ؟
ذياب : يا ويلي عاللي تخاف .
الريم : عمييييييييي.
ذياب : سمعيني ريام ................ راشد محد يروم يمنعه من الييه عبريطانيا لو يبا يسير كل يوم أبوج ما بيقول لا ................... أمه هاي ومحد يروم يمنع حبه لمه حتى لو ما كانت مسلمه .
الريم : أوكي أنا ماقلت شي .
الريم ) طلعت فوق ولقت فلاح راقد وقناة سبيس تون مشغله ............ ظحكت عشكله البريء وهو راقد ولحفته............... وهي سارت تبا ترقد .
علي : أبا أرقد .
عبدالله : وانا بعد فيني رقاد .
أحمد : وانا أتم مع منو ؟
علي : مع السكن .
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
أحمد : ما عندكم سالفه ) وسار .
أحمد ) كان منسدح عالشبريه : الريم وايد بعدت عني هالفتره وردت هاديه ......... ياترى ليش ؟ معقوله تكون ماتحبني ولا أنا ضايجتها ؟ ................ مستحيل أضايجها والله لو طلبت عيوني عطيتها .
وبعد ساعه .
الريم ادق الباب عحجرة أحمد : أحمد .
أحمد : هلا ........... دشي .
الريم ) دشت : هلا ومرحبا .
أحمد ) بابتسامته اللي تذبح الريم : هلا والله ............شحالج يالدبه .
الريم : محد دب غيرك .
أحمد ) يضحك : هههههههههههههه إنتي الدبه .......... من متى حظرتج مسوتلي طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف.
الريم ) ماعرف ........... لازم تسألني هالسؤال المحرج : سووووري أحمد بس من يينا والجو متكهرب وسعيد اللي ظهر فجأه وجلب البيت فوق حدر .
أحمد ) أنا وايد أكرهه : شو رايج بوجوده بينا ؟
الريم : الله يخليك احمد ................ أجل هالسؤال لبعدين أنا وايد أبغضه .
أحمد ) فديتج ............. آآآآآآآآآآآه بس لو تعرفين إنه دمه يجري فدمج : .................................................. ...............................
الريم : بلاك أحمد ؟
احمد : لا ماشي .
الريم : أظني إنه إنت أحمد وانا الريم .
أحمد : دمه يجري فدمج .
الريم : كيف يعني ما فهمت ؟
أحمد : هو اللي تبرع بدمه يوم كنتي فالمستشفى .
الريم : مات حد بسبة تهوره وعاشت وحده بسبة طيبته .
أحمد : ريام أبا أقولج شي .
الريم : هلا .
أحمد : السنه اليايه بتكونين فثاني ثانوي ......صح ؟
الريم : هيه .
أحمد: بخطبج .
الريم : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : هيه خطبه بس .
الريم : أحمد أنا توني صغيره و.
احمد : وشو ؟
الريم : عبدالله .
أحمد : اففففففف لا تييبين طاريه .
الريم : لازم انييب طاريه .............. حياتنا كلها بين إيدينا .
احمد : أنا أولى فيج منه ............ أن ربيت وياكم وأكبر عنه محد بيردني .
الريم : لا والله .................... إنت تفهم شو يعني متحيره حقه ؟
أحمد : طبعا أفهم ومريم بنت عموه سلمى متحيره حقي .
الريم ) منصدمه : .................................................. ........
أحمد : بس أنا ماحبها .
الريم ) دموعها فعيونها : أحمد بطلب منك طلب .
احمد : آمري .
الريم : أنا ما أبا أكون مشكله بينك وبين أمك وببين أهلك ولا أبا أكون مشكله بين أبوي وعمي .
أحمد : شو تبيني أفهم من كلامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : أباك تفهم إنا لو قالولك لا تاخذني وتاخذ بنت عمتك تاخذها .
أحمد : بتبيعين حبنا ؟
الريم : أبيع حبنا بس ما ببيع رضا أبوي وعمي .
أحمد : إنتي موب الريم اللي أعرفها .
الريم : وانت موب أحمد اللي أعرفه .
أحمد : تعرفين أنا ليش للحين موب معرس ولا لا ؟
الريم : بس أحمد ................ لا تعذبني .
أحمد : أنا ظهرت من بيت أبوي وأمي من قبل أربع سنين لأني انغصبت على مريم وانا ما باها ................ كيف باخذها وانا ماطيقها ؟
الريم : وليش ما قتلي ؟ ................ أنا حياتي ما خبيت عنك شي .

احمد : .................................................. ..........................
الريم : أحمد أحس إنك حلم بعيد وايد .
أحمد : لا تقولين جي ............................... عبود ما بياخذج وانا عهالدنيا .
الريم ) ظهرت من الحجره وهي من الخاطر ضيجانه .
الريم تمت قاعده فالصاله تشرب كوفي .
محمد و أسامه داشين البيت .
أسامه مووووووووول ماعطا الريم سالفه أما محمد قعد عدالها .
الريم : محمد بلاه أسووم ؟
محمد : شو بعد تتوقعين ؟
الريم : شكله ؟
محمد : شي ثاني بعد ؟
محمد ...................... عمره الحين 13 سنه ,,,,,,,,, طويل .......... جسمه حلو ........... سماره ابدوي ..................... عيونه رماديه فاتحه وشعره أسود .
أسامه ................. بعد عمره 13 سنه ,,,,,,,,,,,, أطول عن محمد ...... وماشاء الله عظامه عريضه ......... أصفر ............. عيونه رماديه نفس محمد بس شعره عسلي واشقر .
من هو صغير كان تابع لمحمد ولد عمه مع إنه هو أكبر عنه بخمس اشهور كل الصغار اللي فسنه كانوا يعايرونه بشكله ويقولوله السوري البدوي ................ ووايد ظرابات بين محمد وربعه عهالسالفه مع إنه ملامحه بدويه بس لونه الأشقر كان مصدر غياض فيه فتعود يكون دايما ورا محمد ومع إنه كبر بس استوى يحس إنه لونه ينكره فمجتمعه مع إنه حلييييييييييو وايد وملامحه تذبح .
الريم : ماعليه يا محمد ............... أسوووم يوم عن يوم يحلو.
محمد : تعبت وانا أقوله يقولي لا تجذب أونا ......... أخوج استوى أعمى استوى يجوف عمره بناحيه وحده إنه لونه أشقر وبس .
الريم : ما عليه أصبر إنت بس ولا تستعيل عليه .
محمد : ريام ماعدنا صغار كل واحد فينا أطول عن الثاني وبعده يفكر تفكير اليهال .
اسامه) دش عليهم : جب ...........إنت ماتحس بالنار اللي فيني إنت الكل يتقبل أمر منك وينفذه من دون أي همس بس أنا غير أنا محد يرضى مني كلمه .
محمد ) قام صوبه وعطاه طراق عويهه : إنت حماااااار وغبي وماتفهم وعقلك فركبك ............... لين متى بتمك ياهل ؟أرمس ياللي تقول عن عمرك ريال ........... ريال ماتسوى ريال ( العمله السعوديه ) تعرف ليش ماتسوا ريال موب لأنك أشقر يا غبي ............ لأنك لو كنت ريال كنت كفخت كل واحد يرمس عنك جي ...............
الريم : حم................................................ .....
محمد : لاترمسين انتي وخليني أتم رمستيا .
أسامه : ليش أكفخهم وهم ماغلطوا ؟
محمد : وهذا ردك بعد ؟ ( وعطاه كف ثاني ) والله يا أسوووم وقسما برب العباد لو بعد اليوم جفت حد يقولك كلمه علونك وما رديت عليه والله لكفخك وياه فاهم ولا أفهمك ؟
أسامه ) سار برع البيت ويهه أحمر من الكفين اللي خذاهم ( بسرعه يطبع اللون عويهه ) .
الريم : ليش ظربته يا محمد ؟ حراام عليك .
محمد : لاتخافين بيرد والظرب اللي انظربه بيوعيه ويقويه ........... صدقيني أخوي وانا أعرفه ساعتين بالكثير ويكون عندج .
الريم : الله يستر .
محمد : بسير بتسبح تعالي وياي .
الريم : أول شي بسير أوعي فلاح ياخذ دواه وبنييك .
محمد : أترياكم .
محمد و أسامه يوم يكونون معصبين يتسبحون أو يلعبون اسكواتج المهم يظهرون حرتهم فشي .
محمد ساير صوب المسبح ........................................
.........: محمد .
محمد : هلا .
.........: أوعدك اللي سار اليوم ما يتكرر مره ثانيه .
محمد لوى عأسامه : هذا هو أخوي العود .
أسامه + محمد :ههههههههههههههه.
الريم + فلاح حدروا وجافوهم يتسبحون .
الريم ارتاحت يوم جافتهم ردوا مع بعض ولا كأنه شي استوى من بينهم .
عبدالله ) حدر عليهم : سعوود يا .
الريم : .................................................
فلاح : يايينكم .
علي : ريام أبوي وامي واخوي خليفه موجودين .
سارت الريم مع فلاح وعبدالله عالحجره الزجاجيه اللي مسوينها في الحوي أما محمد + أسامه ساروا يسبحون ويبدلون .
الريم + فلاح : السلا عليكم .
الكل : وعليكم السلام والرحمه .
سارت الريم سلمت على الكل ويوم وصلت عند خليفه يبست .
علي : هذا أخوي خليفه اللي كان يدرس فامريكا توه من ساعه راد .
الريم : مو شرط تعرفنا عبعض ....................... نحن نعرف بعض من زمان .
علي : .................................................. ..............................

منو تتوقعونه خليفه ؟ وتذكرونه ولا لا؟
الريم وأحمد تتوقعون يفترقون ؟
أحمد بيخطب الريم ولا بياخذ مريم ؟
عبدالله والريم ظنكم بتتحسن علاقتهم فهالسفر ؟
فلاح ظنكم بيغيب قريب ؟
سعيد .....................ز هل بيقدر يستسمح من الريم وهل بتسامحه ؟
أسامه ومحمد بدوا ياخذون جزء رئيسي من القصه شو رايكم بشخصياتهم ؟

39ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:35 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء الثاني عشر
علي : هذا أخوي خليفه اللي كان يدرس فامريكا توه من ساعه راد .
الريم : مو شرط تعرفنا عبعض ....................... نحن نعرف بعض من زمان .
علي : .................................................. ..............................
خليفه ) يارب جفتها وين ؟ ماأحيد .
الريم : حمدالله عالسلامه يا ( وابتسمت بحزن واستهزاء ) ...... يا بريع راعي النيسان .
خليفه ) ياربي هاي هي نفسها بنت أخو حميد اللي دعمناه .... أنا كنت سبب في وفاة عم أخوي ............. أنا ماسرت عزاهم لو سرت يمكن عرفت هالشي بس السفره كانت فنفس اليوم اللي توفى فيه ( الله يرحمه ويرحم كل المسلمين ) .
علي : منو راعي النيسان ؟
الريم : سعيد .
علي : إنت يا خليفه اللي دعمت عمي ؟
خليفه : ................................................
الريم : هو وسعيد كانوا مع بعض وفياهم واحد ريال ثاني على ما أظن إسمه هزاع .
علي : هزاع هو ولد عمي .
خليفه ) حط عينه عالارض .
علي : توفى الله يرحمه من سبع اشهور .
الريم ) حست إنه قلبها إنقبض .......... بصوت ضايع : الله يرحمه .
خليفه + علي : آآآآآآآميييييييين.
سعيد ) داش البيت ويا مايد وذياب : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام والرحمه .
سعيد ) انصدم بعد ما شاف خليفه لأنهم من عايلتين مختلفه وقوم بن معضد وسعيد من نفس لقب العايله ......... توايهوا وخذوا علوم بعض.
خليفه ) قام وقام وياه سعيد :نترخص الوالده منسير نرقد .
أم خليفه : مرخوص فديتك .
أم سيف : لا وين سايرين مافي سيره بترقدون عندنا.
الريم ) لا يما خليهم يسيرون ويفكونا من حشرتهم : ...................
أم سيف: الريم سيري زهبيلهم جناح الضيوف.
الريم : إن شاء الله أمايه .
خليفه : لا الوالده لا تعبلون عماركم .
أم سيف : إقطعها الرمسه ما شي سيره كلكم بترقدون عندنا ..... اليوم مسوين عزيمه عسلامة الريم .
خليفه + سعيد : ..........................................
علي : الريم كان فيها السل وتشافت منه .
سعيد + خليفه : تستاهلون سلامتها .
أبو الريم + أم الريم : الله يسلمكم من الشر .
سارت الريم وزهبت الجناح ودخنته وردت عندهم : تفضلوا .
سار وياهم علاو وكل واحد من حط راسه عالمخده سبح في سابع نومه .
أم الريم : عهود الله يخليج خلينا نسير نجوف الغدا زاهب ولا بعده .
قاموا أم الريم وام عبدالله صوب المطبخ وأبو الريم وأبو عبدالله وأم سيف ساروا يقيلون أما الشباب تموا قاعدين .
نافع : جفتوا كيف تغير لون خليفه يوم جاف الريم ؟
مانع : شتقصد ؟
نافع : ما قصد شي .
ذياب : بنت أخوي تجنن أدريبها .
شهاب : عن تسوي عمرك عبيط شكله كان يتذكر أو انصدم من شي .
محمد : أنا هذا سعيد مادري ليش موب داخل مزاجي ؟
أسامه : أحسه طيب بس ماعرف حتى أنا مارتاحله .
للعلم .............. محمد + أسامه مايعرفون إنا سعيد هو اللي دعم عمهم .
ذياب : ليش ماترتاحوله ؟
محمد : والله ماعرف ياعمي .
أسامه : بس جي .
ذياب : كيف بس جي ؟................... لازم يكون في سبب .
محمد : انا سببي إنه غريب وانا ماحب الغرباء الحشريين .
أسامه : تونا من كمن يوم عرفناه يوم تبرع بدمه حق الريم واستوى لزقه .
ذياب : منو قالكم ....................... سعيد نعرفه من ثلاث سنين .
محمد + أسامه : ثلاث سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : هيه.
أسامه : رببيع من منكم ؟
شهاب : أحمد .
أحمد ) أمحق ربيع .
الريم + علاو داشين .
علي : يعني جي السالفه واقول أنا ليش استوى الأخ عاقل وودر الغبا اللي كان يعرفه ؟
الريم : عرفت السبب ؟
علي : بس القصه خياليه .................... بعد ثلاث سنين يستوي اللي دعم عمنا هو نفسه أخوي ؟
الريم : هو نفسه ................. والسعدان اللي وياه بعد .
علي : حراااااااااااام ريام الله يرحم الجميع برحمته مايستوي تقولين جي .
الريم : يعني شو تباني أقول الله يخليك ؟ ................... ولا أمايه ويدوه ................. " ليش ماتخاوينا ؟ "
محمد : شو بلاج ؟
علي : خليفه .
محمد : اسميه هالإنسان ارتحتله بس السعدان للأسف لا .
أسامه : وحتى أنا .
مانع : إنت كل ماقال حمووود شي قلت وانا وانا وانا بسك عاد .
محمد : أنا واخوي عندنا تخاطب روحي حتى ونحن موب توائم يعني بس إنتو اللي عندكم تخاطب روحي ؟
ذياب : هههههههههه.
مانع : تخاطب روحي .............................. بس الله يخليك .
محمد ) يقلد عمه وهو يحرك إيديينه ويقول : بس الله يخليك .

40ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:36 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الساعه ....................... 3:30

أم علي : يما علاو سير وعي الشباب .
علي ) سار ولقى الريم في الحوي قاعده وتلعب بشعر فلاح اللي كان حاط راسه على ريولها .
علي : ريام ...................سيروا الصاله أمايه نقول الغدا زاهب .
فلاح : مافيني أسير أوعي حد .
الريم : أنا بسير بوعي خوانك واعمامك ............... وانت سير الصاله ودق حق قوم فصول .
فلاح : لو يسمعج .
الريم: مايروم يقول شي ولا نسيت إني الريم ؟
فلاح : أبد مانسيت .
الريم سارت أول شي صوب جناحهم اللي فيه خمس حجر .
الحجره الأولى عاليمين حجرتها واللي جدامها حجرة فلاح واللي عدالها عبدالله واللي جدامه عبيد والحجره الأخيره مالت محمد وأسامه .
الريم سارت عند عبدالله .
الريم ) ادق الباب : عبدالله ...................... عبدالله .................... عبادي .
عبدالله : .................................................. ...................................
دشت الريم ) ياربي الحجره حاره : عبدالله قووووم ....................... عبدالله بلا ثجالة دم قووم .
عبدالله : ريامي خليني أرقد .
الريم : لا يعني لا قوم .
عبدالله : تعبان حرام عليج .
الريم : إنت مزجم ؟
عبدالله : لا .
الريم : إنزين ليش جي صوتك ؟
عبدالله : ما شي إظهري وصكي الباب وراج .
الريم : عبدالله بلاك ؟
عبدالله : قلت ماشي إنتي شيخصج ؟
الريم : .............................................. ) بلاه شي ماعليه بقول لمايا قال إنا مصدع ) وصكت الباب وراها .
سارت عند عبيد : عبيد .............................. عبيد ........................ عبيد والصمخ .
عبيد : يصمخج إن شاء الله قولي ءامين .
الريم : فعينك ءامين ......................... قوووم يالله .
عبيد : حر ما أبا .
الريم : قوم قبل لا أكفخك .
عبيد : ماترومين .
الريم : يلا عبيد لا تستويلي شرات عبدالله .
عبيد ) سار الحمام وظهر راسه : لا تقولي شرات عبدالله قولي شرات القلب والحب ( وصك الباب ) هههههههههههههههه.
الريم : اللهم لا تبتلينا بما ابتليتهم به .
ردت الريم تشيك إذا عبدالله رقد ولا لا لأنه من النوع اللي يرقد بسرعه ويوم سارت صوبه كانت في دموع فويهه .
نزلت الريم وكل تفكيرها هو ليش كان يصيح .
يوم سارت الصاله كانوا كلهم واعيين حتى عمومها .
سارت الريم وقعدت بين علاو وفلاح .
أم الريم : وين عبدالله ياريام ؟
الريم : .................................................. ....................
أحمد : الووووووووووووووووووووووووووووووووووووو .
الريم : ها ا .
أحمد : فعينج .
الريم : لبيه .
أحمد : عموه من الصبح تزقرج .
الريم : هلا أمايا ؟
أم الريم : عبدالله ............ وينه ؟
الريم : قالي راسه يعوره وشبعان ما يبا ياكل شي .
عبيد ) نازل من فوق : سلام عليهم بعد ما جفونا ............................
حمد : أص الواحد يوم ينزل يسلم ما يغني .
عبيد : السموحه الوالد................................. السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام والرحمه .
طبعا بعد الغدا كان وقت التحليه والريم ) بعده عبدالله كان ماخذ أغلب تفكيرها .
أحمد : ريمي .
الريم : لبيه .
أحمد : لبيتي حايه .......... شرايج نقترح عليهم يتمشون اليوم ؟
الريم : أوكي ............ ماظهرنا من يينا .
أحمد : بلاج موب مستانسه ؟
الريم : هااا لا ماشي ( وقامت ) .
أحمد : ريام .
الريم : هلا .
أحمد : انا ضايجتج بشي ؟
الريم :لا بس أنا مضايجه ( وسارت ).
أحمد ) من أرد البلاد بخطبج) .
وكلهم ساروا صوب الهايد بارك ................. كانت وايد قريبه من بيتهم .
فلاح + أحمد + الريم : يمشون مع بعض .
فلاح : برررررررررررررررد.
أحمد : سير البسلك جاكيت .
فلاح : أمايا يابت ؟
الريم : لا أمايا يابتلي جاكيت بس أنا ما أيا البسه .
سار فلاح صوب خالته وقعد عندهم يشربله جاهي .
عند أحمد والريم :

أحمد : ريمي .
الريم : امممممممممممممممم.
أحمد : بعدج مضايجه من سالفة مريوموه ؟
الريم : لا .
أحمد : عيل بلاج ؟
الريم : ماشي ....................... بس أبا أرد البلاد .
أحمد : تونا ما كملنا هني أسبوع واحد .............تبين تردين ؟
الريم : هيه ......................أنا مليت .
أحمد : منرد إن شاء الله بعدأسبوعين .
الريم : افففففففففففففففففففففففففففففففففففف واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد .
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.................... ليش تبين تردين اعترفي ؟
الريم : بلا سبب .
أحمد ) حط إيده عقلبه وغمظ عيونه : آآآآآآآآآآآآه ياقلبي المجروح............ ياللي بحبيبك كل يوم مذبوح............ تصيح ومن الألم تون وتنوح..............وتبني من الحب اصروح......................آآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي المجروح .
الريم ) تمشي جدامه ) كافي حزن وهموم وآلام ................ كافي تجريح كافي عذاب الأيام ....................... إنت حبي الوحيد وإنت فقلبي راقد بسلام ............... إنت يا أحمد أغلى فصدري من غرام ................. إنت العشق وإنت الحب وإنت الهيام .................... وانت لا تنسى فارس الاحلام .
أحمد ) يصفر : صح لسانج .
الريم : صح بدنك .
أحمد : ريام والله ما أروم أصبر عنج يوم واحد .
الريم : ...............................................
أحمد : ريام الله يخايج إرمسي .
الريم : شقول ؟
أحمد : مارديتي علي .
الريم : ماعرف .................................. عراحتك أحمد .
أحمد : ياوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييل حالككككككككككككككك يا أحمدوه .
الريم : أحمااااااااااااااااااااااااااااااد.
أحمد : ههههههههههههههههههههه إنزين خلاص ..............سوري .
الريم : يالله منسير صوب أمايا .
أحمد : هههههههه ياويلي عالمستحى .
الريم ) سارت صوب أمها وسوتله طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف .
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عموه هههههههههههههههههههههههههههههه.
أم الريم : هلا .
أحمد : أحبج .
أم الريم : بسم الله عليك وانا أكثر يا يما .
أحمد : تحبيني صدج ؟
أم الريم : هيه .............................. تشك إنت ؟
أحمد : لا بس شي إذا عطيتيني إياه بتأكد .
أم الريم : شو هو هالشي ؟
أحمد : لا لا موب الحين بعدين يصير خير .
فيصل + مايد + مبارك + خليفه + سعيد + ذياب + شهاب + نافع + مانع + علاو .................... كانوا يمشون مع بعض .
أحمد قعد عند الرياييل .
فلاح + أسامه + محمد + عبيد كانوا يشربون حليب وياكلون بسكوت .
فلاح : ليش عبدالله ما يا ؟
أسامه : علمي علمك ما عرف من نزلت الريم من عنده ماظهر صوبنا .
محمد : تتوقع الريم قالتله شي ضايجه ؟
فلاح : ما عرف .
أسامه : الريم دوم تقوله كلام يسم البدن مع إنها ويانا وايد أوكي .
محمد : يستاه................................
فلاح + أسامه + عبيد ) أنظارهم كانت صوب محمد .
محمد : أقصد نحن شدرانا يمكن هو اللي بدا والبادي أظلم .
أسامه ) ما طوفها محمد أخوه وولد عمه وكل شي بالنسبه له يعرفه يوم يجذب .
عبيد + فلاح ) طوفوها مع إنهم ما اقتنعوا .
الريم : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
عبيد : ويعه تويعج إن شاء الله .
فلاح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه.
الريم يت من صوب عبيد + أسامه + محمد وفلاح كان قاعد جدامهم كوب الحليب كان عبيد حاطنه فوقه ويوم الريم روعته قام وطاح الكوب عليه .
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني والله شكلك ينقع من الضحك .
عبيد : جب .
الريم : يجبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.
عبيد : إنتي وريلج .
الريم : وحرمتك .
عبيد : تهبين .
الريم : تخسي .
فلاح : بسكم .
الريم : ما بنزل عمري لمستواك وبرمس ياهل .
عبيد : بينج وبيني أسبوعين فلا تختقين .
الريم : أكبر منك بيوم أعلم عنك بسنه .
عبيد : نعم نعم نعم .
الريم : كلام الشيوخ ما ينعاد .
ذياب : ههههههههههههههههههه ريام حرفتي المثل .
الريم ) بابتسامه : لازم ترانا مش ملوك .............. نحن شيوخ .
شهاب : شو بلاكم تتناجرون ؟
الريم : أقووووووووووووووووووووووووووول .
عبيد : جب جب .
الريم + فلاح + محمد + أسامه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
محمد : لأنها أكبر عنه باسبوعين .
عبيد : يالجذااااااااااااااااااااااااب.
ذياب : هههههههههههههههههههههههههههههههه.
خليفه : شو رايكم نسير السوق ؟
الريم ) قامت : إنتو سيروا أنا ما أبا أسير .
علي : لييييييييييييش ريام أنا اقترحت هالاقتراح ؟
الريم : متى بتسيرون ؟
علي : باجر .
الريم : إنت وبعدين معالك كل يوم غايب .
علي : بس حظرتج عندج إجازه ونحن ماعندنا ؟
الريم : اهااااااا أوكي باجر باجر .
مانع : سوري أنا أبا أسير أجوفلي كمن وحده وانتوا سيروا اروحكم .
الريم ) بنظره : إنت بتمشي جدامي ما خليت وحده في العين أو بوظبي أو دبي تبي تكمل عهالخياس ؟
الكل ما عدا الريم ومانع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
مانع : حر .
الريم : لا حر ولا شياته ....................... حر فبيتك إنت وحرمتك فبيتنا سوري .
مانع : ماعليه ريام .
خليفه : المشكله إنه موب حر فبيته ............... حرمته حره فيه .
مانع ) كان ميود غرشه ماي فجها وسبح خليفه ابها .
خليفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .
الريم : هههههههههههههه دواك .
خليفه : برررررررررررررد برررررررررررررد .
مانع : طع شكلك ................. سير مثل مع مستر بن .
ذياب: والله إنكم يهال ............................. خلونا نرد وباجر يصير خير .
الريم : عمي ................ عبدالله باجر موعده ؟
ذياب : هيه .
سار كل حد صوب بيته .................... أبو خليفه + أم خليفه + خليفه + علي ساروا بيتهم .
والباجيين فبيتهم + سعيد طبعا .
مايد + فيصل ساروا بيتهم .
ومبارك تم عند قوم خواته .
الساعه ........................8:15
الريم ) كانت قاعده فالصاله تقرا روايه .
سعيد ) دش ولقاها قاعده .
الريم ) لازم أشكره : سعيد .
سعيد ) ماتوقع إنها بتعطيه ويه : هلا .
الريم : مشكور .
سعيد : ..........................................( مستغرب ).
الريم : في المستشفى .
سعيد : لا عادي ........................... عالأقل ..............................
الريم : اللي فات مات ومحد بيروم يغير شي .
سعيد : .................................................. ...............................
خليفه + علي ) داشين يضحكون : السلام عليكم .
الريم + سعيد : وعليكم السلام .
سعيد : ليش رديتوا ؟
علي : تولهنا عليكم .
نزل عبدالله وعينه حمر : وين عمي نافع ؟
الريم : .................................................. ...............
علي ) شو بلاه هذا : مانعرف يمكن بحجرته .
سار عبدالله صوب عمه نافع وخلا الكل في حيره .
بعد خمس دقايق كان نافع متلبس وظهر ويا عبدالله وتعابير ويهه عليها صدمه قويه .
الريم : عميييييييييييييي .
نافع ) سوالها طاف وساروا .

شوبلاه عبدالله ؟
وتتوقعون محمد يعرف شي ؟
سعيد استوا جزء مهم من أحداث القصه تتوقعون بيغير شي فحداثها ؟
أحمد يوم بيرد البلاد ويخطب الريم هي بتوافق ولا لا ؟
شو تبون يستوي في الأجزاء الباجيه ؟

41ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:37 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء الثالث عشر
سار عبدالله صوب عمه نافع وخلا الكل في حيره .
بعد خمس دقايق كان نافع متلبس وظهر ويا عبدالله وتعابير ويهه عليها صدمه قويه .
الريم : عميييييييييييييي .
نافع ) سوالها طاف وساروا .
الريم : شو بلاهم ؟
علي : علمنا علمج الله يستر .
أم الريم نازله ووياها أم أم .
أم أم : نيامييييييييييييييي ( ريامييييييييييي ).
خليفه : ما شاء الله عليه كله ساكت ويوم جفت بنت عمك استويت خريش .
الريم : هلا والله بقلب رياامي .
أم أم ) فاج عينه عالآخر ويشهق : أنا قلبج ؟
الريم + علي + خليفه + سعيد : ههههههههههههههههه.
الريم : هيه .
أم أم : وين عبيد ؟
الريم : أخوك هذا يا عالكمبيوتر يا راقد .
أم أم : عالبوتر أنا ثفته قبل ثوي يمكن قبل عثر ثاعات ( عالكمبيوتر أنا جفته قبل شوي يمكن قبل عشر ساعات ).
اسعيد : هههههه الحين عشر ساعات تستوي قبل اشوي ؟
أم أم : إنت ثب ولا كلمه . ( إنت جب ولا كلمه ).
الريم : أم أم عييييييييييب قول آسف عمي سعيد .
أم أم : هذا عمي نا نا نا نا نا نا نا ؟ ( هذا عمي لا لا لا لا ).
سعيد : هههههههههههههه والله أحبك .
أم الريم : شو تبون تتعشون ؟
الريم : أنا أبا حليب .
أم الريم : الله رزقنا بثلاث يهال غير هالياهل ......... عاد هو كله يشرب حليب ماعليه أما إنتي وعبوود ليش أربع وعشرين ساعه ماسكيلي كوب حليب ؟
علي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه. ) تذكر يوم عبيد قاله إختك بتستوي حرم :: عبدالله بن حمد بن معضد ال.......
الريم : ماقالت شي يضحك .
علي : لا لا أنا تذكرت شي .
سعيد : اللهم ثبتنا على نعمة العقل والدين .
خليفه : اللهم ءاميييين .
دق التلفون مال البيت .
الريم فبيتهم كل شي عندها صوب وإنها ترد عالتلفون صوب ثاني محد يدق إلا تكون هي اللي ترد .
الريم : ألو السلام عليكم بيت معضد بن ........................
.........:إختي لوسمحتي أبا أرمس حد من الرياييل .
الريم : علاو تعال .
سار علي وخذ التلفون وتم يرمس الريال .
علي : لا خلاص عشر دقايق بالكثير ونكون عندك ............ مشكور الشيخ .
علي : خليفه ........... سعيد في واحد يبا أوراق وكتب حق امتحان قوم فصول وميوود ................... نسير نوديها له .
خليفه ) حس بارتباك أخوه من رمس الريال فقاموا كلهم .
برع البيت .
علي : عمي نافع كان يصيح .
خليفه : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : ..........................................
علي : ماعرف علي أنا قلت للريال عشر دقايق واكون عنده ما سمعت غير واحد يقول لعمي ناقع استهد بالله وادعيله .
سعيد ) كان زايغ .
خليفه : .................................................. ....................
يوم وصلوا المستشفى .
الريال : إنت علي ؟
علي : هيه أنا هو .
الريال : عمك منهار عالآخر .
علي : وينه هو الحين ؟
الريال : تعال وياي .
علي + خليفه + سعيد : كانوا ورا الريال .
وفي غرفة الانتظار كان نافع قاعد يصيح وعداله ريال يهديه .
علي : عمي شو بلاك ؟
نافع : .................................................. ...........
الريال : الولد اللي كان وياه ؟
علي ) يبلع ريجه : شو بلاه ؟
الريال : ظهر عنده أزمه عاديه كيف تطورت بهالسرعه .
علي : .................................................. ...............
الريال : الدكتور قالكم إنه إذا أهمل بيتطور ويستوي التهاب .
خليفه : الحين هو وينه ؟
الريال : الدكتور قال إنه لازم يترقد ويبدون بعلاج من باجر عسب ماتتطور الحاله وتستوي أصعب عن جي .
علي : لا حول ولا قوة إلا بالله ................. الحين كيف بنخبر عمي وخالتي وابوي وامي ؟
سعيد : أنا أفضل ادقون حق ذياب وتخبرونه السالفه وهو يتصرف .
خليفه : أفضل حل .
ودق خليفه لذياب وخبره كل شي .
خليفه : ربع ساعه وبيكونون كلهم عندنا .
نافع وعبدالله علاقتهم وايد قريبه من بعض أقوى من مجرد عم وولد أخوه .
ويوم وصلوا المستشفى .
كانت أم عبدالله متماسكه ويوم وصلت حجرة عبدالله ولقته متمدد عالفراش الأبيض وشكله واحد ضعيف بدون حركه ) طاحن دموعها .
أبوالريم + أبو عبدالله + أم الريم + أم عبدالله + ذياب + شهاب + مانع . هذيلا اللي يو بس
في البيت :
الريم : أنا وايد خايفه .
أحمد : لا تخافين .
عبيد : بس خالوه كانت تصيح .
أحمد ) خز عبيد بنظره .
فلاح : إن شاء الله مايكون في شي جايد .
الريم : الله يسمع منك يافلاح .
بعد عشر دقايق رن جرس البيت .
قام أحمد يبطل الباب وكان راشد .
راشد : هلا والله شحالكم ؟
الريم : الحمدالله بخير .................. شحالك راشد ؟
راشد : الحمدالله .
الكل كان ساكت .
راشد : البيت ليش جي هادي ؟
أحمد : محد موجود .
راشد : وين ساروا .... الساعه عشر .
الريم : ساروا المستشفى .
راشد : منو في المستشفى ؟
الريم : مانعرف .
الساعه .................................11:30
فلاح ) كان راقد عريول الريم .
عبيد ) راقد وهوقاعد .
راشد ) يطالع تلفزيون .
أحمد ) قاعد عالكمبيوتر .
الريم ) تفكر بعبدالله .
في المستشفى ........................ 11:50
أم عبدالله + أم الريم قاعدات فغرفة الإنتظار.
الرياييل ) عند الرسيبشن .
عند الرياييل .
سعيد : موب أحسن حد يرد البيت ؟
ذياب : أنا أجوف جي بعد .............. اللي فالبيت مايعرفون شو مستوي وليش نحن في المستشفى .
أبوعبدالله + أبو الريم + شهاب + نافع + أم الريم + أم عبدالله بيتمون .
ذياب + مانع + خليفه + سعيد + علاو بيسيرون .
الساعه .............................. 12:15
دشوا الشباب البيت وقاموا صوبهم الريم + أحمد + راشد :
أحمد : عسى ما شر .
علي ) كان خايف على الريم لأنه توقع إنها تحب عبدالله بس ماتين هالشي لغيرها .
خليفه : عبدالله .
الريم + أحمد : ,................................................. .............................
راشد : شوبلاه عبوود ؟
خليفه : اشتد المرض عليه بس هو مايرمس .
الريم ) يعني يوم كان يصيح .................. كان يتألم .
أحمد : يعني .................................................. .......
علي : هيه .
أحمد : الله يعينه ويسهل عليه هالمرض .
الريم : ,................................................. .....................
راشد : أنا بسير المستشفى .
ذياب : وين تسير تعال هني ؟
راشد : عمي الله يخليك خلني أسير .
ذياب : راشد تراك أكبر عني وموب ياهل بس الحين خلنا نرقد وباجر من ويه الفير بنكون مناك .
راشد : ,............................... خلاص إن شاء الله .
خليفه ) كان قاعد عالكرسي ويطالع الريم لأنه عرف إنها متحيره حق عبوود وخاف يستويبها شي .
خليفه : ريام .
الريم :................................................. .................................................. .............
علي : رياام .
الريم : هلا فديتك .
علي : بلاج ريامي ؟
الريم : لا ما شي ............ تعبانه بسير أرقد ................ تصبحون على خير.
ووعت فلاح وسارت وياه حجرته وبعدين سارت حجرتها.
علي ) كان صدق مضايج وخايف عالريم .
سعيد : بلاك تتحرقص هد اشوي إن شاء الله تتحسن حالته .
علي : الله يسامحك يا ولد عمي وخالتي عالأقل كان اهتم بعمره لو موب له لبوه لمه لخوانه ليده ويدته لعمومه وعماته ولل........................) وسكت .
خليفه ) توقع إنه بيقول للريم بس سكت .
علي : بسير فوق أرقد تبون شي ؟
خليفه : لا مشكوور سير ارتاح وتصبح على خير .
علي : وانت من هله .
سار علي ودق باب حجرة الريم : رياااامي ................ حبيبي أنا علاو فجي .
الريم ) قامت وراسها ثجيل ويعورها : هلا علاو دش .
دش علي وابتسم يوم لقاها متلحفه وشعرها طايح عويها : من زمان ما جفته شعرج .
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .............. ماعرف منو اللي نصحني وهداني للصح بعد الله ؟
علي : أظني إنهم جدامج الحين .
الريم : وانا بعد أظن جي .
علي : بلاج ؟
الريم : ماشي بس خايفه .
علي : على عبدالله؟
الريم : ثلاثين بالميه هيه بس السبعين لا .
علي : منو عيل ؟
الريم : فلاح .
علي : بلاه فلاح .
الريم : ما شي بس أحس إنه تعبان أكثر عن أول بوايد .
علي : إن شاء الله يكون بخير وتتحسن حالته .
الريم : الله يسمع منك .

42ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:38 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

اليوم الثاني :
الساعه خمسه ونص .

الريم ) كانت قاعده بروحها فالصاله .
الساعه ست .
خليفه ) دش الصاله وجافها قاعده : السلام عليكم............... صباح الخير .
الريم ) بابتسامة : صباح النور ............... هلا باخو أخوي .
خليفه :شكلج اليوم أحسن عن أمس .
الريم : لأني برد البلاد .
خليفه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : كلنا بنرد البلاد بعد يومين أو ثلاث .
خليفه : أعرف إنكم بتمددون المده موب اتقصرونها لأنه عبدالله تعبان .
الريم : بس .................................................. ...............................
خليفه : بلاااج ريام ؟
الريم : ماشي بس فلاح يقول إنه مايبا يتم مهما كان السبب رمسته اليوم الصبح بس راسه والف سيف .
خليفه : غريبه ................................... اللي أعرفه إنهم وايد مع بعض .
الريم : هيه هم وااايد مع بعض ما شاء الله بس ماعرف عن فلاح ........... مضايج ويبا يرد عند يدوه الله يسامحها هي ليش ردت ؟
خليفه : يصير خير بعدين .
الريم : متى بنسير عند أمايا وخالووه .
خليفه ) ابتسم .............. عند أمايا وخالوه يالريم ولا عند عبادج ..........: بعد ثلاث أو أربع ساعات .
الريم : نعم نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما سمعت ........... لا خلووووووووووف سوري أنا أبا أسير الحين .
خليفه : من متى واعيه .
الريم : ما ياني رقاد أصلا .
خليفه : ماتنلامين .
الريم : شو ؟
خليفه : لا ماشي .............. أوكي شو رايج أوديج ؟
الريم : أوكي بس بنسير مشي .
خليفه : أوكي .
وساروا المستشفى .


في المستشفى :

سلمت الريم عالكل وقعدت جدام أمها وخالتها .
الريم : أماه........... خالوه سيروا البيت وردوا الظهر مع الشباب يوم ايون ...........عبادي ما بيقوم لين العصر يمكن ليش تضيعون وقتكم وتخلونه يضايج لما يجوفكم تعبانين لأنه مريض .
بعد محاولات رد الكل وما تم غير الريم في غرفة الإنتظار .
يت صوبها الممرضه وكانت شاميه :
الممرضه : إختي إنتي بتأرأبي شي للمريض : عبدالله حمد معضد ال.....................
الريم : هيه أنا إخته .
الممرضه : تفضلي ................... المريض آايم.
قامت الريم ودشت حجرة عبدالله .
عبدالله : أما............................................ ريام ؟؟؟؟؟؟
الريم : بلاك منصدم ؟؟؟؟؟؟؟ هيه أنا محد غيري هنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شحالك ؟
عبدالله : الحمدالله بخير .
الريم : ليش ما رمست ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما خبرتنا إنك تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله :................................................. ...............................
الريم : إنت تعرف إنك الحين بشو مريض ؟
عبدالله : أول واحد يعرف أنا .
الريم : تعرف إنك الحين معرض لل ( صاحت ) ........................
عبدالله ) قم عند الريم وهو من الخاطر تعبان ورفع راسها : ريام الله يخليج لا تصيحين .
الرين ) تشهق : ليش يا ............. يا عبدالله تسوي جي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ح حراااام عليك والله حراااااام.
عبدالله ) طاحن دموعه : عذاب الألم اللي قاعد أتألمه ما يعادل نظرة احتقار من عيونج ........ صدة جفا من صوبج تقطعني في اليوم ألف مرة .................................................. .............
الريم : بس الله يخليك ........... لا تعذبني أكثر عن جي ................... ولا تسوي فنفسك جي .
عبدالله : يعني سامحتيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : أصلا أنا ما أزعل من عيال عمي .
عبدالله : وكل اللي سويتيه في الفتره الماضيه موب زعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : اللي فات مات والحين لازم تنسى وتتحدى المرض ........... فاهم ولا لا؟
عبدالله : امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم لا .
الريم : يا سلام .
عبدالله : يا مدام .
الريم : عبداالله عن الحشره .
عبدالله ) من الخاطر مستانس : والله إنج ................ شقول بس ........... قومي قومي .
الريم : ليييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟( مستغربه ).
عبدالله : عسب ما أقطعج لأني مستانس .
الريم : سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ) شكلج ينقع وانتي محرجه .
دشت الممرضه وحطت الريوق .
عبدالله : اعععععععععع ما حب ريوق المستشفيات .
الريم : موب كيفك بتاكل غصبا عنك .
عبدالله : كيفي .
الريم : سوري .............. بتاكل وريولك فةق راسك .
عبدالله : ما أبا .
الريم : حراااااااااام عليك أنا بموت من اليوع من أمس موب ما كله عدل .
عبدالله : محد قالج لا تاكلين .
الريم : ممل .
عبدالله : إنوين بناكل .
الريم : أوكي وتموا ياكلون .
عبدالله : ريام .
الريم : هلا .
عبدالله : أكليني .
الريم : شو ؟؟؟؟؟؟؟ شو ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنت خرفت ولا أنا سمعت شي غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله ) وييو بتعصب : لا لا أنا خرفت .
الريم : أتحسب بعد .
عبدالله : لا الله يخليج لا تتحسبين .
الريم : بعدين بنسير نتمشى فالحديقه .
عبدالله : والجهاز الغبي اللي مركب فايدي .
الريم : عادي بدزك .
عبدالله :أحلامج .
الريم : موب كيفك أبا أظهر .
عبدالله: سير الروحج .
الريم ) لازم أستغل شوي : تصدق عبوووود في واحد حليله عنده ورم وخوانه الثلاث وعيال عمه عنده هنيه .. في الحجرة اللي عدالنا .
عبدالله : انزين خلاص فهمت ............. بسير وياج .
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه نكته .
عبدالله : محد غيرج النكته يالنكته .
الريم : قوم قوم خلنا نسير .
وساروا الحديقه .
كان فوق الشيره ( سنجاب ) نط عجتف الريم وهي زاعجت وتمت تصيح .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يالخوافه بس .
الريم : أكرهك .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه الله يخليج ريام شوي شوي علي بطني تعورني .
الريم : عبدالله والله بكفخك .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( ودموعه فعيونه من شكلها )
الريم ) قعدت جدامه وهو يضحك وكانت معصبه منه عدل .
ذياب : عساها دووووووم الضحكه .
عبيد + فلاح + محمد + أسامه : كانت على ويوههم أكبر علامات الاستفهام ......... ريام وعبوود يجتمعون ويضحكون .
شو رايكم فالبارت ؟
عبدالله مابدا يغمظكم ؟
الريم تتوقعون بتبدا صفحه يديده وبيضه وياه ولا لا ؟
أحمد شو نهايته فعالم الريم حبيب للأبد أو ذكرى وحب مراهقه ؟
فلاح ظنكم ليش يبا يرد البلاد ؟

43ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:38 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء الرابع عشر
الريم : هلا والله .
ذياب : ها عبود شحالك ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : أنا أشقح وأنطح.
ذياب : ما شاء الله ............. طاع الضحكه وين موصله .
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه............... بس .
ذياب : بلاااك ؟
عبدالله : أحس إني بموووت من الوناسه .
فلاح : فال الله ولا هالفال.
عبدالله : بس الله يخليكم ............ خلوني أستانس بأسعد لحظات حياتي .
أسامه : عبوود إنت متأكد إنه فيك التهاب موب حالة تخريف ؟
عبدالله : آآآآآه يا أسوووم أنا حاليا عايش أسعد لحظات حياتي .
محمد : إنزين ليش ما نسأل الدكتور ........ متى يرخصونك .
ذياب : أنا كلمته وقالي متى ما تتحسن حالته ونفسيته بيظهرونه ......... والعلاج بيبدونه بعد شهرين .
الريم : يعني ما بيكمل دراسه .
عبدالله : لا بكملها هنيه مش مستعد أضيع سنه .
ياب : كل شي حلو بوقته ليش حظراتكم متسرعين .
فلاح : أنا أبا ارد البلاد .
عبدالله : ليش ؟؟؟؟؟؟؟
فلاح : ما عرف خاطري أرد .
عبدالله : انزين شو رايكم نرد البلاد هالاسبوع ونسير السعودية وبعدين نروح الكويت ونرد بريطانيا .
عبيد : لا والله قالولك جزله حول العالم وانا مادري .
عبدالله : أنا حر وانت جب .
ذياب : بسكم إنتوا الاثنين وخلونا نرد داخل .
عبدالله : لا لا انا ابا أتم وسير عند الدكتور واسأله يمكن يرضى يرخصني .
ذياب : يمكن ليش لا ؟
الريم : أنا بسير وياك .
عبيد : وأنا بعد .
فلاح + أسامه + محمد : نحن بنتم عنده .
وساروا كل من الريم وعبيد وذياب صوب الدكتور وبعد ما ظهروا من عنده .
الريم : أنا بزقرلكم الشباب وانتوا تموا .
الريم سارت الحديقه : حميداني .......... اسوووومي سيروا عند عمي ذياب يباكم .
ساروا محمد + أسامه عند عمهم .
عبدالله : شو قال الدكتور .
الريم : تحتاي يومين وبعدين بيرخصونك .
بعد خمس دقايق : محمد + أسامه : نحن بنسير البيت وبنييكم وع الهل عالمغرب .
عبدالله : أوووووووه وايد بتتأخرون أبا أجوف أبوي وأمي .
محمد : هههههههههههههههه يالياهل بتجوفهم .
عبدالله : اجلب ويهك .
محمد : على أي صفحه ؟
عبدالله : قام يبا يركض وراه بس طاح هو والوايرات اللي مركبينها فيده .
الريم + فلاح + محمد + أسامه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله ) كان معصب وفجأه نقع ضحك وياهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وعالعصر ............................................ 3:30
الريم : خلونا ندش .
عبدالله : أنا أبا أرقد .
الريم : اوكي يالله .
الريم + فلاح + عبدالله : ساروا صوب حجرة عبدالله بس يوم دشوا كانت معدله وشنطته فوق الشبريه .
عبدالله : شو تبون تسوون بالشنطه ؟
الريم : ما ودك ترد البيت شو ؟
عبدالله : احلفوا إني بظهر .
ذياب : والله بتظهر .
الريم : ونحن خلينا قوم محمد وأسامه يسيرون عسب محد ايي ويقولولهم الدكتور ايقول اليوم محد ايي لأنه ما بيقوم .
ذياب : وبتكون أحلى مفاجأه .
فلاح ) يصفر : أحلى أحلى .
الريم : عيبتكم فكرتي ؟
فلاح : لا الصراحه ما عيبتنا .
الريم : هههههههه غصبا عنك تعيبك .
عبدالله : هيه غصبا عنك .
عبيد : لو سمحتوا تحركوا أنا مليت ما بتخلصون ........... وقفوا الراديو شوي البطاريه بتخلص بعدين .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه.
وصلوا قوم عبدالله البيت ودقت الريم الجرس .
أم أم ) فج الباب : دادي حياتي إنته وين ثرت حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إثتقتلك وايت .( عبادي حياتي وين سرت حبيبي ؟؟؟؟؟؟ إشتقتلك وايد ).
عبدالله : اششششششششششش ما أبا حد يعرف إني ييت يالدلوع .
أم أم : ذين ما بخبر حد .
ودشوا البيت كلهم والابتسامه شاقه الحلج .
عبدالله : السلا عليكم .
أم عبدالله : عبدالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( وصاحت )
أم الريم : فديت روحك يا ولدي .....
وطبعا البيت كله كان مشتل بردت عبدالله المفاجأه .
الساعه .............................. 8:20
أحمد : ريمي .
الريم : هلا .
أحمد : بنرد بعد يومين .
الريم : قول والله .
أحمد : ههههههههههههههه والله ليش مستانسه ؟
الريم : ما يخصك المهم إني مستانسه صح ؟
أحمد : صحين .
عبدالله : ريااااااامي .
الريم : هلا عبادي .
عبدالله : تعالي شوي .
سارت الريم صوب عبدالله )وأحمد كان مستغرب من اللي قاعد يصير جدامه .
عبدالله : أباج تساعديني فلم اثيابي .
الريم : في الخدمه .
عبدالله : ههههههههههههه شو هاي في الخدمه ؟
الريم : ما يخصك إشتغل وانت ساكت .
وقعدوا يعدلون الاغراض .
عبدالله : ريام في السده الأولى عاليمين .................. بتحصلين دفتر كبير ييبيه .
الريم : عندك دفنر .......... شو تسوي فيه ؟
عبدالله : أكتب شعر وخواطر ......... أحداث ........ مذكرات ............ صور .
الريم : الله ............. أنا بعد أكتب .
عبدالله : انزين الحين بتييبيلي إياه ولا شو ؟
الريم : أوكي .
بعد ما خلصوا كل واحد سار رقد من التعب واليوم الثاني بيكون رقاد فالسوق لأنهم بيردون .
اليوم الثاني الساعه .............. 7:30 الصبح .
الريم ) كانت قاعده فالصاله .
أحمد : السلام عليكم .
الريم : وعليكم السلام والرحمه .
أحمد : امممممممم تبين تردين البلاد .
الريم : لا والله ها سؤال ؟
أحمد : يعني تبين تردين .
الريم : ما صدق متى بايي باجر .
أحمد : تعرفين كم تمينا اهنيي ؟
الريم : أسبوع وكمن يوم بس .
أحمد : ما دري أنا وايد مضايج واحس إنه شي موب اوكي بيستوي .
الريم : لا إن شاء الله .
واليوم هذا كان في السوق ............. وردوا الساعه 11:30 .
اليوم اللي بعده الساعه 8:30 .
الريم : فلاح خذيت دواك ولا نسيته ؟
فلاح : خذيته خذيته .
أبو الريم : يعني ما نسيتوا شي ؟
الريم : لا إن شاء الله .
أبو الريم : توكلنا على الله .
علي : الله برد البلاد .
ذياب : الله يعطيك العقل .
شهاب : برد عند أماااااااااااااااااااااايا .
مانع : أنا بعد .
نافع : حتى أنا برد عند أمايا .
ذياب : آآي أمي أنا بعد مش بس أمكم .
سعيد + خليفه : يهال .
مبارك : آخر مره بسألكم قبل ما تكونون ضحايا .............. تبوني أرجع معكم ؟
الريم : خاليييييييييييييييي ..............ِشهالرمسه ؟ أكيد نباك ترد ويانا .
مبارك : إنتي بنت إختي بس هم ...........
ذياب : جب جب قبل لا أكفخك دام ما تعرف ترمس أحسلك لا ترمس .(( قل خيرا أو اصمت )).
مايد : بشتاقلكم كلكم .
فيصل : حتى أنا .
فيصل : خالي إهئ إهئ إهئ لا تخلينا وتسير .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه.
سعيد : فيلم هندي ناجح مئه بالمئه .
أبو عبدالله : يالله طيارتنا بتقلع .
ودعوا فيصل ومايد وردوا للبلاد .
في المطار .
كان منصور عم الريم يترياهم .
الريم : عميييييييييييي.
منصور ) ابتسم : هلا فديتج .
الريم ) لوت عليه : تولهت عليك إنت بس وعلى يدوه وعلى يدي .
منصور : ههههههههههههههه أنا بعد تولهت عليكم كلكم ........ شحالج حياتي ؟
الريم: الحمدالله كلنا بخير ........... يبنا مفاجأه كبيره ويانا من بريطانيا .
منصور : يبتوا بروك .......... وأنا بعد عندي مفاجأه .
الريم : أنا ما احب المفاجآت لأنها تحرق أعصابي .
صدق ............ بس ماببين هالشي : الله حلو .

44ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:42 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

منصور : أنا واليهال ومبارك وولده من ثلاث أيام في بيتالمرحوم.
الريم : واااااااااااااي فديتكم .............. علني ما خلا منكم .
منصور : شوي شوي عن يطيح نصج .
منصور ) عم الريم .......... أخو أبوها منأمه ............عمره 47 سنه بس ماعرس إلا من ثمانيه سنين وطلق حرمته .
بعد ماسلم الكل عبعض ظهروا من المطار بثلاث سيايير ............سيارة سعيد اللي كانت فيالمطار وسيارة منصور وسيارة الدريول .
ويوم وصلوا البيت .
ذياب : أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااياااااااااا ااااااااااااااااااااا رديت .
أم سيف : حمدالله عسلامتكم .
وطبعا بعد السلام كل حد رمى عمره عالشبريهورقدوا رقاد أصحاب الكهف .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> التشبيه حلو .
بعد وصولهم عالبلاد بثلاث أيام :
في الصاله :
أبو الريم : بنسير إن شاء الله بعد أسبوع عالسعوديه زهبواعماركم .
الكل : إن شاء الله .
أبو الريم : بو عبدالله تراهم قوم بو خالدموصيني نييهم اليوم العصر .
أم عبدالله : يا بو الريم ويابو عبدالله ما لقينامنهم إلا رمسة تسم البدن على عمنا شلها السيره أصلا .
أبو الريم : والله لو موبالوالده جان ماسرت ولا طلبتها منكم السيره.
الريم ) داشه الصاله : صدق قوم خالدعازمينا ؟أم الريم : يعله لسانج الحش .......... وعمي .......... نسيتيهاهالكلمه قبل خالد ؟الريم : نسوني فيها هالكلمه علني بلاهم واحد وراه الثانيوالله كلهم عصوب وعمي منصور وعموه شهد عصوب ثاني .
أم الريم : عيب .
الريم : .................................................. .................................................. .............................
أبو الريم : ما يصير يابنتي ويدتج موب عيالهاهاييلا ؟الريم : باباتي ................ السموحه بس الصراحه لا موب عيالها جانعيالها صدج كنت جفتهم مطيحين عندنا كل يوم والثاني يسلمون عليها .
أبو الريم : مانروم نغير شي ودام هم ما يسألون عنها نحن بعد عيالها صح ولا لا ؟الريم : طبعاهذا موب سؤال .
أبو الريم : قوموا نسير نتزهب وإنتي ريام تمي ويا أولاد عمومجفلاح وراشد وأحمد وعبدالله .

ويوم ساروا :
فلاح : ريام موب الحجره بارده؟الريم : لا حياتي ........ حرارة الحجره عاديه .
فلاح : أحس إنها ثلج .
الريم : لحظه .
سارت الريم تمسحت وخذت كوب ماي وحطت إيدها عراس فلاح وتمتتقرا في الكوب وبعد ما خلصت يودت الماي فحلجها ورشته عويه فلاح .
وفلاح كان فيسابع نومه .
لحفته ورقدت عداله .
طحنون + ثاني + ضاحي ) داشين الميلس ولقواهناك سعيد اللي استوا جزء من بيت قوم بن معضد .
نصهم يلعبون ورق وكيرم ونصهميطالعون تلفزيون .
طحنون : أنا عطشان .
سعيد : حد قابضنك ؟؟؟؟؟ سير اشرب ماي .
ثاني ) مايداني سعيد : وانا بعد عطشان وكسلان اسير اييب حق عمري ماي .
سعيد ) يحترم إنهم ما يطيقونه : أنا بسير اييب ماي منو يبا ؟اللي يبا ماي رد عليهواللي ما يبا قاله مشكور .
راشد : بسير وياك .
وساروا المطبخ اييبون ماي .
في البيت :
الريم قامت عصوت ون .
فلاح : آآآآآآآآآآآآآآآآه .
الريم : بسم الله عليك ...............بلاك ؟؟؟؟؟؟ فلاحي شو يعورك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟فلاح : ماشي ريام ماشي ( ودموعه اطيح ).
الريم : كيف ماشي وانت تتألم هالكثر..... بسيربزقر حد .
فلاح : ورفجة عبدالله اخوي ماتسيرين حلفت عليج .
الريم : قعدت وتمتتقرا عليه وهو دموعه ما وقفن من شدة الألم ( للعلم جسم فلاح ما تقبل العلاجالكيماوي الأخير).
الريم : فلاحي .
فلاح : .................................................. .................................................. ...................................
الريم : فلاحي حياتي رقدت ؟فلاح : .................................................. .................................................. ...................................
الريم : فلاح حياتي رد علي .
فلاح : .................................................. .................................................. ...................................
يوم يت بادخل ايده تحت اللحاف كانت ايدهثلج .
الريم : فـ................. فلااااااح حبيبي ( ودمعت )......... أدريبكتقص علي .
فلاح ) كان خلاص ودع وسلم وهو على ريولها .
الريم ) لوت عليه وصاحت : فلاح حبيبي عن الجذب ...... عشان خاطري .......... ورفجة الغوالي ...... يا فلاحلا تعذبني ........... أنا انا مع منو بعيش في هالبيت ؟............. أم أم ماتحبه؟؟؟؟؟؟؟ خلاص خليه يولي ....... أمك وأبوك ما تبي تسلم عليهم ) مسحت دموعها ) .......أنا ليش أخرف فلاح بعده حي .............. ( لكن الواقع للأسف نحن نريدوالله يفعل مايريد ) .
لحفته الريم ونزلت الميلس وهي جسد بلا روح .
دقت بابالميلس بعد ما تغشت .
ثاني : ريام محد ....... دشي .
الريم ) فجت الغشوه : ويـ......وينه أحمد ؟ثاني قام ) ريام بلاج ؟الريم : فــ... فلاح .
ثاني : شو بلاه ؟الريم : ماعرف بس مايرد علي من الصبح .
ثاني ) حس بانه الدم مايجري فعروقه وعظامه تيبست :تعالي بنسير نجوف أكيد الحجره بارده وهو فيه رقاد وبعدهجسمه هلكان من السفر والعلاج .
وساروا .
لكن للأسف طاحن دموعه لآلئ على ويهالفلاح اللي فيه براءة طفل وطيش شخص ما عاش مراهقته وأكد هالشي للريم إنه ولد عمهاراح وما بيرجع .............. وقعدت عند الباب تصيح ولد عمها اللي ماعدا الخمس طعشرسنه .
الريم ) حاطه إيدها عثمها : ثاني الله يخليك لا تجذب ........ دخيلك لاتجذب .
ثاني نزل عنها ودش الميلس .
طحنون + راشد : بلاك ؟عبدالله + أحمد : ثاني شفيك ؟سعيد : ثاني الله يخليك ( وقام عنده ) .
ضاحي :................................................. .................................................. ...............................
ثاني : سعيد ....................... تــ ................. تعال .
الكل كان مرتسم على ويوههم علامات الاستفهام لأنه ثانيما يطيق سعيد .

شو تتوقعون يستوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

45ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:42 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء الخامس عشر
عبدالله + أحمد : ثاني شفيك ؟
سعيد : ثاني الله يخليك ( وقام عنده ) .
ضاحي :................................................. .................................................. ...............................
ثاني : سعيد ....................... تــ ................. تعال .
الكل كان مرتسم على ويوههم علامات الاستفهام لأنه ثانيما يطيق سعيد .
نزل سعيد وياه وردوا بعد عشر دقايق بس الريم كانت وياهم ومن جافتعبدالله وهو بينهم قعدت تصيح أكثر .
الريم ) تصيح : عبدالله سامحني ...............ماحسيتبه وهو بقربي ......... ماحسيتبه ......... الله يخليك سامحني .
سعيد ) سار صوب عبدالله : قول لا إله إلا الله .
عبدالله + الكل : لا إلهإلا الله محمد رسول الله ................ بلاك ؟؟؟؟؟؟؟سعيد ) بنظرة ألم : فلاحعطاكم عمره .
عبدالله مااستوعب اللي انقال .
راشد + أحمد : .................................................. ...............
ضاحي + طحنون : الله يرحمنا برحمته .
وقاموا كلهم صوب الحجره ودقوا للأهل بس ماقالوا شيودقوا للشرطه .
طحنون : ريام تمي اقري عليه لين ما ناخذه .
الريم : إن شاءالله .
وتمت الريم تقرا عليه .
محمد ) دش هو وأسامه وهم متروعين لأنهم كانوايلعبون في الحاره ويوهم أولاد قالولهم إنه بيتكم فيه شرطه .
محمد : ياهل البيت .
أسامه : ياهووووووووو حد هني ؟ياهم شرطي ) منو الشيوخ ؟محمد : محمدسيف معضد الـ.........
أسامه : أسامه حمد معضد الـ.........
الشرطي : عاشتالأسامي إسمي حامد ............. تفضلوا .
محمد سار فوق وجاف الكل في الصالهودكتور فلاح موجود فحس إنه الموضوع مش هين .
محمد : شو بلاه فلاح ؟أسامه : شو بلاه أخويا ؟الكل كان ساكت وما يرد جنهم مش موجودين .
عبدالله ظاهر منحجرة فلاح والغتره عجتفه..........: فلاح ......... آآآآآآآآآآآآآآآآه.............عطاكم عمره .
أسامه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههقسم بالله إنك أفضل ممثل جفته فحياتي لو سرت هوليوود بتنجح ما بيردوك .
محمد ) تغرغرن عيونه : أسوووم فلاح غاب .
ولوى عليه وقعدوا يصيحون شرات اليهال .
أماالأهل يوم وصلوا سمعوا شرطي يرمس تلفون ويقول : المتوفي إسمه فلاح حمد معضدالـ...........
أم عبدالله ) أغمى عليها .
أما الريم ) حالتها حاله هي وأمسيف .
أبو سيف وسيف كانوا متكدرين ومتألمين .
بس حمد حس إنه خسر كثير بوفاةولده وطاحت دمعة الأبوه اللي هزت كيانه .
أم الريم رافعه إيدها للسما ودموعهاتنزل : يارب يارب هذا ولدنا ........... وهبتنا إياه أمانه وردتلك يارب
............
يارب نحن راضيين عنه فارضى عنه مثل مانحن راضيين يارب ............. يارب يارب ( صوتها ضاع ) وردت تدعي ربها ......................................... إنت أرحم الرحمين.
الريم نزلت وطاحتفثبان عمها ذياب : ع....عمي .............. كان على ريولي ......... ليش ماخذواروحي وخذوه .. ليش فلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فلاح الهادي ..... البار بابوه وامه ...... ليش ياربي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب ) حاط إيده عثمها : بس ياريام ......... هالرمسه تكفرج ......... وحظنها بقو .
ردت الريم حجرتها وقعدت تكتب .
لقد أتى الغد السريع أسرع من ما توقعت .
لقد أتى وأخذ الروح حين أغمظت .
أتى ومع مجيئه أخذ بسمة هذا البيت .
ولن يعده مهما صحت وتمنيت .
وبصوتهفي كل يوم ناديت أو صرخت .
فهل لي بنظرة قبل أن يقال هذا هو الميت ؟أمعبدالله بعدها كانت في المستشفى والدكتور شخص حالتها بأنها غيبوبه .

46ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:45 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


فيالبيت :

الريم : عمي الله يخليك أبا أجوفه .
مبارك : ريام .......... فلاح في الميلس مش هني .
الريم : يعني ما جوف ولد عمي ؟مبارك ) ياها بعد عشردقايق وساروا مع بعض عالميلس .
الريم ) حبته عيبهته : فلاح حبيبي .................... أنا ( صاحت بهدوء ) .............أحبك كنت أخ مالي غنى عنه بسسرت بسرعه .....بحكي أم أم عنك ........بخليه يعرف من هو أخوه الكبير فلاح ( طاحتدموعها عإيده ) بعلمه كل شي عنك .......... بخبره كيف كنت تلعبه ...... ةتسولف وياه ....مابخبي عنه شي ........ صدقني يا فلاح لو خيروني ياخذون روحك ولا روحي كنتفديتك بعمري ......وقعدت تصيح ........... ( وقعدت تصيح وتشهق بالقو ) .
مبارك ) سار ولوى عليها وهي قاعده ) : بس ياريام قومي لاتعذبين عمرج ( ماينفع الندم علىمافات ولا البكا على من مات ) .
الريم : لا عمي مابقوم وما بتاخذوه عني ......... كيف تبوني أعيش من دونه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ......... علموني بس كيف ... كيف بقومالصبح وما بتريق وياه؟؟؟؟؟؟؟ لاعمي الله يخليك ادفنوه عندي بالحجره .....>> حليلها من كثر ما هم متعلقين بعض كاخوان .
مبارك : شهالكلام ريام ؟؟؟؟؟ كيفندفنه عندج ؟؟؟؟؟ مايستوي حياتي .
الريم ) يودت إيد فلاح : هذا ولد عمي وبسمابتاخذوه عني .
مبارك ) ظهر عنها وهي حطت راسها عجتفه وتمت تلعب بشعره .
الريم : فلاح تحيد يوم كنا فليوا كنت بتذبحني سواه اللي سويتها ؟؟؟؟؟غيثوسهيل دشوا الميلس وياعيال عمومهم بس عيال عمهم ظهروا .
غيث : السلام عليكم .
الريم : .................................................. .................................................. ...........................
سهيل : عظم الله أجرج .
الريم : فلاح إنت يومبتسير سلم على عمي جاسم وعمي حميد ولا تنسى أحمد وأمووون .
غيث وسهيل ) غمظتهمالريم وايد وين الريم اللي جافوها قبل السفر ووين الريم الحين .
الريم ) جافتأمها ويدتها يعطرون الكفن .
الريم : ................. أماه كيف ؟؟؟؟؟ كيفإطاوعج نفسج تعطرين كفن ولدج اللي ربيتيه ولدج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أم الريم ) تصيحوهي تعرف جرح بنتها بس هي بعد أم وتعرف شو يعني حد من عيالها يغيب وشربت من هالكاسمرتين .
قبل ما يكفنونه الكل سار يسلم عليه السلام الأخير .
الريم) تيمعصوتها وترتب الكلمات : فلاح الله يخليك قوم وخليهم يعرفون إنك بعدك حي وإنها جذبهوالله ما أزعل عليك ... حلفت بس قوم .
ذياب خذاها وسار وياها حجرتها وهي تصيحهدم .
ويوم شلوه وساروا المقبره .
عبدالله + محمد + عبيد + أسامه .......... ماتحملوا يجوفون فلاح تحت التراب فما كانوا وياهم في مكان الدفن كانوا يجوفون منبعيد .

47ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:45 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ردوا الرياييل البيت وبدا أول أيام العزا .
في حجرة فلاح :
كانت الريم راقده عالشبريه ولاويه عدبدوب احمر هديه من عبيد وفلاح من شهربمناسبة يوم ميلادها .
أحمد ) جنه الرحمن عالم بحالي ويبا الناس تعيش آلاميوأحزاني ............ ليش أنا وانتي يالريم بالذات ليش؟؟؟أستغفر الله أستغفرالله )وظهر .
أم عبدالله ) كانت بعدها في المستشفى .
الساعه 11:30 ..........
عبدالله : عمي أبا أسير المستشفى عند أمايا .
نافع : وين تسيرالحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............ الساعه 11 ونص مابيخلونك ادش .
عبدالله: عاديعالأقل أجوفها من الجامه الله يخليك ياعمي الله يخليك .
وساروا المستشفى :....................................
عبدالله : ع .......... عمي ................ أمايا غيبتها عن الوعي راحه والله راحه .
نافع : .................................................. ..........................................
عبدالله : أهم شي إنها مرتاحه .
نافع :ياعبدالله هذا قضاء وقدر من الله سبحانه وتعالى ولازم نصبر .
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ونعم بالله .
دش عبدالله عند أمه وسلم عليها وردواالبيت .
عبدالله وهو ساير صوب حجرته سمع صوت صياح الريم فدش حجرة فلاح.
عبدالله : ريامي بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم ) تلوي عالدبدوب أكثر : عبادي وينه فلاح؟؟؟؟؟؟؟؟؟عبدالله ) قعد عدالها بعد ما عطاها شيله بيضه تلبسها : فلاح يا رياممرتاح ومستانس ليش تصيحينه ؟الريم ) بهتت : .................................................. .......
عبدالله : فلاحياريام مايبانا نصيحه بالعكس يبانا ندعيله يبانا ماننساه ............ نعيش علىذكراه ............هذا اللي يباه منا ( صد صوبها ولقاها راقده ودموعها رسمت خريطهعلى ويها ).
عبدالله ) ابتسم بحزن وكان بيحبها عراسها وغير رايه ............ بيي اليوم اللي بسلم عليج فيه من دون ماحد يقولي شي ........... بس متى بيي هاليوم .
اليوم الثاني من العزا :
الريم كانت لابسه كندوره سوده وطرفها أحمر خفيف مشواضح وشيله سوده .
أمها ويدتها كانن متماسكات .
أحمد : عموه .
أم الريم : هلا يما .
أحمد : منو بيسير عند عموه عهود ؟أم الريم : الريم .
أحمد : انزين أنا بوديها ........................... هي جاهزه؟أم الريم : هيه .
الريم : سارت هي وأحمد وعبدالله .
تمت الريم عند خالتها ثلاث أيام وبعدينردت البيت .
الريم : أماه .
أم الريم : هلا يما .
الريم : وينه أحمد منالصبح أزقره ؟أم الريم : رد بيتهم .
الريم ) بصوت عالي : رد بيتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أم الريم : هيه .
الريم : غريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه.
أم الريم : شو الغريبه .
الريم ) إنه ماقالي : لا ماشي .
وسارت الريم ادقله عتلفونه .
أحمد : ألو .
الريم : ألو السلام عليكم ........... هلا أحمدوه .
أحمد : وعليكم السلام ........... خير .
الريم : أحمدوه بلاك ترمس من ورا خاطر ؟أحمد : أرمس من ورا خاطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنيأرمسج .
الريم : .................................................. .................................................. ............................
أحمد : جوفي ياريام رقميا ما ادقيله إلا إذا تبونشي أو عموه تباني ........ وبعدين أنا اسمي أحمد موب أحمدوووه.
الريم ) صاحت ).
أحمد : اففففففففففففففففففففففففففففف .............. جوفي يابنت عمتيا أناأجذب وأقص عليج أنا ما أحبج ....... كله ألعب عليج لأنيملااااااااااااااااااااااااااااااااااان ولقيتج جدامي فكنتي الضحيه .
الريم ) سكرت التلفون فويهه ............. وقعدت تصيح بألم .

48ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:46 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

في بيت أحمد .
أحمد : أمايا .
أم أحمد : هلا .
أحمد : أنا أبا آخذ مريم بنت خالي .
أم أحمد : هذا ولدي ردلي صاحي ........ إلا هاييلا جلبوك علينا ..,............. بالمباركيايما .....( وقعدت تيبب ).
أم أحمد : وخل قوم خالك وعمتك ايون .
أحمد ) بنظره منكسره : أكيد بس أبا أخطب بعد أسبوعين .
أم أحمد : الله يبرد عليك شراتما بردت عقلبي .
أحمد : ءامين .
أحمد ) ظهر من البيت وسارا لبحر .
في بيتأبو الريم :
دق تلفون البيت .
أم أم : ألوووووووووووووووووووو.
راشد : أمأم حبيبي منو عندك ؟أم أم : ثلم أول .
راشد : السلام عليكم ورحمة الله .
أم أم : وعليكم الثلام ......... ثو قلت قبل اثوي نثيييييت .
راشد : منوعندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أم أم : عنتي ثعيت .
راشد : عطني إياه .
أم أم : ثعيترثووت يباك .
سعيد : ألو السلام عليكم .
راشد : وعليكم السلام ........... سعيد ين أبوك .
سعيد : ماعرف ظهر هو وعمي طحنون وخالي مبارك ويا عموه أسيل وريام .
راشد : أكيد ساروا المستشفى ........ خلاص فديتك مع السلامه .
سعيد : فحفظالكريم .
بعد نص ساعه ردت الريم ويا عمها ذياب عالبيت وويها شاحب .
أم أم : نيامي يت نيامي يت نيامي يت .
ذياب : أم أم ريام مريضه عن الحشره زين ؟أم أم : هههههههههههه ذين .
سارت الريم نرقد فالحجره .
بعد ساعتين وعت الريم وراسهابينفجر .
نزلت ولقت عمومه وخالها تحت .
شهاب : هلا والله .
الريم : هلا بك .......... شحالك عمي ؟؟؟؟؟؟شهاب : الحمدالله .
ذياب : تعالي حياتي ........... شحالج أحين ؟؟؟؟؟؟؟الريم : الحمدالله أنا بخير .
خالها مبارك : ريام شكلج مش مطمني شفيج ؟الريم : ماشي خالي بس راسي يعورني .
نافع : خذيتيلج بندول ؟الريم : ثنتين وما فادوني .
قربت الريم من عمها مانع .... فزمن مكانه ...... : قومي قومي .
ذياب : بلاك..... تزاعج صمختها الله يصمخ ابليسك .
مانع : نار ........تولع .
حط ذياب إيده عراسها : نيلي ............ نيلي .......... ييبي عباة ريام بسرعه .
الريم : ع....... عمي ........... ما ....... أبا .......... أنا ........ بخير الحمدالله .
شهاب : أنا بشغل السياره .
وفيالمستشفى :
الدكتور : خلوها تنام عندنا اليوم حمتها جامده أوي أوي .
رقدتالريم في المستشفى ووعت الساعه 11 الليل .
الريم : آه.
.......... : ..........................
الريم : عمي .
أحمد : هلا .......... شحالج؟الريم : إنت شو تسوي هني ؟أحمد : .................................................. ..
الريم : إنت السبب .......... بس أنا الريم بنت سيف يا أحمد ولا تنسى اللي بقوله ......... أنا نسيتكاليوم ..... إنت ما عدت إنسان مهم في حياتي ........ وجودك وعدمك واحد .......... تتحسب صعب أنساك .؟؟؟؟؟؟ للأسف أسهل شي بسويه في حياتي نسيانك .............. عذبتني وانت متلذذ في التعذيب وأنا ... إذا أبا شي بسويه ....... دام قلت إني نسيتك .......فباجر بتلاقي واحد غيرك فقلبي ......... أنا كنت غبيه يوم حبيتك ...... ) ابتسمت ) السموحه إني فيوم أغليتك ........ وقلت إنت الحب وحبيتك .
ذياب : .................................................. .................................................. ..............................
أحمد ) ظهر من الحجره .
ذياب : إنتي من الصبحشو قاعده تقولين ؟الريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياعمي ......... ماقولشي .
ذياب : ريام ............. إرمسي ولا تخليني أسير واكفخ ولد إختي .
الريم : ما شي عمي بس أنا كنت غبيه وحبيت أحمد .
ذياب : بس إنتي متحيره حقعبدالله ياريام كيف سمحتي لنفسج تحبين شخص غيره ؟الريم : وانا ماكنت أدري إنيمتحيره له وبعدين حتى بعد ما دريت ماغيرت رايي لأنه .
ذياب : ريام لا ترمسينالحين ............. سيري اتلبسي بنظهر ......... الدكتور رخصج وبنرمس فوق يبل حفيت .
الريم : من زمان ما سرت مناك .
ذياب : عيل يالله .
وساروا .................................................. .................................................. ..............................
الساعه 12:30 الليل .
فوق اليبل :
الريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا .
ذياب ) سرح هو وبنت أخوه فتره وبعدين سألوقطع الصمت ) : الحين قوليلي شو السالفه ؟الريم ) دمعتها طاحت من عينها غصبعنها : قبل سنتين ونص من الحين .
ذياب : كنتي 14 سنه .
الريم : هيه ................. كنت وايد قريبه من عبدالله صح ولا لا ؟ذياب : هيه .
الريم : مره كنت يايبه الشهاده ويبت 96.7 وسايره بخبر عبدالله ......... ولقيته يرمستلفون...... ويا وحده......تعرف شو كان يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : لا .
الريم : قال : تعرفين إني أكره غباء العايله ......... محيريلي بنت عمي وأنا أكرهه وهيالميته فهواي ....... بس أنا ماباخذها لأني ما أطيقها أقص عليها وبس ........... وهي تصدق كل كلمه أقولها ......... صدج غبيه وعمري ما جفت وحده أغبى عنها .................. أنا من سمعت رمسته حسيت بألم وصرخت فويهه واظاربنا ومن ذاكاليوم وأنا أكرهه وابغظه ...................... وأحمد ماكان أحسن عنه .......... نفس الرمسه قال إنه ملاااااااان وما يحبني مجرد إته جافني جدامه فكنت الضحيه .
ذياب ) عصب وبان على ويهه : ريام تأخر الوقت .
ردوا البيت .

49ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:47 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

اليومالثاني :
الساعه 9:00 الصبح .
دق التلفون وردت الريم .
أم أحمد : السلامعليكم والرحمه .
الريم : وعليكم السلام .............. شحالج عموه ؟؟؟؟؟؟؟أمأحمد : بخير ربي يسلمج ...... وين أمج ؟؟؟؟الريم : عند خالتي في المستشفى .
أم أحمد ) بنبره مختلفه : ليش ما قلتي مبروك ؟الريم : على شو عموه ؟أمأحمد : بعد أسبوع بنسير نخطب وابا أمج ويانا .
الريم : تخطبون ؟؟؟؟؟أم أحمد : هيه فديته أحمد مستقطع يبا يعرس أسميها مرايم ذبحته فديت روحها والله .
الريم : مبروك عموه .
أم أحمد : تبين تيين ؟؟الريم: ما أظني أمي بتوافق .
أمأحمد : أنا برمسها .
الريم : .................................................. .................................................. .........
أم أحمد : ويايه؟الريم : هيه وياج عموه .
أم أحمد : يوم بتيي أمج خبريها .
الريم : إنشاء الله .
أم أحمد : فحفظ الرحمن .
الريم : فحفظ الكريم .
ونزلت من الريمدمعه سحتها أنامل أم أم الصغيره .
الريم : شحالك حياتي ؟أم أم : إنتي ليثإتثيحين ؟الريم : لأني متولهه عفلاح .
أم أم : هو وين راح بتون ما يقولي؟الريم : راح بعيد ........... سافر .
أم أم : متى بيرذع ؟الريم : هوهنيه فقلبك .
أم أم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تجذبين ولا بخبرعليج باباتي فلاح دب ما يقدر يدخل قلبي .
الريم : الحين فلاح الله يرحمه دب عيلإنت شو تستوي .
أم أم : أثتوي تبتوووووووووووووووووووووووووووووووووبوااااااااااااااااااااااااايد .
الريم : إنزين خلنا نسير نجوف سعود .
قامت أمعبدالله وحالتها النفسيه موووووووول ما تبشر بالخير وردت البيت ويا اليوم اللي سمتهالريم يوم الإعدام.
ظهروا قوم بو سيف من البيت لبيت قوم بو أحمد عسب يسيرون صوببو مريم .
وأحمد خطب مريم وردوا بالموافقه فنفس اليوم واللحظه .
كان عبداللهأسعد إنسان فهاليوم لأنه حس إنه العقبه اللي جدامه زالت .
اليوم هو اليوم الأخيرمن إجازة الصيف .
الريم : مالي خاطر أداوم باجر .
سعيد : أووووووه باجر جامعهاععععععععععععععع.
شهاب : يامحلا الدراسه .
ذياب : هاللي بسطره بطراق .
خليفه : هدوا ياجماعة الخير .
سعيد : إنت اسكت عندك إجازه .
علي : حتىأنا عندي أجازه ..
الريم : ماعنكم سالفه ........ خلوني أسير أرمس فطيم واجوف شوبتلبس باجر عسب انطقم .
سعيد : قفطه فالويه .
خليفه : فديت إخت أخوي الصريحه .
علي : يفداك الند جب استح عويهك ولا نسيت إني أخوها .
خليفه : يعني بمثابةإختي.
علي : بس مش إختك .
نافع : خلونا نسير نتمشى .
الريم ) سمعته : وتاخذونا وياكم .
ذياب : ولا يهمج ........ خبري فطيم تتجهز وأنا بدق حق منصوروطحنون وسياف و ثاني .
الريم : وأم أم باخذه .
ذياب : خذي العائله الكريمهوياج ما عندنا مشكله .
مروا الشباب على بيت قوم منصور .
فطيم : حياتي من زمانما جفتج .
الريم : توني من يومين كنت راقده عندج يالجذابه .
ذياب : يدوهواعيه .
فطيم : حليلها من زمان راقده .
خليفه + سعيد : ساروا فسياره الروحهموكانوا من قبلهم في المول ويا مانع .
سيارة ذياب+ : شهاب + فطيم + الريم + أم أم .
نافع :+ طحنون + ثاني + علي + سياف.
ضاحي كان مسافر .
فطيم : ريام وينهعمج .
الريم : سكتي الله يخليج ماايي من الحب اللي عوار القلب .
فطيم : صحمتى بينتقلون قوم عمج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : باجر بيسيرون بوظبي .
فطيم : بنتولهعلى تيوم .
أم أم : إثمي أم أم مث تيوم يا فتوم .
وفي المول :
حضروا فيلموبعدين ساروا يتعشون .
كان ذياب يطلب ويت وحده مواطنه وقفت جدامه ورمسها .
فطيم : ويعه ............. تاخذك ياابليس ذيوب ....... جوفي جوفي .
الريم : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فطيم : مناك .
الريم : قامت وسارت صوب البنت .
الريم ) لوت عإيد عمها : هلا حياتي منو هاي الأرف ؟البنيه ) كانت شويواتكفخها .
ذياب : هلا هاي ..............
الريم : أنا حرمته ..........إنتيمنو ؟البنيه تجمعت دموعها : إن...........نت معرس ؟الريم : هيه ولا ماتجوفيني .......... لا وعنده ياهل ........... مناك جوفي .
البنت : إنت نذل .( وسارت ).
الريم : فاللي ما يحفظج .
ذياب ) بصوت هادي ): خذي سويج السيارهوعالسياره .
الريم ) تروعت .............. لأنه عمها يوم يكون هادي معناتهمعصب.
وساروا صوب السياره .
في الباركنات :
البنت كانت سيارتها بعد سيارةذياب بسياره .
جافتها الريم تصيحفسارة صوبها .
الريم : ما تصدقين؟؟؟؟؟؟؟؟البنيه : ريلج خاين ............. أنا حرمته.
الريم :::............................................... .....................جب.
البنيه : ماتصدقين ؟؟؟؟؟؟؟ تبين دليل؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : مستحيل .
البنيه : أنا حرمته .................... وحاملمنه بعد .
الريم : صفعتها عويها طراق .....................جب .
البنيه : والله إني حرمته .
الريم : جذابه .
البنيه : بعطيج رقم تلفوني وبخبرج كلالسالفه .
الريم : .................................................. .................................................. ..............................
فطيم : لا تصدقينها ............... جذابه .
البنيه : الله يخليج .
الريم : خذت رقمها وسارت .

شو تتوقعون يستوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

50ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 2 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:48 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء السادس عشر
الريم : مستحيل
.
البنيه : أنا حرمته .................... وحامل منه بعد .
الريم : صفعتها عويها طراق .....................جب .
البنيه : والله إنيحرمته .
الريم : جذابه .
البنيه( تصيح : بعطيج رقم تلفوني وبخبرج كل السالفه .
الريم : .................................................. .................................................. ..............................
فطيم : لا تصدقينها ............... جذابه .
البنيه ) برجاء وحزن : الله يخليج .
الريم : خذت رقمها وسارت .
ذياب ) دخل السياره بعد مادق للشباب وقالهم إنه بياخذهن ويا أم أم البيت لأنه يصيح : ..................................
الريم : عمي .................منو هاي الليرمستها اليوم ؟ذياب : .................................................. .................................................. ...............................
الريم : ع.................عمي .
ذياب : ريام الله يخليج ...................... حلي عن سماي تراني محرج عالآخر .
فطيم ) تصاصرها : غبيه إنتي تسألين جدامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وصلوا البيت .
الريم سارت هيوفطيم صوب الحجره وقفلوا ععمارهم ودقوا لها .
البنيه ) ماردت .
فطيم : يمكنماترد على أرقام غريبه .
الريم : عداااااااااااااااااااال الخلوقه معرسه بالسرولا حامل بالحرام ماعرف وبعدين ماترد على أرقام غرييبه .
فطيم : آآآآآآآآآآي وينتبين إنتي حرام ما حرام ............ بصراحه كانت متستره من فوق لين تحت .
الريم : هاي اللي بكفخها الحين ................ جب .
طرشتلها الريم ) أنا حرمة ريلجعلى قولتج .
ردت دقتلها فردت .
الريم ) حطت سماعه فاذنها والثانيه فاذن فطيم .
الريم : السلام عليكم والرحمه .
البنيه : وعليكم السلام ........... هلاإختي ................. اشحالج ؟الريم ) تخلخلن ضلوع شيطانج : الحمدالله وإنتي؟البنيه : الحمدالله .
الريرم ) بأسلوب جاف : ابصراحه ما عندي وقت أضيعهفلوسمحتي بسرعه .
البنيه : انا إسمي مها .............. قبل ثمانيه شهور بالضبط ............... ذياب كان ويا أخوي في العزبه وانا ما بقالي حد فهالدنيا غير عميالظالم وعياله وأخويه الله يرحمه ............ دقيت لخوي وقتله إن الكهربا إنقطعتواني خايفه فقالوا إنهم بيون بعد ربع ساعه ............. لكني ترييت ساعه وساعتينونص ودق الجرس ......... كان ذياب وهو بيزفلي خبر صعقني اللي كانت وفاة أخوي ) وصاحت ) .............................. ( خذت نفس ) السموحه ........ تم ذياب فيالحوي يتريا عمي اللي دش البيت وقال : تستاهلين اللي اييج لأنكم ناس خايسه بطبعها ......................... ويرني ير جدام ذياب لين السياره وأنا أصيح أخوي................. شردت من بيت عمي بعد أيام العزا الثلاث وسرت بيتنا لقيت مكتوبعليه .............. المشروع ( هدم وإعادة بناء ) دشيت البيت وهو هادي ............ بس لقيت غرفة أخوي مضويه .............. خفت بس سرت لين الحجره وأنا وياي عصا ............. ولقيت ذياب يدور شي ........... يوم إنتبهلي قالي : متى ييتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فخبرته بالسالفه ........... قالي ردي بيت عمج وخذي أي شي صغير ذكرىوادعي ربج يفرج كربج ................. يوم رديت البيت بعد ما خذت ألبوم الصورودفاتر أخوي ..........
قالي عمي أنه بيعرسني على أول حد يخطبني وما يهمه منويكون ؟؟؟؟؟ وبعد يوم واحد ياني ذياب وخطبني ماكنت أباه لأني حسيت إنه يشفق علي بسبعدين تأكدت إنه يحبني .............. بس ماتوقعت إنه يكون معرس وعنده ولد بعد هووايد صغير ( وردت تصيح ) وينك يا خوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينك يا فاضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم ) غمظتها وايد : مهوي حياتي .
مها ) انصدمت : .................................................. .................................................. ...................
الريم : أنا موب حرمته .
مها : احلفي .
الريم : والله إني موب حرمته أنا بنت أخوه .
مها : إنتي اللي أغار منج ...................... إنتي الريم .
الريم : هيهأنا هي .
مها ) صاحت .

Back to top  Message [Page 2 of 4]

Go to page : Previous  1, 2, 3, 4  Next

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum