الضياء
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.
الضياء


You are not connected. Please login or register

ليش تزفوني لقبري؟؟

2 posters

Go to page : Previous  1, 2, 3, 4  Next

Go down  Message [Page 3 of 4]

51ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:49 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

فطيم : ليش تصيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مها : لأني مستانسه ...........................فديته ياربي .
الريم : مهوي .................. شورايج نستوي ربيعات ؟؟؟؟؟؟؟؟مها : فديتج بستانس .
الريم : وانتي لين متىبيكون زواجج من عمي بالسر؟؟؟؟؟؟؟مها : لين ماهو يقولكم .
الريم : ولين متىبتصبرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مها : إنتن ماتتخيلن شكثر سوالي .......................عمجيالريم ردني للحياه وهو ريلي وأنا بسمع كلامه مايهمني لو تميت طول حياتي ماخذتنهبالسر ............المهم إني أحبه ويحبني وموب مقصر معاي فشي ............ واللهإنه أمير أحلام كل وحده فهالعالم .
الريم : عيب عيب نحنووووووووهنااااااااااااااا.
مها : عااااااااااادي ريلي وأنا حره .
الريم : أجوف ظهرلجلسان .
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله حبيتج .
الريم : السموحه عالكف .................إيه صح شو كانت ردت فعل عمي يوم عرف إنج حامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مها : توج تقولين نحنوووو هنااااااااااااااااااا شو اللي غير رايجبسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : هههههههههههههههههههههه يالله مهوي .
مها : حملني .
اريم : حلفي .
مها : والله وكان ميت من الوناسه ويوم كنت أقعد ولا انسدحكان يقعد عن كرشتيا ويتم يرمس جنه يرمس حد .
فطيم + الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه.
فطيم : عمج عليه هفات .
مها : بييج بصفعج طراق اتوبينبعده............................................ ريلي ما يخصج فيه .
فطيم : ياويلي أنا على العاشقه الولهانه .
مها : إن ماطفرتكن ما كون حرم ذياب .
الريم : مهوي كيف خذيتيه وما ياب شهود .
مها : عمج شهاب وعمج نافع وعمجمانع وولد إخته أحمد يعرفون إنه معرس .
فطيم : والله إنه عمومج عباطه .
الريم : موب جنج زودتيها .
مها : ورفجة اللي فبطني تكفخينها ريامي .
الريم : أفاعليج غاليه والطلب رخيص .
فطيم : بعرف عن نفسي .......... اسمي فطيم عمري 16 سنهفي الصف الثاني ثانوي معدل الصف الأول ثانوي أقل عن الريم بعلامه ........ المدرسهمدرسة ريام الإقامه دار زايد ( الله يرحمه ) وبالتحديد قلب الريم .
الريم + مها + فطيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ذياب ) دش الحجره والريم تقول : مهوي بـ............ ( بعد مادش ) أقول مهوي وينه حمدان أبي أرمسه فديت روحه والله تولهت عليه ...........على فكره باجر بنلبس شمامي إلبسي ويانا ............
ذياب كان واقفوفعيونه نظره غريبه .
الريم : أوكي حياتي يالله باي .......... سلمي من صوبج ............... خاصه حمدان تعرفين طبعا ....... ولدي .
وسكرت وياها.
ذياب : كنتي ترمسين منو ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ماسمعت ؟؟؟؟؟؟ أنا قلت مهوي .
ذياب ) صوتهبدا يرتفع : منو هاي ؟؟؟؟؟ واصلا من وين تعرفينها ؟؟؟؟؟؟ ومن متى كانت عندج ربيعهإسمها مهوي ؟؟؟فطيم ) ظهرت من الحجره .
الريم : عمي ........... أنا أعرفاللي كانت اليوم ترمسك .......... هاي حرمه ومعرسه وحامل بعد .
ذياب : .................................................. .................................................. ...................
الريم : هاي إخت فاضل الله يرحمه .......... وايد يتشابهون .
ذياب : .................................................. .................................................. ...................
الريم : وأعرف منو ماخذنها .
ذياب ) فج عينه عالآخر .
الريم : عمي ليش ماتييبهاعندنا ؟؟؟؟ .................. لو فاضل يعرف كان مارضى بحياتها .
ذياب :ريام ........... بقولج شي ............ أنا ماخذيتها لأني أباها ............. بس الحينأنا ما أروم أعيش بلياها ........ إستوت كل شي فحياتي ............. والله إنيأحبها ............ ومن كل قلبي وأضايج يوم أرد من الجامعه وأجوفها بروحها ولا يومأدرس تقعد تسمعلي ......... هي مثال الحرمه اللي كنت أتمناها .
الريم : عيل ليشخذيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : فاضل ياريام مات وهو في ثباني وكان ينطق إسمها فقتلهلا تخاف إختك بتردلها ........ فقال : مستحيل أنا موب حاس بعمري فلا تهدها لهل عميياذياب اوعدني إنك بتاخذها لو مت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأنا قتله : بتموت مابتموت أنا اللي باخذها بس اتماسك ................... لكن آخر كلمه قالهاكانت مبروك وباركلها .
ويوم خذيتها والله إنها صاحت وهي تقولي إنها تعرف إنيخذيتها رحمه مش أكثر .......... ويوم يايه توقع سألتني فوق المليون مره جان خذيتهامن طوعي ولا لا............ وبعدها استوت هي قلبي .
الريم : الحين عرفنا سرطلعاتك اللي زادت الفتره الأخيره .
ذياب : أظهر قبل الكل بنص ساعه آخذها منالبيت وأوديها الجامعه وأردها كل يوم وفي العصر أسير أتغدى عندها ثلاث أيام فيالأسبوع بس كل يوم أتعشى عندها ........ نسير نتمشى كل ويك إند تقريبا ويوم الخميسفاليل معروف حق الأفلام والسهر .
الريم : وناسه ......................... عايشين في العسل اللهم لا حسد .
ذياب : أخاف أخبر الأهل يضايقون ويحرجون .
الريم : سير عند أبوي واشرحله الموقف وقوله اللي استوا وياك وهو بيتصرف .
ذياب : لا أنا عندي فكره أحلى عن هاي .
الريم : شو هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : الحين الساعه 10 ............ الوالده راقده ........... بسير أنا وبييبها .
الريم : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ذياب : صدقيني أحلى فكره .
الريم : والصبح بتشوفهاا وبتقوم القيامه .
ذياب : مستحيل أمايا أكثر وحده تعرف معنى الحنان والانقطاع من الأهل .
الريم : بسيروياك .
ذياب : عيل تلبسي وفطيم بنردها البيت .
وردوا فطيم البيبت وساروا صوبحاره هاديه ...................
الريم :هني بيتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : هيه ......... البيت اللي نحن عايشين فيه هو بيت أمي وأبوي قبل بس عدلته وأثثته وعدلتالزرع .
الريم : وينه ؟؟؟؟؟ .............. أنا نسيت شكله .
ذياب : هذاكالبيت .
الريم : واااااااااااااو شسويت فيه موب جنه بيتشعبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : عيون الحسووووووووووووووووود فيها .................................................. ....

52ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:49 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الريم : ههههههههههههههههه لا تكمل .
دق ذياب عتلفون مها ومن ثاني دقه ردت .
ذياب : السلام عليج والرحمه يا أغلى ماسه فهالكون .
مها : هههههههههههه بلاك حياتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : ممكن حبي تفجين الباب .
مها : نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............. حبيبي الساعه 11 شيابك ؟؟؟؟؟؟ خير عسى ماشر .
ذياب : يعني أرد ؟؟؟؟؟؟مها : لا لا لحظه طيران بييك .
ذياب : آآآآآآآآآي شوي شويولا والله برد ........ أباه ولدي .
فجت مها الباب : ليش ولد مش بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : اللي ايينا أباه ولد بنت ماعندي أي مانع المهم إنج إنتيأمهم .
الريم ) كانت ما تنبان لأنها ورا عمها .
ذياب : يبتلج مفاجأه كبيرهبعد بس أخاف تصيحين إذا عرفتي شو هي .
مها : ماحب المفاجآت .
ذياب : عندج صبرخمس ثواني ؟؟؟؟؟؟؟مها : هيه عندي .
ذياب : زين غمظي عيونج وانا بقودج .
مها غمظت عيونها والريم دشت وسارت الصاله وكل زاويه فالبيت عايبتنها أكثر عنالثانيه .
ذياب ) قعد : إقعدي .
الريم : قالتله إنها مستعده بالإشاره .
ذياب : يالله .
فجت مها عيونها شوي شوي لأنها كانت خايفه بس لقت الريمجدامها ............... ( وتغرغرن عيونها ): ريامي .
ولون على بعض .
ذياب : آآآآآآآآآآي قومي عن حرمتيا وإنتي تعالي إلوي علي موب ريلج بس تلوين عليها .
مها : يالغيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااره .
الريم : ما كنتأعرف إنك غيور .
مها : غيور اليوم يومه..........
الريم : بالعكس هو يدلعويدلع بس مايغار .
ذياب : الحين مابتخلصن إنتي وياها فخلونا نرد ونرمس فالبيت .
مها : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : ماودجتعيشين ويانا ؟؟؟؟؟؟مها ) طالعت ذياب وهو ابتسم .
ذياب :: سامحيني فديتج .
مها : واهلك مابيضايجون ؟الريم : نرومين تتحملين ساعه وتعيشين فبيتج .
مها : يعني بيظايجون ساعه وبس ؟؟؟؟؟؟؟الريم : مابيظايجون أصلا .
مها : بييب عباتي وكمن كندوره وكتبي والكمبيوتر وبيي .
الريم : تعالي بساعدج .
دشتالريم الحجره : الله اختيار منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مها : قلبي .
الريم : عمي فنتكات .
مها : ههههههههههههههههههه لونها حلو وهادي لا.
الريم : هيه هادي أونهاتسوي عمرها مؤدبه .
مها : جب يالطفسه .
الريم : هههههههههههههههههههههه غاديهطماط شقلت أنا عسب تتلونين ؟ذياب : حلي عن سماها .
الريم : نسيت إنك المحامي .
ذياب : يالله أبا أرد البيت .
وبعد ماخلصوا ظهروا وفي السياره كان الجوربشه بس من وصلوا الفتحه اللي ادخل حارتهم صخ ذياب وتوترت الريم .
مها : ذيابإذا إنت موب مستعد للمواجهه ردني .
ذياب : لا مهوي دام وصلتي جدام بيتنا مابردج .................... توكلنا على الله .
ذياب ) دخل السياره وكانوا كلهم قاعدينفالحوي ماعدا أم سيف وأبوه .
ظهرت الريم ووراها مها .
شهاب ) وقف منصدم .
نافع ومانع ويهم خط )))))))))))))))))))) بدون تعابير .
راشد :................................................. . عبيد شل أم أم ودشوا .
عبيد ) شل تيم ودش البيت وهو خايف من اللي بيستوي .
أبو الريم ) دشن داخل .
دخلن أم الريم وأم عبدالله ......... والشباب كلهم دشوا الميلس ومابقا غير مهاوذياب والريم وأبو عبدالله .
أبو الريم : ريام البنيه ربيعتج ؟؟؟؟الريم : لاأبوي هاي حرمة عمي ذياب .
أبو الريم ) تأكد من شكه وشك البقيه .
سيف ) قعدوقعد وياه حمد .
أبو الريم : حيالله فيج بينا يا بنتي .
مها : الله يحييك .
حمد : ريام وديها عند أمج وخالتج وذياب نباك في الميلس .
سارت مها هيوالريم وهي ميته خوف على ذياب .
مها : ريام حلفي مابيذبحونه .
الريم : انتياستخفيتي علينا ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟مها ) ما أبا أدش أخاف .
الريم : اللهم طولجياروح إنتي وريلج خوافين .
مها : ماطحتي فهالموقف عسب تخافين .
مامرن خمسدقايق إلا وعبدالله يزقر الريم ................
عبدالله : ريام تعالي شوي .
الريم : هلا شو بلاك ؟عبدالله : أبوج يقول كلكم تعالوا ميلسنا .
الريم : انزين الحين يايين ..................... ( كلهم ساروا الميلس والحريم بعدهن مايعرفن شالسالفه )
وفي الميلس كانوا الرياييل قاعدين يتريون ويوم دشن الحريم قامذياب وعيونها فعيون مها.
أبو الريم : أم الريم وأم عبدالله اللي بقوله غريب وموبطبيعي بينا فلا تنصدمن مع إنه صدمه بس نتايجها حلوه .
مها ) من رمسته الهاديهوابتسامة ذياب المصحوبه بالتوتر ارتاحت شوي .
أم الريم : خير يابو الريم شومستوي؟أبو الريم : مها .................... يت فجأه بس مابتظهر من البيت .
أمالريم : .................................................. .................................................. ..............................
أم عبدالله : بصراحه مافهمت شي .
أبو الريم : مها حرمة ذياب .
الكل كان في صدمه ماعدا اللي يعرفون :................................................. ...........................................
أبو الريم : مها استوت جزء منالبيت وأمانه عندنا مثلها مثل عيالنا نعاملها شراتهم .
أم الريم ) قامت ولوتعليها : مبروك فديتج .
مها ) غصبن عنها طاحت دموعها لأنه أم الريم تشبه أمهاواايد .
أم عبدالله : ليش تصيحين الغاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟مها : ماشي خالوه بس منزمان ماعشت فعايله .
عبيد ) باستعباط : السموحه ماعندنا كلينكسات وااايد جانبتصيحين الزرع موجود برع اسقيه .
الريم : موب جنك غلطان في العنوان ؟عبيد ) عاد الجمله : تعرفين إنه وزنها صحيح والقافيه حرف النون معناتها بيت شعر .
مها : هههه نكيت درجه أولى .
مامرت ساعه إلا والكل تعود على مها وهي تعودت عليهم .
قام الكل بيرقد .
الريم : أبوي باجر ما بداوم .
أبو الريم : ليش؟؟؟؟؟الريم : لأنه عمي بيسير بوظبي .
أبو عبدالله : بنسير المغرب موب الصبح .
الريم : خلاص عيل تصبحون على خير .........مهوي اشرايج تقعدين وياي .
مها ) استحت ترمس ذياب وتسأله خاصه إنها توها تعرفهم ........ جافت ابتسامته فعرفت إنهوافق : إن شاء الله ...... تصبحون على خير .
ذياب بعد خمس دقايق ) قام :أنا بعدبسير أرقد .
أم الريم : ذياب أباك شوي .
ذياب تربى عإيد أم الريم : إن شاءالله .
ظهرت وياه .
أم الريم : مها ياذياب فعيونا فلا تخاف عليها جانها إختربيعك ليش ما خليتنا نخطبلك إياها وإنت تباها على سنة الله ورسوله .......... تتوقعإني ما بقنع عمتيا إنه ولدي يرخص بنت أخوي وياخذ اللي يباها .
ذياب : لا أماياموب جي ........ أنا خطبتها وخذيتها عشان فاضل وصاني عليها بس بعدين تعلقت فيهاوحسيتها الحياه مش واجب فالحياه ومره سألت عنهم وابوي سكتني وقالي هاييلا العرببينا وبينهم مشاكل .
أم الريم ) ابتسمت : والله الشاهد إنه غلاتها من غلاتك ياعمري .
ذياب : ماشك ............ تامرين شي فديتج ؟؟؟؟؟؟أم الريم ) ظهرت منمخباها مفتاح : سير خذ حرمتك وارقدوا فحجرة حميد اللي فبيت المرحوم ....... أثثناهاوبالصدفه اليوم مدخنينها ومعطرينها .
ذياب : إن شاء الله ............ تصبحينعلى خير .
أم الريم : وانت من هله .

53ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:50 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

اليوم الثاني الصبح :
نزلت مهاوياذياب وسلمت عالكل واللحظه الأصعب كانت عند ريول أم سيف .
أم سيف : يامرحباالساع ........ هلا يما ............. شحالج ياابنيتي ؟مها : الحمدالله أمايا .............. شحالج الغاليه ؟أم سيف : والله بخير ........... إنتي ربيعةالريم ؟؟؟؟؟ذياب : لا يما .
أم سيف : وانت ما تستح عويهك واقف عدالها ................ شعنا متفيرز هني عند الحرمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذياب : أمايا خلينيأشرحلج .................. هاي مها ................. حرمتيا .
أم سيف ) ماردتوتمت صاخه وبعد كمن دقيقه : من متى ؟ذياب : من تسع شهور .
أم سيف : بنت منو؟ذياب : بنت سالم بن محمد بن خليفهال................................................ ..............
أم سيف : منو أمج يابنيتي ؟مها : عايشه سعيد سلطانال................................................ ..........................
أم سيف : أمج هي بنت سعيد واصيله ؟مها ) ارتسمتعلى ويها علامة التعجب وردت : هيه.
أم سيف : الله يرحمج ياعايشه ويوسع قبرج .
ذياب : أمي تعرفينها ؟؟؟؟؟؟؟أم اسيف : قعدوا واخبركم كيف عرفناهم .
قعدوا .
أم سيف : كان خالد أخوك العود يبا أمها ...................... ويوم يايين نخطبها وافقوا ........... وقبل الملجه باسبوعين قربوا بعرب وردوناوبعدها أخوك ما عرس وبعد مايابت فاضل ومها توفت وأخوك مرض لين مامات وبعدها ماعرفناشي عنهم .
ذياب ومها كانوا مستغربين بس اللي زاد استغرابهم ردة أحمد وهو ضعيف .
دش أحمد عليهم وهم قاعدين طبعا انصدم من وجود مها بس سوا عمره عادي وخذا خالهعصوب بيرمسه .
ذياب ) وهو يزاعج : مينون إنت تسوي اللي سويته تخبلت علي ؟؟؟؟؟؟؟حد يسوي جي بعمرك ؟؟؟؟ حرام عليك اللي قاعد تسويه بدال ما تظلم وحده تظلم ثنتين ................ إسمع يا أحمد اثنتين بنات أخواني وما ارضى عليهن .


شو تتوقعون يستوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

54ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:50 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء السابع عشرذياب ومها كانوا مستغربين بس اللي زاد استغرابهم ردة أحمد وهو ضعيف .
دش أحمد عليهم وهم قاعدين طبعا انصدم من وجود مها بس سوا عمره عادي وخذا خاله عصوب بيرمسه .
ذياب ) وهو يزاعج : مينون إنت تسوي اللي سويته تخبلت علي ؟؟؟؟؟؟؟ حد يسوي جي بعمرك ؟؟؟؟ حرام عليك اللي قاعد تسويه بدال ما تظلم وحده تظلم ثنتين ................ إسمع يا أحمد اثنتين بنات أخواني وما ارضى عليهن .
أحمد : الله يخليك يا خالي إظهر وياي أحس إني بمووت .
ذياب : والجامعه ودوامك ؟
أحمد : ما أبا أداوم .
ذياب : انزين أنا بخلي شهاب يودي مها وبييك .
أحمد : مبروك .......... مابغيبت تييبها .
ذياب : الله يبارك فيك .......... غلطان وصححت غلطتي .
أحمد : أترياك .
ذياب سار وسلم على مها وقال لشهااب يوديها هي والريم .
سار أحمد وياه :
ذياب : الحين ممكن تشرحلي متى رمستها ؟
أحمد : أمس المسا .
ذياب : تعرف إنه ريام الحين تكرهك بسبة الكلام اللي قلته لها في المستشفى وبدال ما حظرتك تكمل الجريمه الأولى فجتل قلب الريم ارتكبت جريمه ثانيه واللي هي كره مريم لك ........... شو قلتلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : انا يامريم ما خذيتج من طوعي وبرضاي لو ماخذ من طوعي جان خذيت بنت عموه أسيل وأنا الحين أقولج واختاري تكملين وياي أو لا .
ذياب : وشو قالتلك ؟
أحمد : ماردت علي.
مامرت دقيقتين إلا والتلفون يدق ومكتوب " المصير " يتصل بك وكانت مريم .
أحمد : ألو .
مريم : السلام عليك والرحمه.
أحمد : وعليج السلام .......... شحالج ؟؟؟؟؟
مريم : الحمدالله بخير ......... إنت شحالك ؟؟؟؟؟
أحمد : تمام الحمدالله .
مريم : أنا ......................... أنا بكمل وياك وهذا ردي الأخير وإن شاء الله أغيرك بطبعي .
أحمد : .................................................. .................................................. . ماتوقعتج ترظين .
مريم : أحمد إنت تعرف شو يعني الحب ولا ماتعرف ؟؟؟؟؟؟
أحمد : أعرف .........
مريم : عيل خلاص اللي أقوله موب شي يديد .......... الحين بسير الجامعه بغيت شي ؟
أحمد : سلامتج .
مريم : الله يسلمك .... مع السلامه .
أحمد : .................................................. .................................................. ............................
( وسكرت التلفون ).
أحمد : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففف شو هالدنيا وهالحياه ؟؟؟؟؟؟
ذياب : قول لا إله إلا الله .
أحمد ) ضاع صوته : خالي والله إني أحبها أحبها من الخاطر .........حرام عليكم ........... رمس خالي وقوله .... أنا أباها ................ أنا الأكبر ............... ليش آخذ مريوم وأنا ما أباها .
ذياب ) ضم أحمد لحضنه : بس يا أحمد ........إنت ريال ......... ليش تصيح ؟؟؟؟
أحمد : لأني مظلوم ........... محد يبا ينصرني وين الأهل اللي ترمسون عنهم ؟
ذياب : إنت بتاخذ مريم ياأحمد وماتروم تغير في نصيبك والريم بتاخذ عبدالله إن كان نصيبها .
أحمد : لا تقولولي شي إن يتكم بنتكم مطلقه .
ذياب ) الحين هو معصب برده البيت وبعدين يصير خير .
أحمد : .................................................. .................................................. .................
ذياب : أردك البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : لا أبا أسير مبزره ....
ذياب : شو تسوي مناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين الجو حر .
أحمد : الله يخليك بقعد فوق تله بروحي .
ذياب : عراحتك .
أحمد :خلني مناك ......... سيارتي المرسيدس بركنتها مناك .
ذياب : إن شاء الله .
ذياب حط أحمد ورد البيت .
ذياب : مبارك .
مبارك : لبيه .
ذياب : ماتبا اداوم ؟؟؟؟
مبارك : اريد............................... وقدمت في ثلاث شركات.
ذياب : وليش ما اداوم في شركتنا؟
مبارك : لا مابا وبعدين شو بيقولون عن أسيل وعهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : ترمس عن منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك : إنتوا بروحكم موب ملحقين على رمسة أهل أخوانك من الوالده فليش أييبلكم رمسه أكثر عن جي .
ذياب ) قعد : ونحن من متى كنا نعيش ونهتم باللي يقولونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله إنه أبوي وسيف هلكانين منهم بس ما يهتمون لو كنا نهتم باللي يقولونه كنا مانعرف عنهم شي من يوم ما سيف يا .
مبارك : بس صدقني موب حلوه حتى فحق خواتي .
ذياب : إسمع من اليوم برمس سيف وبقوله .
مبارك : هو رمسني وقتله مشكور مابا بس قالي ماباخذ ردك من الحين باخذه بعدين .
ذياب : وبعـ................. ( دق جرس البيت )
مبارك : أم أحمد .
ذياب : شو تبا هاي بعد ؟؟؟؟؟؟؟
نزل ذياب وفج الباب وسلم عليها ومبارك أخذ علومها من بعيد لبعيد .
أم أحمد : وينها أمي ؟؟؟
ذياب ) صباح الخير : سارت .
أم أحمد : ويه وين سارت من الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : وانتي شلج ؟؟
أم أحمد : تأدب يا ذيابوه أنا إختك وأكبر عنك وعن أخوانك كلهم .
ذياب ) WHO CARES ????: أوكي عرفنا بغيتي شي ؟؟؟؟؟؟؟
أم أحمد : يايه أسألها عن الإشاعه اللي سودت ويوهنا .
ذياب : أي إشاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم أحمد : قايلين إنه واحد منكم يا إنت يا شهابو ماخذ بالسر وحرمته حامل بعد وأمس مدخلها بيت أهله .
ذياب : وبعدين ؟
أم أحمد : أي بعدين أي قبلين ؟؟؟؟؟؟ ويهي راح وهم يسألوني .
ذياب : عادي قولي أنا أصلا متبريه منهم .
أم أحمد : الحين خلني أبرد على قلبي وأتأكد إنها جذبه .
ذياب : لا جذبه ولا شياته ....... أنا ماخذ وحده من هني ويبتها أمس وحامل في الشهر الثاني بعد .
أم أحمد : ياللي ماتستحي على ويهك .
ذياب : موب إنتي اللي بتعلميني المستحى .
سارت أم أحمد وهي معصبه.
ذياب : يالحشره .
مبارك : الله يعين مها عاللي بييها منهم .
ذياب : يخسون إلا هم يجوفون حرمتيا والله ماادش بيت حد منهم .
مبارك : الله يعينك .
دق تلفون ذياب وكان مكتوب " روحي وقلبي " يتصل بك :
ذياب : بنت الحلال عند ذكرها : هلا والله .
مها : هلا فديتك ...... شحالك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : تمام وإنتي ؟
مها : دام سمعت صوت القلب أكيد تمام .
ذياب : ههههههههه فديت الصوت وراعيته .
مها : ذياب .......
ذياب : لبيه .
مها : تروم اتيي تاخذني الحين ولا ؟؟؟؟؟؟
ذياب : تعبانه ؟؟؟؟
مها : لا الحمدالله بس الدكتور مال كلاس أصول الفقه مش موجود .
ذياب :عشر دقايق وانا عندج .
سار ذياب وخذاها وبالمره سار مدرسة ريام وظهرها .
الريم : فديتكم ياربي علني ماخلا منكم .
ذياب + مها ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه.
ذياب : يالمصلحجيه هذا كله بسبة إني ييت وخذيتج .
الريم : طبعا .
مها : فالويه حظرتج ماعندج مجاملات ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : للأسف لا .
مها : أبا أعرف طالعه على منو إنتي ؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : على منو أكيييد على عبدالله ولد عمها وطالعها من الجامه .
الريم ) كانت هاي أول مره تحس بويها محترق مع نطق إسمه .
مها ) كانت مبتسمه : .................................................. .................................................. ...
الريم ) بتغير الموضوع : أقول مهوي ماجفتي مريوم ؟؟؟؟؟؟
مها ) اعتفس ويها : مريوم ؟؟؟؟؟ مريوم منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : مهوي ليش ماتخبرين عمي اللي استوا واتفكين عمرج ؟؟؟؟؟؟
ذياب : شو اللي مستوي ؟؟؟؟؟؟
الريم : مريم الحماره قايله إنه اللي فبطنها مش ولدك وإنها تجذب عليك ..... إنت شو اللي يدريك إنت كل يوم فمكان وهي تقعد بروحها فالبيت .
ذياب : مهوي ليش ما قلتيلي هالرمسه يوم سألتج ؟؟؟؟؟؟؟
مها : ماتكفيك مشاكلك مع أخوانك وانا بييتي أزيدكم ...... أنا ياذياب ما أبا حد ياخذ فكره موب حلوه عني من أول يوم ييت فيه .
ذياب : بس حياتي مهما يكون كنتي لازم تخبريني .
مها : آسفه والله موب قصدي .
ذياب ) ابتسم : المره اليايه بتقوليلي ؟؟؟
مها : أكييييييييييد .
الريم : بسكم ............ مليت أنا ................... متى بيشرف ولي العهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : يالظالمه توني فالشهر الثاني حتى مايبين علي .
الريم : أبا ياهل فبيتنا ............. أم أم بيسير منو بيتملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وااااااااااااااااااااااء بصيح .
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه بييبلج حليب تريي .
ذياب : وانتي ريامي من وين تعرفين وانتي فالمدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم ) بنبرة وحده عيوز : أنا الساحره هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي.
ذياب + مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
مها : بسج بطني يعورني من الضحك .
ذياب : يعلها دوم هب يوم .

55ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:51 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وصلوا البيت :

مها تسبحت وسارت صوب المطبخ .......... لقت مناك أم الريم وأم أم .
مها ) سلمت على أم الريم : هلا أمايا شحالج ؟؟؟؟؟؟
أم الريم : بخير فديتج .......... شحالج ؟؟؟؟ وشحال الدوام اليوم وياج ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : الحمدالله كل شي تمام ............ وينها عموه ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم الريم : سارت بوظبي ويا ريلها .
مها : بس عمي قايل بيسيرون في المسا ريام بتضايج .
أم الريم : بنسيرلهم آخر الأسبوع .
الريم داشه المطبخ بدون شيله : ماماتي صدج عمي حمد سار ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم الريم : هيه صدج .
الريم : قلتلكم بغيب قلتولي لا حراام عليكم والله بصيح .
أم الريم : عبيد وعبدالله وأسامه مابيسيرون .
الريم : محمد وأسامه أربعه وعشرين ساعه برع وعبيد يافي المول يلعب بلياردوا يا بولينغ ... وعمي فديته مارمسته . ياربي قهر .
عبدالله ) دش المطبخ : السلام عليكم .
الريم : ليش عمي سار وماخبرني ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله والكل كانوا منصدمين لأنها أول مره الريم ما تهتم بالشيله بعد ما تحجبت .
عبدالله ) ظهر وهو منصدم .
مها : آآآآآآآآي بكفخج وين الشيله ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ياوييييييييييييييييييييييييييييليييييييييييييييييي يييييييييييييييييي نسيييييييييييييييييييت يالفضيحه كيف بجابله الحين ؟؟؟؟
مها ) تضحك من خاطرها هي وأم الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ذياب ومانع ) داشين : ضحكونا وياكم .
الريم : لا لا لاتقولوهم والله قفطه .
مها : بقول بخلي ريلي يضحك .
مانع : مالت علي ........ ليش ماعرست بالسر وفكيت عمري .
أم الريم : ذياب عاقل ما شاء الله عليه جوف منو تنقى إلا إنت بتاخذ وحده من اللي ترمسهن هالخياس .
مانع : أفا ماهقيتها الرمسه منج .
أم الريم : أقول الصدق أنا .
مانع : ماأحب لا الكويتيين ولا السعوديين اليوم يومي .
أم الريم : ما سمعت عيد عيد .
مانع : ماقلت شي سلامة راسج .
ذياب : أقولج شو قال ؟؟؟
أم الريم : سمعته إلا أتصيمخ تراني .
الرريم : أتصيمخ ............ هاي حلوه .
أم الريم ) فلعتها بقوطي الكلينكس والكل يضحك .
أحمد ) دش المطبخ : السلام عليكم .
الريم ) طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااف.
أم الريم : هلا والله شحالك يابعد كلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد ) بابتسامة حزن وألم : الحمدالله شحالج الغاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تولهت عليج .
أم الريم : الحمدالله إلا نسأل عنك وين مختفي فديتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : تسأل عنج العافيه .
مها ) حست بالريم .
الريم : أكييد بينسانا .......... مرايم ماخذه عقله .
أحمد ) رفع عينه صوبها ......... أحبج وبعيش على اسمج وبس : ماهقيتها الرمسه منج .......... ماشي يساوي غلاكم في قلبي .
الريم ) ماتروم على إصراري في نسيانك يا أحمد : أمي عندي إمتحان باجر بسير أدرس .
أم الريم : والغدا الحين بنحطه .
الريم : كان خاطريا أتغدا مع عمي حمد بس هو موب موجود وأنا أصلا موب مشتهيه الحين فباكل بعدين مع خالي مبارك .
أم أم : نيامي خذيني وياج .
مها شلته واترخصت بتسير صوب الريم .
لحقها ذياب وعطته تيم وسارت حجرة الريم .
مها ) ادق باب حجرة الريم : ريام فجي الله يخليج .
راشد ) ظاهر من حجرته : شو مستوي ؟؟؟؟
مها : الريم مضايجه شوي .
راشد : ريامي فجي الباب حياتي .
راشد والريم ) مجرد أخوان وعلاقتهم وايد قويه كأخوان .
الريم : مابلاني شي رشوود ......... راسي يعورني وابا أرقد .
راشد ) بدقلج بعد ساعتين وأباج تردين .
الريم : أوكي .
سار راشد ومها ردت ادق .
مها : ريام فجي .
فجت الريم الباب وتمت تصيح فحضن مها بألم وتشهق بقو وذياب سمع صوتها فطلع يركض وخذا الريم من حضن مها ودش وياها الحجره وحط راسها على ريوله وتم يقرا عليها لين مارقدت .( وظهر ).
مها ) قامت : شخبارها الحين ؟؟؟؟
ذياب : الحمدالله أحسن بس شو بلاها ؟؟؟؟؟
مها : أحمد منو غيره ؟؟؟؟؟؟
ذياب : الله يصبرهم الاثنين والله لو كنت مكانهم بموووت يحبون بعض وكل واحد يحس إنه مظلوم من الثاني .
مها : تبا رايي ............... أحمد مايناسبها .
ذياب : كيف مايناسبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهم يموتون عتراب بعض .
مها : أولا فارق العمر وهذا الشي فهالحال مش مهم ....... بس الريم متربيه عكس أهل إختك وحياتهم غير وبعدين شو دراك شو اتسوي إختك فيها يوم بتسير بيتهم ؟؟؟؟؟ تظمن ماترد مطلقه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وأانا أظن هذا راي أخوك عسب جي مارضى .
ذياب : الله يعين .
محمد + أسامه : رديييييييييييييييييييييييييييييييينا .
عبيد : جب ......................
ذياب : شو مسوي توك أول يوم .
محمد : تعرف على وحده .
أسامه : عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب .
مها : شو مسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسامه : ماشي بس فلعله وحده بدال ما يفلع واحد .
مها ذياب : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو؟
عبيد : حرام عليكم تتمصخرون علي والله حرام .
مها : آآآآآآي يوزو عنه ويالله سيروا بدلوا ثيابكم لأنه أمايا حاطه الغدا.
محمد + أسامه : اليوع كافر .
عبيد : موب جنها سيارة أحمد اللي برع ؟؟؟؟؟
مها : هيه هي .
وعالمغرب قامت الريم ونزلت .
الريم : وين باباتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : في دبي .
الريم : ياربيييييييييييييييييييييييييي وين الخلق ؟؟؟؟؟؟
شهاب : ذياب وحرمته ساروا ويا أبوج وأمج ......... خالج مبارك سار ليوا ويا طحنون عند عمج ....... علي يا ولقاج راقده قال بيمر بعدين ............ نافع ومانع وأحمد ساروا محل حق الخيم بيحجزون خيمه ........ تيم ومحمد وأسامه وعبيد ساروا المول ويا راشد .
الريم : وليش عمومي ساروا ويا أحمد محل خيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب ) ذياب قالي ماأخبرها وأنا نسيت : علمي علمج .
الريم ) سارت بدق حق عمها : ألو السلام عليكم ؟؟؟؟؟ وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ماخذيتوني ؟؟؟؟؟
ذياب : بلاج إنتي ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ليش تسيرون دبي وماتخبروني ؟؟؟؟؟؟
ذياب : نحن فبيت الوالده .
الريم : ماعيه براويه عمي شهاب .
ذياب : شهاب مايعرف يتحسبنا سرنا لأنه كنا بنسير .
الريم : الحين يايتكم .
ذياب : لا اتيين ولا شي ........ الوالده سارت صوب عرب نحن بنييج .
الريم : أترياكم .
قعدوا فالخيمه يرمسون .
ذياب : ريام ليش كنتي تصيحين اليوم ؟؟؟
الريم : ماعرف كانت ضاربتني صيحه وصحت .
ذياب : أحمد ياريام مظلوم من اللي يقوله ............ أحمد خطبج بس نحن رديناه .
الريم ) دموعها تجمعت فعيونها :................................................. .................................................. ...
قعدت مها عدالها وحطت راسها فحظنها وتمت تمسح على شعرها .
ذياب : أبوج رده للاسباب وايده أولها عبدالله .
مع نطق هالاسم ) صاحت الريم وحست بهموم الدنيا عراسها .

56ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:52 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ذياب :وأحمد .............. ياريام ما بيظهر بيت الروحه بيعيش عند أبوه وأمه ........ عمتج تعرفين شكثر ماتحبنا بسبة إنه أخوانها من أمه بس مش من أبوها ............ شدرانا يمكن تردين بعد فتره مطلقه ....... ضامنه إنج تعيشين وياه بسعاده شرات ماعشتوا فهالبيت مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : عبدالله السبب ................ لاتخترعون أعذار من عندكم .............. إنتوا ماتحبوني كلكم تحبون عبدالله أكثر عني ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب ) اضايج من اللي قالته بس حس بحزنها : ريام كلمه وحده ما بعيدها أحمد حتى لو ما أخذ مريم ما بتاخذينه وعبدالله أولى فيج ................... فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ( تصيح ) فاهمه.
قام ذياب وسار عند شهاب ومها انصدمت من كلام ذياب .
الريم : ....................... ( تصيح ).
مها : شو هاللي قلتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كلهم يحبونج ..................
الريم :متولهه عليه وعلى صوته .
مها : لا تعذبين عمرج ياريام حراام عليج اللي تسوينه فعمرج .
الريم ) مشت دموعها : الله يوفقه مع منو ما كان .
مها : هذا اللي أبا أسمعه من الصبح .
الريم ) ابتسمت : أحبه يامهوي من كل قلبي .
أحمد : وأنا بعد أمووووووت فيج .
مها والريم : أحمااااد.
أحمد : .................................................. .................................................. ...............................
الريم ) مبروك .
أحمد : الله يبارك فحياتج ......................) داس على مشاعره ) وعقبالج .
الريم ) بابتسامه ألم : آمين .
يا يوم ملجة أحمد ومريم

وكانت مريم ماشاء الله تسكت بس الريم حاولت تكون الأجمل ومها نصحتها ترسم أجمل ابتسامه على ويها وصدج كانت الريم محط أنظار الجميع .
وبعدها بشهرين بيكون العرس .................................................. ..............................................
نافع : آآآآآآآآآآه ياظهري هب ملجه هاي اللي سوووها عرس .
مها ( أنا بمووت من الألم ) .
الريم : مهوي بلاج؟؟؟؟؟
مها : أحس إني بمووت من الألم .
الريم : بسم الله عليج توج مادشيتي الرابع .
مها : آآآآآآآآي ريام ازقري ذياب .
الريم ) ربعت الخيمه شرات المينونه : عميييييييييييي عميييييييييييي ذيااااااااااااااااااااااااااااااااااااب مهوي تصيح من الألم .
خليفه وسعيد وربيعهم كانوا موجودين بس ماانتبهت .
ذياب قام متروع عليها : مهوي بلاج .
مهوي : بطني ذياب والله بموووووووووت .
ذياب : بسم الله عليج شهالرمسه ....... ريام سيري ييبي عباتها وعباتج وخلينا نسير .
وساروا المستشفى ........... ظهرتلهم الدكتوره .
الدكتوره ) بابتسامه : ماتخفش عليها ........... ماشاء الله عليها مافيهاش حاقه بتدلع عليك .
ذياب : يعني هي الحين بخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره : آه بس لازم حضرتك تنتبه لها شكلها بتتعب نفسها جامد .
ذياب : إن شاء الله ....... تروم ترد ويانا ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره : طبعا .
ردوا البيت .
ومرت الأيام أسرع من المعتاد وباجر هو يوم عرس أحمد .
مها : أمايا وين ريام ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم الريم : بحجرت ها .
مها ) سارت صوب الريم : ريام .......... ريام ( ودشت ) .......قعدت عالشبريه ريامي قومي .
الريم : مهوي راسي يعورني .
مها ) حطت إيدها على راسها وكانت تولع .
مها : فيج حمى .
الريم : ماعليه باخذلي بندول وبرقد .
الريم ) عنيده محد قدر عليها وراكبه راسها ماتبا تسير المستشفى .

57ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:52 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

أبو عبدالله وأهله يو من بوظبي .
عبدالله ) سار حجرة الريم : ريام .
الريم : .................................................. .................................................. ........
مها : هلا عبداللهييت ويا أهلك ؟؟؟؟؟؟عبدالله : هيه كلهم تحت .
مها : الله يخليك إذا ترومإقنع الريم تسير المستشفى موب راضيه .
عبدالله : هي مريضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟مها : هيه فيها حمى .
عبدالله : وليش مخلينها ؟؟؟؟؟؟؟؟مها : الله يهداها هي موبراضيه .
عبدالله : ريامي فجي الباب .
فجت الريم الباب وطاحت بس عبدالله مسكهاقبل لا اطيح وشلها نزلها السياره وأبوه وعمومه لحقوه .
وفي المستشفى .
الدكتوره : لو كنتوا تأخرتوا كنتوا بتنفدونها .......... حرارتها 40 ونص .
أبو الريم وأبو عبدالله سجدوا وعمومها منصدمين وعبدالله سار حجرتها ولقاهاورقه مالها قوه فوق الفراش .
عبدالله ) الله يخليج لي .............. إن شاءالله بخطبج فالصيف .
رقدوا الريم في المستشفى وتمت عندها مها .
الساعه 11:30دق تلفون مها وردت : السلام عليكم .
عبدالله : وعليكم السلام والرحمه .
مها : هلا عبدالله .
عبدالله : مرحبا ...... مها الله يخليج أبا أجوف الريم وأبا أتموياها بروحي بس لاتخبرين حد .
مها : مايستوي .
عبدالله : الله يخليج .
مها : خمس دقابق بس .
عبدالله : عيل اظهري أنا برع .
مها ) ظهرت ودش عبدالله : خمس دقايق .
عبدالله : أوكي .
عبدالله ) قعد عند إيدها وطاحن دموعه : قوميياقلبي وكلميني ...قولي أحبك وسمعيني .........( الريم بطلت عينها وهي تسمع عبدالله ).
عبدالله ) بابتسامه : ريامي .
الريم : وين أنا ؟؟؟؟؟؟عبدالله : فالمستشفى .
الريم : أبا ارد البييت .
عبدالله : بتردين بس ...... شي يعورج؟؟؟؟؟؟الريم : راسي بينفجر .
عبدالله : فديت راسج .
عبدالله : ريامي أناأحبج .
الريم ) إنصدمت .......من ردها : وأنا بعد .
عبدالله : صدق ولاالحمىمأثره عليج ؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : لا صدق .
عبدالله : وأحمد ؟؟؟؟؟؟؟الريم : أحمد ماضي وبس .......... أحمد ذكرى حلوه فحياتي .
عبدالله : ياوييييييييييييييييييييييييييل حااااااااااااالك يا ولد حمد .
دشت مها ) هلاحياتي ........... حمدالله عسلامتج .
الريم : الله يسلمج .
مرت عليهاالدكتوره ورخصوها اليوم الثاني الصبح .
في البيت :
عبيد : طاح قلبي يالحماره .
الريم : جذاااااااااب لو كنت ميت الحين .
أسامه : تنكتين حظرتج؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : أحاول .
مها : ريام تبين تتحنين .
الريم : هيه بس مابحظرالعرس .
مها : أوكي حياتي .
والعرس كان فخم ووايد حلو .
وسافروا المعاريسعباريس .

شو تتوقعون يستوي فالجزءالأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير من القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

58ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:53 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الجزء الثامن عشر – الأخير
الفصل الأولفي البيت :
عبيد : طاح قلبي يالحماره .
الريم : جذاااااااااب لو كنت ميت الحين .
أسامه : تنكتين حظرتج ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : أحاول .
مها : ريام تبين تتحنين .
الريم : هيه بس مابحظر العرس .
مها : أوكي حياتي .
والعرس كان فخم ووايد حلو .
وسافروا المعاريس عباريس .

اليوم الثاني :
الريم ) قاعده فالصاله اطالع ألبوم صورها هي وفلاح ..( أكثر شخص تصورت وياه كان فلاح ) ..
أبوها ) يا من وراها : الله يرحمه .
الريم ) كانت اطالع كل صوره وادمع : الله يرحمه ويرحمنا .
أبو الريم ) قعد عدالها ولوى عليها : ادعيله ياريام أحسن عن اتصيحينه .
الريم ) ( تصيح ) : .................................................. .................................................. ..
عبيد : ريام بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ماشي تذكرت فلاح .
عبيد ) تغيرت تعابير ويها : مانسيته بس لازم نعيش ...... الدنيا ما بتوقف .
الريم ) مشت دموعها وابتسمت : الله يرحمه ويسكنه مع الرسول .
عبيد + أبو الريم : ءاميييييييييييين .
أبو الريم : شو رايكم نسير ليوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ماحب ليوا ....
عبيد : أه أه أه أه أه أه منو كان حاشرنا متى بنسير ليوا ومتى بنسير ليوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : قبل ............ موب الحين .
عبيد : كيفج والله .
رن تلفون البيت ورد عبيد .
عبيد : ريام وحده ما أعرفها تباج .
الريم ) عقدت حياتها : ماتعرفها وتباني غريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييبه .
الريم : ألو .
سارا : ألو ........... السلام عليكم .
الريم : سارا فديت رووووووووحج ياربيييييييييي ولهت عليج متى رديتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارا : رديت الإمارات من ثلاث أسابيع وبيت أبوي من يومين .
الريم : شحالج وشخبارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارا : الحمدالله .
الريم : بشري .
سارا : تطلقت .
الريم : .................................................. ........................................
سارا : ماعليه ريامي ولد عمي وأعرفه ما يهمه غير عمره .
الريم : آسفه .
سارا : لاتعتذرين ولا شي فديتج .
الريم : بييج البيت باجر عادي ؟؟؟؟؟؟
سارا : أكيد حياتي .
الريم : عادي أييب حرمة عمي وياي ؟؟؟؟
سارا : خالتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : لا حرمة عمي ذياب مهوي .
سارا : ذياب عرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : هيه من قبلج بواااااااااااايد ......... قصه طويله باجر لي جفتج أقولج .
سارا : أوكي أترياج .
الريم : سلمي من صوبج .
سارا : يبلغ وانتي بعد .
الريم : إن شاء الله .
سارا : مع السلامه .
الريم : فحفظ الرحمن .

59ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:53 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

الريم ) قعدت ساكته لمدة خمس دقايق .
عبيد : هيلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لو
الريم : بسم الله الرحمن الرحيم قصر حسك .
عبيد : من الصبح أزقرج ماتردين قلت يمكن إذا زاعجت يخترق صوتي طبلات إذنج وتسمعين .
الريم : لا والله ؟؟؟؟
عبيد : لا تعصبين ........................ إنتي بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : ماشي بس الحيوان طلقها .
عبيد : منو هو ؟؟؟؟؟؟ وعن منو ترمسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : عن ساروه ....... حرمة عمي حميد الله يرحمه .
عبيد : طلقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ صدق إنه حيوان .
الريم : الله بيراويه .
أبو الريم : الله يصبرها .
الريم : أبوها ظالم ...........ز حراااااااااام عليه .
عبيد : عراحته ............ عمي مبارك قاله ..... عن خالد ولد أخوه بس هو مايسمع الرمسه .
أبو الريم : مافي عم بيرد ولد أخوه لو شو كان السبب بيحس إنه ولده .
الريم : يعني أنا لو عبدالله خطبني وكان عليه حركاااااات وسوالف ما بترده ؟؟؟؟؟؟
أبو الريم : برده .
الريم : الحمدالله .
عبيد : بس أخوي ما عليه حركااااااااات عقولتج .
الريم : ما يخصني أنا .
مها + ذياب + راشد : السلام عليكم .
أبو الريم + عبيد + الريم : وعليكم السلام والرحمه .
الريم : عمي ذيااااااااااااااااب.
ذياب : شو تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعرف شي فخاطرج قولي .
الريم : أبا اسير عند سارا .
ذياب : منو سارا ؟؟؟؟
الريم : كلكم نسيتوها ؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : حرمة حميد الله يرحمه .
الريم : هيه وأخيرااا لقيت حد يذكرها .
ذياب : متى ردت البلاد ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : من شهر .
ذياب : موب حلوه تسيرين وهي توها معرسه .
الريم : كان قبل ............ خالد طلقها .
ذياب + شهاب : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : والله طلقها وهي فبيت أهلها الحين .
شهاب : لا حول ولا قوة إلا بالله .
ذياب : الله يعينها ويصبرها ........ خذت حميد وتوفى الله يرحمه قبل لا يعرسون ......... خطبها خالد ماتباه وخذاها غصبن عنها وردها .......... هي أصغر عنا صح ؟؟؟؟؟؟
الريم : لا .......... أكبر عنكم .
ذياب : أحيدها 19 سنه .
الريم : الناس كلهم يكبرون وهي ماتكبر ........ الحين عمرها 22 سنه .
ذياب : ماشاء الله .......... مسرع .
مها : حليها بعدها صغيره
.
الريم : من تشوفينها بدش قلبج .
مها : والله من طاريها دشت قلبي .
الريم : بشوف ماماتي وإن شاء الله أسير .
مها : إن شاء الله .
الريم : امممممممممممممم عمييييييييييييييييييييييييييييي.
شهاب + ذياب : لبيه .
الريم : عادي نسير العزبه اليوم .
مها : لا الله يخليج مافيني عالحر راسي يعورني .
الريم : أي حر الله يخليج نحن فالشتا .
مها : أنا الحين حرااانه .
الريم : عمي ذياب إحمد ربك .
ذياب : الحمدالله على كل شي بس صوتج وانتي تقولينها فيها سبب فراسج .
الريم : لأنها ماتوحمت وحام خرييييييش شرات الباجيات ...... مثلا تخيل حرمتك قاصه بوي .
ذياب : آآآآآآي لا تفاولين .
الريم : قلت تخيل توحمت على ريحة شعرها أو على أكله معينه أو على ريحت شي .
ذياب : شهالمنكر اللي طالعه فيه انتي ؟
الريم : والله صج .
ذياب : إنتي قاعده تطنزين عليها .
الريم : لا والله ما أطنز .
ذياب : بييج يوم تحملين فيه إن ما اطنزت عليج ما أكون عمج .
الريم : خلاص عيل ما بعرس .
شهاب : عكيفج هو .
الريم : لا على كيفي .
أبو الريم : ترمسين منو ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : محد باباتي .
أبو الريم : عيب هذا عمج موب ربيعج .
الريم : بااااااااااااااااااباااااااااااااااااااااااااتي شو ربيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحده بوحده .
الريم : تحب أخوك أكثر عن بنتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص بحب عمي حمد أكثر عنك .
أبو الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماجفت وحده تغار شراتج .
الريم : ما أبا .
عبيد : دلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووعه.
ذياب : كيفها بنيه لكن الغلط الأولاد يدلعون .
مها : يعني لو ياني ولد مابدلعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : جاوب عالسؤال اللي بلشت فيه عمرك ياحظي .
ذياب : بدلعه لأنج إنتي أمه .
الريم : عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب أنا وعبيد وعمي شهاب بعدنا موب معرسين .
ذياب : نعطيكم حصص بلاش .
أبو الريم : بسير دبي حد يبا بيي فيايه ؟؟؟
عبيد : ما فيني شده .
الريم : أنا .
عبدالله : وانا .
الريم : بسم الله من ويييين ييت ؟؟؟؟؟؟
عبدالله : من القمر . من وين بعد من بيتنا .
الريم : لا أقصد ماحسينا فيك .
عبدالله : لأني شبح أخترق اليدار .
عبيد : يعترف إنه كاسبر .
عبدالله : متى بتسير عمي ؟؟؟؟؟؟؟
أبو الريم : الحين .
عبدالله : بسير بتلبس .
الريم : وأنا بعد .
أبو الريم : أترياكم في السياره .
سارت الريم تتلبس وعبدالله سار بيتهم يتلبس ,

60ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:54 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وفي الصاله :
عبيد ) رفع إيده للسما جنه يدعي : الهم إنا عبادك بني عبادك فاراف بنا يا رءوف يارحيم .
شهاب : بلاك ؟؟؟؟؟؟
عبيد : الله يرحم قلبها وترحم أخوي اللي يحبها .
مها + ذياب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههه
.
ذياب : ما عليك بتحبه .
مها : الله يوفقهم .
شهاب : بعدها ماتعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبيد : لو تعرف كانت بتسوي حكر بحجرتها .
ذياب : خلوها جي أحسن ماتعرف عن شي .
مها : كل شي بوقته حلو .
ذياب : فديت الحكيمه .
شهاب : موب جنك زودتها .
ذياب : حرمتي ياخي كيفي .......... حد قالك لا تعرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : موب لاقي وحده محترمه .
مها : فطيم فنانه خذها .
شهاب : فطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييم.
مها : هيه فطيم .
شهاب : فطيم فطيم فطيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : لا فطيم .......... هيه هي .
شهاب : إنتو بلاكم ما اتشوفون ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : فطيم أظني تحب .
مها + ذياب + عبيد : وانت شو دراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : إحسااااااااااااااااااااااس .
مها : يمكن تحبك .
شهاب : احتمال بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييد .
مها : ليش ؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : لأنها مانحبني .
مها : تعرف شهاب ؟؟؟؟؟
شهاب : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : شكلها اللي بتاخذها إنسانه من الخيال .
شهاب : أكييييييييييييييد لأني مابعرس .
مها : الله يهديك .
ذياب : آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييين يارب .
أم الريم ) داشه وحامله أم أم : السلام عليكم ياعيال .
ذياب : أنا ريال ............ هاييلا عيال .
أم الريم : لو عندك قافله بتم واحد من العيال إنت وهي بالنسبه لي .
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه فديتج أمايا .
أم الريم : فديت صوتج وفديت الياهل اللي فبطنج .
الريم ) ظاهره من حجرتها : شو هاليوم ؟؟؟؟؟ أبوي يحب عمي شهاب أكثر عني وماماتي تتفدا حرمة عمي بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت مااتحمل .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه.
أم الريم : وين سايره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : دبي مع باباتي وعبادي ( وسكتت فجأه ) ............ بنسير دبي .
ذياب : ابتسم لعبيد .
أم أم : أنا أبا أثير .
الريم : تعال ألبسك .
ذياب : لا لا لا لا خليه هنيه .
الريم : ليش ؟؟؟؟؟؟؟
ذيا ب : بيحشركم .
الريم : فديت حشرته .
ذياب : قلت لا .
عبدالله ) يزاعج : ريااااااااااااااااااام يالله عمي يتريانا .
الريم : مع السلامه .
ساروا دبي وفي الطريج عبدالله والريم شالين السياره بحشرتهم .
وأبو الريم كان مستانس بوناسة عياله .
وأول ما وصلوا دبي .
أبو الريم : وين تبون تسيرون ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : نسير ابن بطوطه ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : لا لا ........ مول الإمارات .
عبدالله : لا لا مناك كلهم ربعيا اليوم .
الريم : خلاص عيل .
أبو الريم : ابن بطوطه ؟؟؟؟؟؟
عبدالله + الريم : هيه .
أبو الريم : بحطكم وبرد بعد ماخلص شغلي وبدقلكم كل شوي خلاص ؟؟؟؟؟
عبدالله + الريم ) مبتسمين : هيه .
دشوا عبدالله + الريم المووووول .
الريم : عبادي واااااايد حشره .
عبدالله : لاتقولين أول مره تييين ؟؟؟؟
الريم : لا بس هالمره غير .
عبدالله : نحن فإجازه عشان جي .
الريم : الحين شو بنسوي ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : شو بلاج متنرفزه ؟؟؟؟
الريم : موب متنرفزه أضييييييييج من الحشره واااااايد .
عبدالله : انزين خلج ويايه عسب مااتضيعين .
الريم : عبادي لاتخوفني .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
الريم : أكرهك .
عبدالله : جذابه .
الريم ) حرجت من الخاطر : جب ما بكلمك ولا تيي وياي .
الريم راسها يابس دشت بين بنات ومشت وياهن وعبدالله حليله طاح قلبه .
عبدالله : أنا شو سوييييييت ؟؟؟؟؟؟ صدج غبي .
تم يدقلها فوق العشر مرات بس هي ماترد .
قعد وتم يفكر شو بيسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم ) طيحت عمرها فموقف ماتنحسد عليه ....... البنات اللي مشت عدالهن مواعدات ووراهن فوق الخمس أولاد ويتحسبون الريم وياهم .
عبدالله حس بالذنب .
الريم ) طاح قلبها يوم واحد مسك إيدها : خوز إيدك يالخايس .
الشباب ) نسوا البنات وطاحوا استعباط فالريم : هههههههههههه إنتي منو قالج تمشين وياهن مشكلتج .
الريم : كيفي ...........) ويايه بتسير بس واحد منهم وقف جدامها .
الريم ) دقت لعبدالله من خوفها وخلت الخط مرفوع بس ماينبان : بخبر عليكم أخوي .
الريال : مافي أخو بيخلي إخته بروحها .
الريم : جوفواهالمحل مال الكمبيوتر اللي وراكم ............ أخوي فيه .
الريال : ويييييييييه واااااايد تروعت .
الريم ) قبل ما ترمس كان سعيد وراهم .
الريال: سعووووود الصيده اليوم حشره .
الريم : دقت لسعيد من تلفونها ويوم رد قالت : بخبر عليكم أخويا .
سعيد ) كان منصدم .

61ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:55 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ربيعه ياي بيمسكها من إيدها بس هو ضربه قبللا يدقها : ماتستحون انتو موب عييييب اللي تسوونه ؟؟؟؟؟؟الريال : سعيد بلاك؟؟؟؟؟؟؟سعيد : ابعد عنها واللي بيدقها بنفده .
الريال : شو سوينا نحن؟؟؟؟؟؟؟؟سعيد : شو سويتوا أونك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جب ويا ويهك ............ ) سار عندهاوخذاها عطرف ) ..... ييتي مع منو ؟؟؟؟؟؟؟الريم : ما يخصك وقوم عني ........... ) كانت خايفه ومن الصدمه والخوف دمعت .
سعيد : الله يخليج ارمسي .
الريم : ويا ولد عمي .
سعيد : وكيف خلاج بروحج ؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : إنت شو يخصك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعيد : علي وخليفه ويايه تبين تشوفينهم ؟؟؟؟؟؟؟الريم : هيييييييه .
سعيد ) ارتاح يوم حس إنها ردت وياه شرات قبل : ألو ..................علاو تعال هيه هذا أنا ويايه الريم .
علي وخليفه يو وسلمواعلى الريم .
علي : ريام يايه ويا منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم ) صاحت .
علي : بسمالله شفيييييييييييج ريامي ليش تصيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم ) ماترد .
سعيد ) حس بالذنب .
خليفه : سعيد خلنا نسير ونخليهم .
علي : ريامي ارمسي بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : تصيح ................. كنت خايفه .
علي : انزين خلاص لاتصيحين أنا موجود .
الريم : أبا عبدالله .
علي : انزين إنتي ليش اتصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم ) قالتله اللي استوا وياها وكيف هدت عبدالله : وبس .
علي : تستاهلين ......... ليش شردتي عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : عسب يدور علي ويتبهدل واخبرعليه أبويا .
علي : يهوووون عليج .
الريم : لا ما يهون بس هو قهرني .
علي : دقيله ........
الريم ) دقت : ألو .......... عبادي ) وغصت ) .
علي ) خذاعنها التلفون وقاله عن مكانهم .
عبدالله ) يا يركض : الحمدالله إنج ويا أخوج ولاكنت بذبح عمري .
الريم : آسفه .
عبدالله : دواج بعدين موب الحين ........... يالله جدامي .
علي : نحن الحين سايرين مول الإمارات تبون شي ؟؟؟؟؟؟؟عبدالله : لا مشكور بس لا تقاطع .
علي : لا ما عليك موجودين إن شاء الله .
يوم راحعلي .
عبدالله : تبين تعرفين شو خاطري أسوي فيج ؟؟؟؟؟؟الريم: .................................................. .................................................. ..................
عبدالله : ردي .......... أووووه بس ........ ودي أذبحج لأنج ذبحتيني .
الريم: .................................................. .................................................. ..................
عبدالله : الحين بدال ما نستمتع فالطلعه خربتيها .
الريم : عبادي والله آسفه والله ماعيدها .
عبدالله ) كلمة عبادي هزت فيه وايد وماقدر يخفي ابتسامته .
الريم ) ردت الابتسامه .
عبدالله : شو رايج ندش فيلم ؟؟؟؟؟؟الريم : أوكي ................ اأبا أدش فيلم رعب .
عبدالله : أوكي بس يااااااويييييلجيااااااسواد ليييييييييييلج لو صحتي ولا زاعجتي .
الريم : لا لا مابزاعج لا تخاف .
عبدالله + الريم ) ساروا ودشوا الفيلم .
بعد الفيلم :
الريم : وااااااااااااااااااو واااااااااااااااااايد سخيف وما يروع .
عبدالله : ما دريمنو كان بيكسر إيدي .
الريم : يتهيألك .
عبدالله : هيه صح نسيت إني أتخيلأشياء مش واقعيه .
الريم : ههههههههه صح .
عبدالله ) كان واااااااااايدمستانس .
الريم : شو بنسوي الحين .
عبدالله : بنسير نتشرى .
الريم : إعععععععععععععع ما حب .
عبدالله ) ويها استوا خط : في بنت ماتحب تتشرى؟؟؟؟؟؟؟الريم : هيه أنا تلوع جبدي بصراحه .
عبدالله ) ياحظي فيج : انزين شونسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم : ماعرف .
عبدالله : خلينا ناخذ كوفي منستاربوكس بعدين يصير خير .
الريم : أوكي .
طلبولهم وقعدوا يشربون .

62ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:56 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

يا صوبعبدالله ريال .
الريال : السموحه أخوي بغيتك فكلمة راس
.
عبدالله ) ما اطمن : خير أخوي تبا شي أنا موب قايم إرمس .
الريال : لا ماينفع أرمس هني .
عبدالله : ليش ما ينفع ؟؟ وين تباه ينفع ؟؟؟؟؟؟الريال : تعال وياي .
عبدالله : قوميبنسير .
سار عبدالله والريم وما سووا سالفه للريال .
الريم : يمكن يباك فشيمهم .
عبدالله : ماعرفه من وين بيعرفني ؟؟؟الريم : ماعرف عنه .
عبدالله : وبعدين إنتي ليش مش متغشيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريم ) تغشت : آآآآسفه .
عبدالله : راسي بينفجر .
الريال : أخوي جان ماتبا تسمعني هذا رقم تلفوني متى ما فضيت دق .
عبدالله : جوف أخوي لا أبا أدقلك ولا أبا أرمسك ولا أبا أسمع أي شي تقوله .
الريال : موب من صالحك إنك ما تعرف اللي بقوله .
عبدالله : قتلك إذا عندكشي قوله .
الريال : الرمسه كلها عن البنيه اللي وياك .
عبدالله: .................................................. .................................................. .......
الريال : ماتباتسمع بعد ولا غيرت رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟عبدالله : يوم بفضى بدقلك .
سار عبدالله عندالريم : متى بنرد العين ؟؟؟؟الريم : ماعرف .
عبدالله ) دق لدريول شركة عمهوابوه وقاله ايي .
ردوا الشركه وسار عبدالله لحجره بروحه ودق للريال .
الريال : ألو .
عبدالله : السلام عليكم والرحمه .
الريال : وعليكم السلام ........... شحالك عبدالله ؟؟؟؟عبدالله : من وين عرفت اسمي ؟؟؟؟؟؟الريال : مش مهم من وين عرفت اسمك .
عبدالله : إذا مش مهم أعرف من وين عرفت إسمي شو هوالمهم ؟؟؟؟؟؟الريال : البنيه اللي كنت وياها وبكل أمانه ربيعتك ولا وحده مناهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عبدالله : وانت شو يخصك ؟؟؟؟ منو كنت عسب تسأل هالسؤال ؟؟؟؟؟ربيعتي .... إختي .... بنت الييران إنت شو يفيدك ؟؟؟؟؟؟؟الريال : جوف ......... بصراحه أنا هالبنت عندي صور لها .
عبدالله ) خذا نفس : ومن وين يايبنهم؟؟؟؟؟؟؟؟الريال : منها .
عبدالله : منها ؟؟؟؟؟؟؟الريال : هيه منها .
عبدالله : هالبنيه إنت تعرفها ؟؟؟؟؟؟؟؟الريال : من ثلاث أو أربع شهور .
عبدالله : ومن وين تعرفها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الريال : من النت .عبدالله : والمطلوب ؟؟؟؟؟؟؟
الريال : المطلوب هي من اهلك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : إذا كانت ربيعتيا ؟؟؟؟؟
الريال : بتكون خاينه بالنسبه لي .
عبدالله : وإذا من الاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريال : بيي وبخطبها .
عبدالله : البنيه هاي اللي ترمس عنها يا خوي خطيبتي .
الريال : .................................................. .................................................. ...................
عبدالله : ألوووووو.
الريال : وياك ........
عبدالله : أول شي شو يضمنلي إنه الكلام اللي تقوله صدج ؟؟؟؟
الريال : أنا أبا أقولك السالفه واباك تسمعني .
عبدالله : تفضل .
الريال : قبل أربع شهور تقريبا ........ كنت تعبان بعد وفاة حرمتي ...... بعدني ما عرست عليها بس كنت مالج ... كنت ماشي عالبحر ولقيت دفتر ....... فجيته لقيت فيه أبيات شعر وخواطر وإيميلها ........ دشيت إيميلي وسويتلها آد مع إني ماأرمس بنات مووووول ......... في البدايه كانت ماترد علي ويوم عرفت إني ريال سوتلي بلوك وديليت ....... تميت أسويلها آد وهي تسويلي دليت لين مره طرشتلها إيميل وقلتلها إني أبا أرمسها وإني ضايع وأحتاج مساعده ....... ردت هي وكلمتني .......... لين مااستوينا واااااايد مع بعض ...... راوتني صورها واليوم جفتها في الواقع .
عبدالله : برمسك بعدين مع السلامه .
ظهر عبدالله من المكتب وهو مايجوف اللي جدامه ...... سار مكتب عمه اللي قاعده فيه الريم : الريم أباج.
الريم ) استغربت : خير عبدالله بلاك ويهك أصفر ؟؟؟؟؟
عبدالله ) بنظره كلها حقد : كمبيوترج اليوم أباه عندي بحجرتيا .
الريم : ليش ؟؟
عبدالله : من دون ليش .
الريم : أوكي.
برودة الريم وردها العفوي اللي يهيء للشخص إنه اللي جدامه إنسان بريء نرفز عبدالله وعطاها كف.
الريم ) ما كانت متألمه كثر ما كانت منصدمه .
عبدالله : إنتي ظالمه وظلمتيني وياج وظلمتينا كلنا وفلاح حتى فلاح ظلمتيه ..... إنتي ما تسـ..........
الريم ) مانزلت ولا دمعه من عينها ........ قامت وسارت الحمام .
ظهر عبدالله ويا الدريول وسار البحر وعند البحر رما همومه وحزنه بألم .
انمدت إيد على جتفه : عبوووود؟؟؟؟
عبدالله ) اللي يجوفه بيقول حد مات عليه من كثر الصياح.
سعيد : عبووود بلاك ؟؟
عبدالله ) كان منهار من الخاطر .
سعيد : قعد عداله ولوا عليه .
عبدالله ) تم يصيح .
سعيد حط راس عبود ع ريوله وتم يقرا عليه لين ماهدا .
سعيد : عبوود .
عبدالله : لبيه.
سعيد : يمكن ما أكون بمثابة عمك نافع ويمكن تكون من الحاقدين علي لأني أنا السبب فموت عمك ويمكن هالشي مايهمني ومش شرط أسأل عنه بس ليش كل هالصياح؟؟؟................. ماكنت مع الريم من شوي ؟؟؟؟
عبدالله : كنت وكان قلبي عندها بس الحين ولا شي عندها حتى الثقه منعدمه .
سعيد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : ما عدت أثق فيها .
سعيد : والسبب ؟
عبدالله : قاله السالفه كلها .
سعيد : جوف أنا ماعرفها بس أعرف إنه مش هي اللي تسوي جيه ....... ريام مايخصها بهالسوالف... فكر وياي بمنطقيه أكثر ..... ريام وين تكون في العصر؟؟
عبدالله : تدرس بالصاله .
سعيد : والمغرب ؟؟؟
عبدالله : ويا فطيم أو مها .
سعيد : وبالليل ؟
عبدالله : هي ترقد من وقت .
سعيد : عيل متى ادش النت ؟
عبدالله : .................................................. .................... يمكن ادش لأنه فبيتهم فيه واير ليس.
سعيد : عبود أنا بقولك شي ....... أنا لو قعدت أشرحلك من هني ليوم الدين مش حتستوعب اللي بقولك إياه بس لازم اتعرف إنه لو ريام بانت فيوم برائتها وانت كنت حاط فقلبك وعدمت الثقه فما بتصدق .... بس الثقه ولو واحد بالميه خلها موجوده عسب تفهم وتقبل برائتها .
عبدالله : ..................... آآآآآه يا سعيد ما عرف شقول ؟؟؟
سعيد : لا تقول شي بس لا تظلمها .
عبدالله : إن شاء الله .

63ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:58 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

دق تلفون عبدالله وكانت ريام .
الريم : ألو
عبدالله : ألو هلا .
الريم : عبدالله أبوي يقولك رد لأنا بنرد .
عبدالله : الحين ياي .
سعيد ) كان يرمس علي وخليفه وقالهم إنه عالبحر .
عبدالله : برد الشركه تامر ابشي من صوبنا ؟؟
سعيد : سلامة راسك ..... ولا تنسى الكلام اللي قتلك إياه وانتبه تتهور قبل لا تتأكد من الكلام اللي انقالك .
عبدالله : إن شاء الله .
سعيد : سلم وإن شاء الله نييكم جريب .
عبدالله : يبلغ وسلم من صوبك .
سعيد : إن شاء الله .
عبدالله ) رد الشركه .
أبو الريم : ها عبدالله وين اختفيت ؟؟؟؟
عبدالله : جريب عمي ..... إلا هني كنت عالبحر .
أبو الريم : تبونا نتم ولا نرد .
الريم + عبدالله : نرد .
أبو الريم : نرد نرد .
ردوا الريم وعبدالله وأبو الريم عالعين بس كان طريج الرده مظلم وممل وطويل في نظر الريم وعبدالله.
في الطريج طرشلها علي مسج " ريامي حياتي من توصلين دقيلي أبى أكلمج فموضوع مهم" .
الريم استغربت من المسج بس امرت فضولها بالصبر لين مايوصلون البيت .
ويوم وصلت البيت سلمت عالكل وراحت حجرتها أما عبدالله ما سلم على حد وسيييييييدا عالحجره.
في حجرة الريم :
الريم ) دقت لعلي .
علي : ألو .
الريم : هلا ...... السلام عليك والرحمه .
علي : وعليكم السلام والرحمه ...... شحالج الغلا ؟؟؟
الريم : الحمدالله بخير .
علي : بخير ؟؟ ولا بخير بخير ؟؟
الريم : كيف يعني بخير بخير ؟؟
علي : موب مضايجه؟
الريم ) جافت عمرها فالمنظره وكان غزها وارم : آآه ..... الحمدالله .
علي : ليش مادقيتيلي ؟؟ موب أخوج أنا ؟؟ ولا تستحين مني ؟؟
الريم ) قفطت : إنت أخوي وأنا أحبك وما أستحي منك.......... لا هاي جذبه بس ليش هالسؤال العجيب وأنا اليوم جايفتنك ؟؟؟؟
علي : يوم عبدالله ضربج ليش مادقيتيلي ؟
الريم : .................................................. .................................................. .............
علي : ليش صاخه ريام؟
الريم ) غصت : علاو ماماتي تباني يوم بفضا برد أدقلك .
علي : أوكي فديتج سلمي على أبوي وأمي.
الريم : إن شاء الله فحفظ الرحمن .
الريم ) ماتريت وسكرت فويهه .
في دبي :
علي : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف.
سعيد : شو استوى ؟
علي : ماعرف .... أحسها جذابه أمي ماكانت تباها هي اللي ماكانت تبا ترمس عن السالفه .
خليفه : بتظربها لين ماترمس ؟؟
علي : لا أنا ما أشك فيها أبدا بس من وين له الصور ؟؟
قعدوا صاخين فتره .
علي : إإإإيييييييه سعود .... عبود معاه رقم هالحيوان صح ؟
سعيد : هيه .
علي : دقله واطلب الرقم .
خليفه : لو إنت اللي ولد عمه طالب الرقم ماعطاك ....... بيعطي سعيد ؟؟ مستحيييل إلعب غيرها يا أخي العزيز.
علي : ياربيييييييييي شو انسوي الحين اتم إختي مشوهة الصورة فعين خطيبها ؟؟
خليفه : هي ماتعرف إنه خطبها صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي : لا ماتعرف .
خليفه : يعني عادي يفسخ الخطوبه ؟
علي : فال الله ولا فالك .
خليفه : نحن ليش قاعدين انفكر ربنا بيظهر برائتها من هالكلام .
علي : وأحط إيدي على خدي أتريا ؟؟
سعيد : شو بتسوي يعني ؟
علي : باجر بسير العين وبفهم السالفه من عبود يعل إيده الحش .
سعيد ) هز راسه بالأسف على شكل علي وعلى حال عبدالله والريم .
ويوم دشوا بيت قوم خليفه وعلاو لقوا أخوهم حارب .
حارب : هلا والله ومرحب .
علاو ) انصدم : .................................................. ..................................................
أما خليفه ) عيونه لمعت من الحزن على فراق أخوه اللي دام خمس سنين وأكثر .
لوا حارب على خليفه وصاحوا الإثنين .
أم حارب وخليفه نزلت من فوق وهي موب عارفه إنه حارب رجع .
أم خليفه : منو هالشيخ ياولدي ؟
حارب ) نزل لين ريولها وتم يصيح : أنا حارب ولدج يايما .
أم حارب : نزلت عنده وتمت تحبب فيه وفيها صيحه تعور القلب .
دش أبوهم ويوم جاف ولده بهت : حا ا ا ا .... رر...ب .
حارب : هيه حارب يابوي حارب .
العايله كانت كامله فهذاك اليوم .
حارب ) أصغر عن خليفه وأكبر عن علاو ..... إنسجن بتهمة ظلم عن تهريب مخدرات وبعد ماظهر من السجن كره نظرات الناس له فعاش فاستراليا وبعدين قرر يعيش فاليمن لأسباب وايده أهمها بساطة الشعب والحياه والمجتمع لكن ماتحمل حياتهم وعاش في النهايه في الكويت .
أم حارب : تسير ادق لامك وتسلم عليها شكثر تعبت يوم سرت ؟
خليفه + علي : على ويوهم ألف علامة استفهام .
خليفه : شمعنى أخواني عندهم أخوات وأخوان بالرضاع وأنا لا ؟
أم خليفه : عندك منو قال ما عندك ؟؟؟ كلكم عيال أم الريم .
خليفه : ريام إختي .
أم خليفه : هيه .
خليفه : كيف وعلي رضع منهم بس .
أم خليفه : علي رضع منهم وهي رضعت منا .
خليفه : يعني هي إختي بعد؟
أم خليفه : هيه.
خليفه : وليش ماقلتولي ؟
أم خليفه : أتحسبك تعرف.
خليفه : من وين أعرف ؟؟
أم خليفه : إنزين الحين تعرف شو بتسوي ؟
خليفه : الحين بتشوفون حركاااتي .
دق خليفه على الريم من تلفون علي وردت .
خليفه : هلا والله بكل الزين .
الريم : احترم عمرك يالسخيف ولا بعلمك غصبن عنك .
خليفه : آآه بس .
الريم ) سكرت التلفون فويهه .
وكلهم يضحكون .
حارب : ييب التلفون يالغبي .
حارب طرشلها مسج " ريامي أنا أخوج ردي "
ردت الريم .
حارب : ألو .
الريم :................................................. ....................
حارب : أنا أخو علي وخليفه حارب.
الريم : حاااااارب .......... لحظه .
الريم ) نركض : مامااااااااااتي .......خااااااااااااااااالتي........... بااااباااااااااااتي .
كلهم من الزيغه قاموا .
الريم : حروب أخو علاو وخليفه رجع من الكويت رد .
أم الريم + أم عبدالله : صاحن وكلهم سجدوا شكر لله سبحانه وتعالى .
أبو الريم : من وين عرفتي ؟
الريم : أكوه عالتلفون .
أبو الريم )) خذا التلفون : السلام عليكم .
حارب : وعليكم السلام والرحمه .
أبو الريم : شحالك ياولدي ؟؟
حارب : الحمدالله دامني جفت أبوي وأمي وقاعد أسمع صوت أبوي أكيد تمام.
أبو الريم : وين هالغيبه كلها ياحارب؟؟ نهون عليك ؟
حارب : والله ماتهونون بس .
أبو الريم : لاتقول شي .... نحن إن شاء الله إنجوفك باجر .
حارب : إن شاء الله ..... أبوي أمايا عندك ؟
أبو الريم : هيه .
حارب : السلام عليج يا أحلى أم بالدنيا .
أم الريم ) غصت : الحمدالله بخير .... وينك عنا يا حارب ؟؟
حارب : موجود فديتج .
أم الريم : تولهنا عليك ياولدي .
حارب : وأنا بعد ... ولهت عليج العافيه .
أم الريم : سير ارتاح وارقد يايما ونجوفك على خير إن شاء الله .
حارب : أمين .
أم الريم : تصبح على خير .
حارب : لا أمايا أبا ريام .
أم الريم : أخوج يباج .
الريم : علاو مبروووووك على ردة أخوك والله ونااااسه الحمدالله رد بالسلامه ولا كانت أمايا بتروح فيها .
حارب : هههههههههههه أنا حارب أخوج مش علاو .
الريم : إنت أخوي ؟؟؟؟
حارب : هيه أنا أخوج .
الريم : وناسه عندي ثلاث أخوان مش إثنين .
حارب : عندج أربعه مش ثلاث .... حتى خليفه أخوج.
الريم : شحالك حروب ؟؟
حارب : هههههههههههههههههههههههه الحمدالله بخير ... ماشاء الله عليج .... تستغلين الفرصه ماعندج .
الريم : أخوي فديت كل أخواني ياربي ..... عطني برمس خليفه .
حارب : ههههههههه ..... خلوف عندنا إخت تحفه تبا ترمسك .
خليفه : واي فديتها ياربي .
الريم : مسود الويه بسك حركات سخيفه صدقت أنا ولا كنت براويك عند علاو .
خليفه : شوي شوي علي كليتيني بقشوري .
الريم : تستاهل .
خليفه : باجر بتيون صح ؟
الريم : هيه ....... وناسه عندي أربع لا خمس أخوان نسيت أسوم رضع ويا حمود ... وناسه أخوان بالرضاع .
خليفه : باجر بجوف ريم يديده .
الريم : أفكر أرقد عندكم .
خليفه : وناسه ...... إنتي كلمي أمج وانا باجر برمسها .
الريم : أوكيه .
خليفه : أوكيك موب أوكيه .
الريم : ما أبا كيفي .
أبو الريم : مايكفيج ذبحتي الريال .؟؟؟؟
خليفه : حلال عليها .
الريم : عيل باجر بسوي مهرجان بدبي من الوناسه.
خليفه : بطلب منج طلب .
الريم : آمر تدلل شو تبا ؟؟ شبيك لبيك أنا ريام بين ايديك .
خليفه : لا خلاص ما أروم بروح فيها ما أروم .
الريم : خخخخخخخخ شو تبا ؟؟ بسرعه أنا هلكانه وابا ارقد .
خليفه : فالويه حظرة الإخت ماعنج مجاملات ؟
الريم : للأسف لا وما أحب استخدامها.
خليفه : تحيديييييييييييييييييييييييييييييييين.
الريم : شووووووووووووووووووووووو؟
خليفه : هذاااااااااااااااااك اليوووووووووووووم ...... يوووووووووم كنا عنكم كلنا .
الريم : متى؟
خليفه : يوم كنا عندكم وسويتيلنا كيكه بالكراميل .
الريم : أها ........ قول تحيدين الكيكه موب تحيدين هذاك اليوم.
خليفه : ههههههههههه إنزين أنا أبا الكيكه باجر .
الريم : بسويها على شرف حروب ,
خليفه : على شرفه وعلى شرف بطني .
الريم : خخخخخخخخخخخخخخ أوامر ثانيه ؟
خليفه : سلامة راسج.
الريم : الله يسلمك وسلم على باباتي وماماتي .
خليفه : إن شاء الله .
اليوم الثاني :
الريم : يالله اتأخرناااااااااااااا.
أبو عبدالله : شوي شوي بلاج مشتطه؟
الريم : أبا أجوف حروب ما أحيد شكله.
أبو عبدالله : لاحقه أخوج مابيطير .
الريم : وين أمي؟
مها : موجوده فوق.
الريم : يالله متى يبونا نوصل؟
مها : ريام بعدها الساعه ثمان مااستوت.
الريم : أوكي شو يعني أنا خاطري أوعيهم كلهم اليوم بخليهم يحسون في بنيه فالبيت.
مها : هههههههههه الله يعينهم عليج.
ذياب : نحن الحين بنسير جان تبين تسيرين ويانا ؟
الريم : هيه أبا أبا .
ذياب : خبريهم إنج بتيين ويانا وأنا أترياج فالسياره.
الريم : أوكيك لحظه.
سارت الريم وذياب سأل مها : موب جنها قالت أوكيك؟
مها : ههههههههه هيه قالت أوكيك.
ذياب : فيه تطور منو لين راسها اليابس ؟
مها : علمي علمك.

64ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:58 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وصلوا دبي الساعه 9:20
ومن دشت البيت سارت صوب حجرة علاو.
الريم : علااااااااااااااااااااو قوم يالكسلان.
علي : منو؟
الريم : الإخت الريم بنت سيف بن معضد بن..
علي : خلاص أوكي عرفنا بس ظهري وصكي الباب وراج لو سمحتي.
الريم : يالدب قوووم أبا أجوف خلوف وحروب قوم.
علي : أول حجره فوق عإيدج اليمين مالت حروب وعاليسار خلوف وأنا المسكين خليني فحالي .
الريم : بسير لهم وبرد لك يالدب.
علي : بلاج اليوم دب ودب ؟
الريم : ولاكلمه رد ارقد يالدب.
علي : اللهم عافينا ولاتبتلينا .
سارت الريم والابتسامه شاقه الحلج ودشت حجرة خليفه أول.
الريم ) كانت تبا تسوي مقلب محترم : خليييفه .... حياتييييي.
خليفه ) نومه ثقيل وما يحب حد يوعيه بس بعد الجمله اللي قالتها بطل عيونه .
خليفه ) صلب عمره : إنتي منو؟
الريم : اللي قصيت عليها أمس يالدب.
خليفه ) توه استوعب انا اللي جدامه الريم : خخخخخخ تستاهلين يالدبه.
الريم : انت الدب يالدب.
خليفه : لحظه بسير بتغسل وبرد وبنسولف وبتقوليلي كل شي ووووو.....
الريم : بسك ... خلاص أوكي بطفربك وبخليك تكره اليوم اللي اكتشفت فيه إنه عندك إخت.
خليفه : هيييه جيه أبا .
الريم : أوكي .
خليفه : بلاج متحرقصه؟
الريم : أباك تفكني ..... بسير وياك أوعي حروب.
خليفه : خخخخخخخخ ... سيري بروحج.
الريم : لا لا أستحي .
خليفه : لا والله إحلفي إنتي بس .... وليش ما استحيتي مني ؟
الريم : لأني فالواقع أحقد عليك .... أمزح لاتصدق ... بس سافرت ويانا وجفتك ألف مره أما حروب غير اشوي .. إنت بس دخلني الحجره واظهر .
خليفه : وجيه تستوين مستحيه ؟
الريم : هيه ها يعني بموووت من المستحى .
خليفه : زين ثواني بس .
الريم : بسرعه عندي مخططات أولها أبا ألوي عليك بس وضعك مايسمح .
خليفه : هههههههههههه وياويهج أقول ليش علاو ميت فيج؟
اللريم : موب بكيفه غصبن عنه أنا فديتني أنحب .
خليفه : بسج خقه بتموتين منها .
الريم : خلوف بسك رمسه ما تمل بالع راديو أمس ؟ فكني سير اتغسل أبا أجوف حروب .
خليفه : أوكي لحظه .
وتم فالحمام 15 دقيقه يوم ظهر مالقاها .
خليفه : وين سارت ؟
يوم ظهر من حجرته لقا حجرة حارب مفتوحه ودش .
ولقاها قاعده عالشبريه .
خليفه : وعيتيه ؟
الريم : لا أترياك ....... حشى موب سبوح اللي يتريا بيقول معفن ما جس الماي من عشرين سنه .
خليفه : لسانج طويل .
الريم : أعرف .
خليفه : وحظرتج ماتحملتي وييتي ووعيتيه.
الريم ) شاقه الحلج : هيه.
حليفه : كيف وعيتيه ؟
الريم : مايخصك ..... ولا أقول باجر بوعيك شرات ما وعيته اليوم .
خليفه : اللي يعينا غيرت رايي ما اباج ترقدين عندنا .
الريم : موب كيفك قلت لماماتي وخبرت باباتي وقلت لماماتك ورتبت ويا باباتك والكل موافق يعني مايخصك.
حارب ) ظهر من الحمام وجافهم يظاربون : الحين بالله عليكم إنتو ويه أخوان توكم أول يوم عرفتوا انكم أخوان فيه ؟
الريم ) قامت ولوت عليه : علمه .... هو الصدعه الحشره .... إنت كيف استويت اخوه ؟ هو دفش إنت طيب .
حارب : ههههههه .
خليفه : كيف وعتك وانت كيف استقبلتها ؟ أشك فيكم انتوا الاثنين .
حارب : ههههههه وياويهك لوت علي ولويت عليها بس ماسوينا شي ثاني .
خليفه : لا والله وتقول بس وانا يالسخيفه ليش ماوعيتيني شراته ؟
الريم ) تظهر لسانها : حره كيييييفي أنا أصلا ما أحبك لأسباب وايده بس حبيتك لأني اكتشفت انك اخوي .
خليفه ) ماعلق لأنه يعرف السبب بس مااتوقع انها بعدها شاله فخاطرها وحارب شرات الاطرش فالزفه .
الريم : ياربيييييييييييييييي نسيت .
خليفه : شو نسيتي ؟
الريم : الكيكه .
خليفه : لاااااا لا تقولين وانا من امس اتريا .
الريم : ولا يهمك من عيوني اليمين قبل اليسار الحين بسير بسويلك .
خليفه : لا لا لاتعبين عمرج .
الريم : عن السخافه ..... توك ما في احلا منك فلا ترد لسخافتك أنا كم خليفه عندي ؟ واحد إذا ما اسويلك اللي تباه بسوي لمنو ؟
حارب : فيه تطور .
الريم : اسكت ما يستوي تقول جيه هذا اكبر اخواني فديت روحه علني ماخلا منه .
خليفه ) شق الحلج : والله صج تحبيني ؟
الريم ) بطرف عين : هيه طبعا احبك إنت أخوي واكبر واحد لازم أحبك ) ولوت عليه .
خليفه ) استانس من الخاطر .
الريم : يالله بسرعه بسير اوعي الرقيد العود وبحط الريوق وبنتريق مع بعض .
حارب ) ابتسم وحس انه كان غبي يوم شرد عن اهله .
خليفه ) استانس : عادي اقول لسعيد ايي ؟
الريم : هيه حليله وين بيروح يعني ؟ انا طيبه وهو ماعنده أخوات ولا أخوان ولا أهل خله ايي .
خليفه : يالدبه حظرته غامظنج موب لله فلله .
الريم : لاوالله أنا ما أكره حد بس كنت أكرهه الحين لا ... بعدين دمه يجري فدمي كيف اكرهه .
حارب ) فهمها بطريقه ثانيه واستوا ويهه خط .
خليفه + الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
الريم : حروب بلاك؟
حارب : لاماشي بس أنا توني رديت وماعرف شي .
خليفه : سعيد تبرع بدمه للريم يوم كانت تحتاج دم فهمت ؟
حارب : أها أوكي فهمت .
الريم : يالله ... وايد ترمسون .
حارب + خليفه + الريم : نزلوا لحجرة علي .
علي : لاحول ولا قوة إلا بالله ..... الواحد مايعرف يرتاح فهالبيت ؟
حارب : لا ........... قوم وياويهك .
الريم : يالله يالدب .
علي : إنتي وراج مصيبه .... اليوم بلاج مع كلمة دب ؟
الريم ) سوت عمرها خايفه : ما تصدق حلمت إنه كلاني دب ..... قوم يالله بسك رقاد .
علي ) قام : أمري لله بقوم بقوم ليش أطول واحتشر ؟
الريم : ياويلي عالحكيم .
حارب : ييتي مع منو ؟
الريم : أوييييييييييييه نسيت عمي وحرمته برع فالميلس .
خليفه : لازم تفضحينا ؟
الريم : عمك أصغر عنك ومعرس وحرمته حامل وانت وياويهك متى بتخليني عمه ؟
خليفه ) قفط : سكتي ويا لسانج الطويل .
حارب + علي + الريم : ههههههههههههههههههههههه قفط .
خليفه ) حرج : أنا بسير بجوف عمي ذياب وانتو يالله جدامي .
حارب + الريم : إن شاء الله .
يوم يايين بيظهرون برع حجرة علي : آآي قوم لاترد ترقد ولا بهفك ابوكس .
علي : إن شاء الله عموه .
حارب + خليفه + الريم ) دشوا الميلس .
ذياب ) قام واتوايهوا : ماشاء الله وعتكم مثل ماقالت .
حارب : ههههه هيه فديتها .
الريم : احم احم ناس يتفدوني .
ذياب : تصدق طول الطريق وهي تقول كيف بتوعيكم .
خليفه : ههههههههههههه فديت روحها علنا ما نخلا منها .
ذياب : بنتوله عليها حشى تبا تقعد عندكم أسبوع .
مها : هيه والله ما أتخيل .
الريم : إنتي آخر وحده ترمسين ريلج عندج ليش بتتولهين ؟
مها ) قفطت :................................................. ..
حارب ) يصاصر الريم : سكتي عيب .
الريم ) بابتسامه : أوكي .
خليفه : ماتعرفون إنه عيب المصاصر .
حارب : فالنصايح موب عيب .
خليفه : أها أوكي صح .
الريم : عميييييييييييييييييي .
ذياب : الله يستر من هالمطمطه .
كلهم ضحكوا .
الريم : تعرف منو بيي ؟
ذياب : لا .
الريم : سعووووود .
ذياب : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ويعني ؟
الريم : ماشي ) وبوزت .
خليفه : من متى تزقرينه سعوود ؟
ذياب : من ....
قبل لا ذياب يكمل كلامه نقزت الريم وحطت ايدها ع ثمه : من يوم ما عرفت إنه ربيعك وانك أخو علاو .
ذياب : هيه صح .
خليفه : أشك .
الريم : أوكي عمي اعترف .
ذياب : ريام تقوله سعوود طنازه موب دلع .
خليفه : أعرف ... الحين حليله الريال اعتذر وذبحنا عسب يرد شرات قبل ليش اتسويله جيه ؟
الريم : كيفي أنا ما أحبه أقصد كنت ما أحبه والحين بعد ما أحبه بس موب أكرهه .
خليفه :لو قتلج أني أنا اللي كنت أسوق .
الريم : لا هو أنا جفته وأنا عطيته كف جدامكم وانت اللي كنت ع راسي .
خليفه : ما شاء الله عليج .
الريم : هيه هو اللي كان يسوق وهو السبب وانا ما اطيقه .
خليفه : بس أناا للي قتله سرع واتسابق وياه والا هو مايخصه بهالسوالف .
الريم : أنا مايخصني إنت هو المهم إنه هو اللي كان يسوق موب انت .
ذياب : ريااام .
الريم ) صخت من صوت عمها : لبيه .
ذياب : كم مره قلنا وزدنا إنه ربنا كتب هالشي وانه سعيد مسبب مش أكثر ؟
الريم : ألف مره بس ....
ذياب : لابس ولاشياته ..... إنتي اللي مزودتنها .
حارب وخليفه ماتوقعوا الهزبه اللي بتنهزبها .
الريم : .................................................. .................................
ذياب : الريال اعتذر وحميد مثل ماهو عمج هو أخوي وأنا عشت وياه فتره أكبر عنج منو تتوقعين يحبه أكثر أنا ولا إنتي ؟
الريم : .................................................. .................................................. ...........
ذياب : وسعيد حس بالذنب وما كان يبا يدش بيتنا لولا راشد واللي تسوينه غلط لو تعرفينه بتتقبلين اعتذاره .
الريم ) ظهرت من الميلس ودموعها اربع اربع .
حارب : آسف ع السؤال بس شو قاعد يستوي .
فهموه السالفه وظهر يدورها .
لقاها قاعده ويا علاو ويسولفون .
حارب : ريامي ..... علاو ........ الريوق زاهب وسعوود يا .
الريم : الحين بنيي .
علاو: وعد ؟
الريم : وعد .
قاموا علاو والريم وهم مستانسين وحارب حس بانه علاو كلمها عالموضوع واتفقوا ع شي .

65ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:59 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

دشوا الميلس :
الريم : السلام عليكم والرحمه .
خليفه ) غمز للريم : ريامي فديتج أبا كوب ماي .
سعيد ) غص وتم يكح وطالع فخليفه .
الكل فهم إنه سعيد بعده مايعرف إنهم أخوان فكملوا اللعبه .
الريم : ولا يهمك فديتك بس كوب ماي ؟
خليفه : بس غناتي .
الريم ) صبتله كوب ماي وعطته .
الريم : لو تباني اشربك بشربك .
خليفه : هههههههههههههه بسج خلاص جوفي عيونه .
كلهم قعدوا يضحكون وسعيد قفط .
حارب : ما اظني فهمت شي ؟
سعيد : مافهمت ......... قلت يمكن الاخ خاين من ورانا وانا مادري .
خليفه : ههههههههههههههههههههههههه لا لا تخاف ما خنتك .... ريامي تستوي إختي .
سعيد : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : شراتك توني أمس أدري .
سعيد : مبروك ..... طفرتبي تقول أبا أعرس ماذقت الدلع من ابنيه كاهي إختك موجوده .
الريم : هيه فديتني بدلعه وببزيه لين مايستوي دلووووع وتكرهونه من دلعه .
سعيد : لا الله يخليج هو جيه ودلوع .
الريم : يستاهل بو سلطان .
خليفه : أنا ما أروم ناويه تذبحني .
الريم : إخت عالفاضي ؟ لازم أدلع .
سعيد : حيك ويا ويهك طلعتلك إخت موب انا مالت علي.
الريم : ولا يهمك جان تبا اختك بعد .
سعيد ) انصدم بس كمل وياها عالخط : أوكي اذا انتي موافقه انا ماعندي مانع .
الريم : وانا ماعندي مانع ... اتفقنا .
خليفه : لا والله ؟ عيبتج السالفه .
الريم : هيه وناسه كل يوم أكتشف عندي أخ يديد .
سعيد : خخخخخخخ لاخلاص خليفه غار .
الريم : أنا بريئه كنت أباك أخوي بس أخوي ما رضى فما أروم اسمحلي .
الكل قعد يضحك لأنها سوت عمرها تصيح وهي تقولها .
سعيد : مسموحه خلاص .
خليفه : اللي يمثلون فهوليوود موب أحسن عنكم فالتمثيل .
ماوحى لحد يعلق إلا والكل داش .
أم الريم ) صاحت .
وحارب ) لوا عليها : لاتصيحين كاني موجود .
أم الريم : فديتك ياولدي .
وبعد السلام :
الريم : تعرفين ماماتي شو نسيت ؟
أم الريم : هيه الكيكه ........ يبتها أكيد الخدامه ودتها المطبخ .
خليفه ) قام يربع .
الريم : ليش قلتي بصوت عالي ؟ الحين هالمتوحش بيخلصها قبل ما أراويها أمي وابوي .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سعيد : شكلي بخاويه .
وقام سعيد وسار المطبخ .
الريم : حروب تعال ساعدني عليهم .
علي : وانا وياكم .
وفالطريج عالمطبخ .... دشت سيارة بو عبدالله .
الريم ) غيرت الطريج وسارت صوب عمها : فديت عمي ياربي .
ظهر من السياره .
بو عبدالله : السلام عليكم . شحالكم ؟ إن شاء الله بخير .
حارب : الحمدالله عمي بخير .
بو عبدالله : والله وكبرت يا حارب .
ووايه عمه وحبه وتم لاوي عليه .
الريم ) بطرف عين : لاوالله وأنا غرت .
بوعبدالله + حارب : هههههههههههههههه يالغياره .
عبدالله + عبيد + أسامه + محمد + أم أم سلموا عليه .
محمد : إنت أخوي ؟
حارب : هيه .
أسامه :واخوي لأني أخوك .
محمد : لا حبيبي موب اخوك .
الريم : لا أخوك ولا اخوه أخوي انا .
عبيد : بسكم كلتوا الريال .
حارب : هههههههه دشوا حياكم .
عبدالله : شحالك حارب عساك طيب ؟
حارب : والله الحمدالله إلا نسأل عنك .
عبدالله : تسأل عنا ولا نحن إلا نسأل عنك ؟ جنها الكويت عيبتك ؟
حارب : لا والله ما شي شرات البلاد بس تعرف الظروف .
الريم : وين الباقيين ؟
عبدالله مارد عليها .
عبيد : بعدهم ورانا .
الريم : وانتوا ليش يايين دفعات ؟
عبيد : عشان كل واحد ياخذ حقه فالسلام .
حارب :ههههه إنزين لين متى بتمون ترمسون برع دشوا .
دشوا كلهم .

66ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 7:59 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

خليفه ظهر يتحرطم من المطبخ وسعيد ميت من الضحك .
خليفه : أماه الحين انتو عندكم خدامه ولا بواب أمن ؟
أم الريم : خير ان شاء الله شو مستوي ؟
سعيد ) تم يضحك ومارام يمسك عمره .
خليفه : جب ويا ويهك قاعد تضحك .
سعيد : انا ..... انا بقول ...... شو استوا بس لحظه .
خليفه : اسكت أنااللي برمس عن تخرفلي قصه ثانيه .
سعيد : هههههههههه ان ههههههههه زين انت ارمس .
خليفه : أول مادشيت قلت لخدامتنا وين الكيكه اللي يبتوها جان تقولي فالثلاجه ... سرت وظهرتها واول ما ييت بطعمها الا وشي يضربني ع صبعي ...خدامتك بالقفشه ظربتني كسرت صبوعي ويا ويهه ومن وبعدين دش هالغبي وكانت تهزبني وتقول ريام تعبت عليها ومن امس وهي تعابل فيها وانا اونه بس ازط .
سعيد : هههههههههه يالجذاب أهم جزء ماقلته .
حارب : شو سوت بعد ؟
سعيد : خليفه حرج وعصب جان يقولها كيفي اختي وانا أحبها مابتعبها قالتله اختك ولا حبيبتك؟ .... ماتعرف انهم اخوان .
الكل نقع من ضحك .
الريم : هههههههههههههههههههه وناسه نيلي .
خليفه : والله بغيت أزنطها حشى عليها موب لسان .
الريم : هههههههه هي طيبه بس ماكانت تدري نسيت أقولها أنا بخبرها بعدين .
خليفه : لا الإخت الحين بتسيرين عن اتسوي إعلان تقول خليفه يحب بنت اللي أشتغل عنده .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه.
الريم : أوكي حاظرين بس لحظه .
خليفه : لا لحظه ولا هنتين يالله جدامي .
الريم ) سارت وقالت السالفه لخدامتهم وردت .
الريم : قلتلها ارتحت ؟
خليفه : هيه.
ابو خليفه ) داش الميلس : هلا والله بهل العين .
أم خليفه : يامرحبا الساع .
وبعد السلام .
الريم : الحضور الكريم .
كلهم ) صخوا يسمعون شو بتقول الريم .
الريم : أنا فديتني البنت الوحيده بينكم وانتو دومكم تظهرون وتتمشون بما انا فدبي فلازم تسوولي برنامج طلعه مافي احلى منه.
أبو الريم : لحظه ........ أنا عندي لكم مفاجأه .
الريم : تفضل باباتي .
أبو الريم : باجر الساعه تسع الليل لازم تكون الريم و وذياب ومها وشهاب ونافع ومانع وعبدالله وعبيد وخليفه وحارب وعلاو وسعيد فمطار دبي .
الريم : ليييش ؟
أبو الريم : ماتبون تسافرون لبنان ؟
الريم : يحيا باباتي يحيا فديته .
علاو : وانتو ؟
أبو الريم : الطياره اللي عقبكم يعني انتو بتمون بروحكم ثمان أو تسع ساعات .
علاو : يعني عندنا وقت نخبص .
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سعيد : يعني اليوم لازم نخم السوق خم ؟
حارب : هذا اللي فهمته .
سعيد : الله يعين .
علاو : أنا عندي فكره حلوه .
الريم : إرمس ياابو الأفكار انت .
علاو : جوفوا بنسير الحين نتشرى وبدين بنحط الأغراض فالسياره وبنسير نتغدى ونحضر فلم وبنرد بيت سعود وفالليل بنجوف عنده فلم وبنلعب عالبحر فجميرا وبنرقد عنده وباجر كل واحد يعدل أغراضه ومن الساعه سبع نحن فالمطار .
سعيد : فكره ذهبيه بصراحه .
حارب: وانت ليش ترمس عن البيت جنه بيتك موب بيت سعيد ؟
علاو : لأنه عندي مفتاح احتياط.
سعيد : خخخخخخخخخخخخ بيتي بيتكم عادي.
الريم : موافقه .
الشباب : كلنا موافقين .
سعيد : سوري ذياب انت موب مسموح ادش البيت .
ذياب : منو قالك إني بيي أنا بسهر وياكم بس برقد هني .
سعيد : لأنك معرس فممنوع .
الريم : خلاص أنا بعد مابرقد بسير مع عمي ذياب .
مها : لاوالله ........ وين تبين ترقدين عندنا ؟ ( وسكتت )
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ واخيرا ابديتي رايج .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
الكل قعد يضحك على مها وشكلها بعد مارمست استوت اشارة مرور .
الريم : يالله أنا بسير ببدل .
وسارت الريم وردت بعد ربع ساعه .
سعيد + خليفه ) يصفرون : مسكككككككككته الإخت .
خليفه : حوه لااطالع سكر عيونك هاي اختي موب اختك .
سعيد : اختي بعد انا بس مش بالاسم ولا بالرضاع بس اختي.
حارب : آي بسكم .
وكلهم ظهروا .
الريم + علاو + حارب + سعيد فسيارة سعيد .
خليفه + مها + ذياب + عبدالله فسيارة خليفه .
محمد + أسامه + نافع + مانع فسيارة مانع .
عبيد + شهاب + أم أم فسيارة شهاب .
وكلهم سايرين صوب ابن بطوطه .

67ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:00 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

يوم ظهروا من السيايير كان أم أم مشتط لأنه مستانس يوم درا إنه بيركب طياره .
أم أم : وييييييييييييييييو بيب بيب تووووووووووووووت بنطيرررررررررر تمثكووووووووووا.
مها : علني ماخلا منك .
الريم : ام ام تعال هني انتبه كله سيايير .
عبدالله ) ماكان له خاطر يدش ابن بطوطه بعد اللي استواله فيه .
وبعد ماتشروا وخلصوا ساروا مول الإمارات عشان يتغدون ويحضرون فلم .
في سيارة سعيد :
الريم : سعوود سيارتك حلوه .
سعيد : مشكوووره أخجلتي تواضعي .
الريم : الرياييل مايقولون أخجلت تواضعي .
سعيد : شو يقولون ؟
الريم : يقولون شحنت غروري .
سعيد : خخخخخخخخ أوكي شحنتي غروري .
الريم : لاوالله سيارتك حلوه .
علاو : الإخت أصلا موب عايبتها سيارتك ...... هي مغرمه بأي شي إسمه ستيشن أو رنج .
سعيد : الحين عرفت السر .
حارب : ريامي بتظهرين ليسن .
الريم : طبعا هيه .
قالها وهي مشتطه وشكلها ينقع ضحك جنها تقول ها سؤال أصلا .
سعيد : هههههههههه انزين اشوي اشوي كليتيه .
حارب : وشو خاطرج تظهرين ؟
سعيد : لحظه لحظه لو خيروج بين ستيشن عمج شهاب وبين رنجي شو بتاخذين .
الريم : طبعا ستيشن عمي لأني راعية بر .
علاو : ويييييييو لقط ويهك .
سعيد : موب فشله بس كنت أبا اعرف شو تحب أكثر .
حارب : وانتي تعرفين تسوقين ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخ هيه واعرف اخمس واشيل بتايرين .
حارب : بل بل بل منو معلمنج ؟
الريم : خخخخخخخخخخخ سر .
حارب : ورفجه تقولين .
الريم : ولد خالي أحمد .
حارب : احمد ؟؟؟؟؟
علاو : هيه لاتقول نسيته .
حارب : لا لا مانسيته بس ما أحيد إنه راعي هالسوالف .
علاو : دا كان زمان من أبوه عطاه سويج استيشن اخترش الريال .
حارب : خخخخخخخخخخخخ والله إنه وناسه .
الريم : علمني عسيارته .
حارب : واكيد قير عادي .
الريم : هيه يعني بالله عليك شو هالسياره السوبر اوتوماتيك إلا حلاة التفحيط فيها؟؟
حارب : ماشاءالله سويقه الإخت خبره .
الريم : موب أي حد الريم أنا .
علاو : والنعم .
سعيد : بسكم هذره زايده يالله وصلنا .
ويوم دشوا المول ختفى ام ام .
الريم : عبيد وين ام ام ؟
عبيد : أكيد عند عبدالله .
الريم : عبدالله وين أم أم ؟
عبدالله : عند عبيد .
الريم : آآآآي أم أم ضايع .
الكل تفرق وساروا بلغوا عن ضياع طفل
الريم : شوي وبتنقع من الصياح ومها موب رايمه تيود غصتها والرياييل محتشرين ويدورونه .
عند شلة أولاد :
خالد : اععععععععععععععع لاعت جبدي.
طلال : خير بلاك ؟
خالد : جوف منو جدامك .
طلال : وييه تيم بروحه وقاعد يصيح
........ حرااام عليك تقول جيه .
سالم : منو هذا ؟
طلال : هذا من عيال عمنا اللي من صوب يدتنا .
سالم : اللي ماادانوهم ؟
خالد : عليك نور وانا مافيني اسير واييبه .
طلال : حرام عليك ولد عمك يالسخيف أنا بسيرله .
وسار طلال صوبه .
أم أم ) تعلق فيه : طلاااااااااااااااالوه .
طلال ) استانس ورحم حال ولد عمه .
أم أم : لاتخليني وتسير بروحي خايف ماادلي عنهم هدوني وساروا .
طلال : لاتخاف انت ويا ولد عمك مابخليك .
أم أم : جوف جوف هذاك خلوود ووياه واحد .
طلال : أنا كنت وياهم .
وساروا صوبهم .
خالد : منو قالك تييبه ؟
أم أم ) طالعه بطرف عين : ليش ماتباني أكون وياك ؟
خالد : لأني أكرهك واكره أهلك .
أم أم ) دموعه فعيونه : أنا بعد ما احبك .
طلال :خلوود حرام عليك شو سوالك هو ؟
أم أم : خلاث طلوول دق لعمي ووعبوود وقولهم إني وياك .
سعيد ) لمح ام ام مع واحد وكان ويا حارب .
حارب : أكوه أم ام .
وساروا صوب الشباب .
طلال وايهه وهو يوايه حارب تعلق أم أم فيه .
طلال : تيووم عيب .
أم أم : عادي هذا حروووب وهذا سعوود أخو ليامي .
طلال : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : إنتو منو ؟
حارب : السموحه بس إنتو اللي منو هذا ولد عمي .
خالد : وولد عمنا بعد .
سالم : موب انت حارب راعي المخدرات ؟
حارب : .................................................. ...............................................
سعيد : إنتو شو تبون ؟ مشكوورين لأنكم لقيتوه والسموحه .
طلال : وين وين ؟ هالولد ولد عمي انا وانا ماعرفكم من وين تستوون عيال عمه ؟
حارب : هذا الولد ولد عمي .
طلال : ومنو أبوه ؟
حارب : عمي حمد واخوه عبدالله وعبيد واسامه وفلاح الله يرحمه .
طلال : كيف تعرفه وانا ماعرفك .
حارب : ماادري اسأل عمرك .......المهم أنا لازم أسير ومشكورين .
وساروا

68ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:00 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

خالد : منو هالغبي ها ؟ شكله أصلا ماخذ من غبائهم .
سالم : جب وياويهك ابصراحه إنت تغار ليش انه أحلى عنك .
خالد : جب الله يخليك انت وتفاهاتك هذا احلى عني صدق ان قالوا عمى اشكال .
طلال : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم : ألووووووووووو .
طلال : ها خير .
سالم : وين سرت ؟
طلال : لحظه ودق لعمه .
طلال : ألو السلام عليكم .. علا ذياب ... شحالكم ؟ توني من دقايق لقيت أم أم بروحه ويا ريال ماعرفه قال انه ولد عمه وام ام قال انه اسمه حارب منو ها الريال وكيف يستوي ولد عمه ...اهاا ...... حمدالله على سلامته .. يبلغ ..... وانت سلم .
خالد : أونك الحين خايف على هالغبي الصغير .
طلال : ممكن بسك سب لأني مليت منك .
خالد : اففف ..... قول شو قالك ذيبهم بالاسم ؟
طلال : قال انه ها الريال هو حارب اللي كان بالكويت .
خالد : ماايي منهم الا سواد الويه حتى الناس اللي يعرفونهم سواد ويه شراتهم .
طلال : لاتنسى انه مظلوم واثبتوا برائته .
خالد : والله هالشي موب راجعلي لقبه معلق عليه راعي المخدرات .
طلال : الله يهدينا ويهديك قول آمين.
خالد : آمين .
طلال : اليوم بنسير نسلم عليهم دام هو رد .
خالد : أنا ماعرف انت من وين تحبهم؟
طلال : أكرهم والله بس لازم نحسن العلاقات بما انهم يحاولون يحسنون.
خالد : طمعانين فينا وفحلالنا .
سالم : آي انت أهلك هاذيلا.
خالد : حياتي يا ولد خالتي انت ماتعرف منو هاييلا ؟ الشيطان موب ادهى عنهم.
طلال : زودتها تراك ........ حليلهم موب لهالدرجه سيئين.
خالد : أقولك من وين تحبهم تقولي أكرهم لايكون بنت عمك السخيف مطيحتنك .
طلال : جب ويا ويهك أونا مطيحتني مالقيت اللا هاي .
سالم : انتو وبعدين معاكم فكونا وخلونا نسير ما ابا اعرف شي عن عايلتكم المعقده.
خالد : صدقت والله معقده .
سالم : أوكي خلصتوا من الصدعه اللي انتو فيها ؟
خالد + طلال : هيه .
سالم : خلونا نستمتع فالطلعه موب تجلبونها .
خالد : السموحه ما تمالكت اعصابي .
وساروا الشباب يحوطون .
عند ابطال قصتنا :
مها : الحمدالله فديت روحه روعني .
الريم : والله مثلج بغيت امووت .
مها : يالله .
الريم : بلاج؟
مها : نسينا ندق لساره ونقولها انا ما نروم نييها .
الريم : أويييييييييييييه كيف نسيت ؟
مها : بسرعه دقيلها .
الريم ) دقت لبيت قوم ساره ورد عليها اخوها الكبير منصور :
الريم : السلام عليكم .
منصور : وعليكم السلام والرحمه .
الريم : هلا منصور شحالك؟
منصور : السموحه اختي اعرفج؟
الريم : أنا الريم بنت اخو حميد الله يرحمه .
منصور : هلا ... الحمدالله بخير ونعمه .... السموحه ما عرفتج .
الريم : لا عادي .... أبا أرمس سارا لو سمحت .
منصور : لحظه .
بعد كم من ثانيه :
سارا : هلا والله الغاليه شحالج؟
الريم : بخير ربي يعافيج .... ساروه غناتي ما بروم اييج اليوم اخوي رد من الكويت وسرنا دبي وباجر إن شاء الله مسافرين لبنان.
سارا ) تعرف كل شي عن عايلة قوم الريم : تروحون وتردون بالسلامه الغاليه فحفظ الرحمن وسلمي .
الريم : يبلغ وانتي سلمي من صوبج .
مها : هاه شو قالت ؟
الريم : حليلها ما قالت شي .
مها : الله يعينها على ما صابها .
عبيد: انتو الحريم عندكن مشكله فالحياه ؟
مها : وانت يابولسان عندك مشكله واللي هي لسانك ؟ نحن شو مشكلتنا ؟
عبيد : مشكلتكن انكن وايد شاعريات الحرمه ماصدقت تطلقت من السخيف ريلها يعني تلاقينها الحين بتموت من الفرح وانتن قلبتنها مناحه .
مها : زين خلي فلسفتك حق عمرك .. منو هاي اللي تبا تطلق ؟
عبيد : ساروه .. سإلي ريام كيف كان شكلها يوم عرسها ؟
الريم : لاتذكروني وخلونا نكمل الطلعه من دون صياح الله يخليكم .
ام ام : أنا يوووعاااااااااان بطني يبا ياكل .
الريم : يابوووووووووي عالرمسه المنقعه انا .
أم أم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.... أحلى عن رمثتج عالأقل .
الريم : ههههههههه زين يالله جدامي ولاتضيع .
عبدالله : عمي .
نافع + مانع + شهاب + ذياب : أنا ؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه.
عبيدالله : لا عمي نافع .
نافع : هلا .
عبدالله : أبا أقولك شي .
نافع : وهذا وقت الكلام ؟
عبدالله : هيه هم بيسيرون يجوفون فلم ونحن بنسير نقعد فكافيه ونرمس .
نافع : خلاص أوكي .
الريم + سعيد + علاو + حارب + خليفه : حسوا إنا الموضوع بينكشف وانا السالفه بتنعرف .
وفي الفلم محد كان منتبه إلا مها وذياب وشهاب ومانع وعبيد وأم أم أما الريم وعلاو وخليفه وحارب وسعيد كانوا في عالم ثاني .

69ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:00 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

بعد الفلم :
أم أم : يالله خلااث أنا يوووعان ما أروم أتحمل .
ذياب : يالدب توك ماكل .
أم أم : شو اثوي أنا ؟؟ جي بطني يقول يبا ياكل .
الريم : عدل رمستك بعدين ارمس .
أم أم : انتي ولا كلمه .
خليفه : انت لسانك يباله قص بالمقص .
أم أم ) خاف وحط يده على ثمه : لا لا إنت لثانك يباله قث .
سعيد : يالحمار خوفته .
خليفه : يستاهل ليش يسب اختي ؟
الريم : فديت اخوي ياربي .
خليفه : وفديت اللي تفدت اخوها ياربي .
حارب: وفديت اللي توهم تفدوا بعض ياربي .
علاو : وفديت اللي توه تفدا ناس وفديت اللي تفداهم ياربي .
سعيد : بكمل اللعبه وفديت اللي توه تفدا ناس وفديت اللي تفداهم ياربي .
عبيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم مقصه ويهال وانا اللي اصغر واحد فيكم بعد أم أم أكبر عنكم .
سعيد + خليفه ) كانوا وايد مستانسين لأنه الريم تعيرت فالتعامل وياهم عن ماكانوا في لندن .
أما أم أم سوا مناحه لأنه يوعان .... فساروا كلهم صوب المطاعم.
وبعد مالتقوا بنافع وعبدالله اختاروا طاوله بس منو كان عدالهم؟
لا موب طلال وخالد ... كانت تختهم مريم حرمة أحمد ........ ومنو كان قاعد وياها يا ترى ؟
كان قاعد وياها نفس الريال اللي رمس عبدالله عن الريم .
عبود وقف عندهم : إنتي شو تسوين هني ؟؟ وإنت شو مقعدنك وياها يالجذاب ؟
مريم ) كانت حاطه صور وظرف فوق الطاوله وكانت كلها للريم .
الريم : .................................................. .....
عبدالله ) ماتملك نفسه وحس انه شوي وبيكفخهم الاثنين : وإنت يالجذاب تخرب ع خلق الله وتشوه سمعت بنات الناس وماهمك ؟ ماتعرف إنه بييك يوم تجوف اللي سويته بس فاهلك .
الريال ) مارد عليه وكان منصدم .
عبدالله : وانتي يالخايسه قاعده مع واحد وانتي معرسه مالج حتى كم من شهر من رديتي من شهر العسل أقصد البصل بما إنج صاحبته ..... ماعنج خوات تخافين ع سمعتهن ؟ ماعندج أهل تخافين ع نظرة الناس لهم ؟ ما يغمضج ريلج اللي يشتغل ليله نهاره واييج العصر هلكان موب داري عن بلاويج ؟
مريم : إنت مايخصك فيني .

70ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:01 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ماكملت جملتها إلا ومانع يارنها من إيدها : حشمي وتمني رمستج يابنت سالم وردي بيت ابوج قبل لا تتكفخين جدام اللي يسوا واللي مايسوا .
مريم : وإنت منو عسب تقولي هالكلام ؟
مانع : عمج يالحماره.
مريم : عمي ؟ من متى عمي ؟ توك دريت إني بنت أخوك ؟ منو اللي كان يقول أنا ماعندي إلا بنت أخو وحده ؟ أنا ولا إنت ؟ وبعدين إنت موب عمي إنت عايش عند يدوه وعمي اللي يابك عسب تعيش عندهم انت واخوانك إنت لا اسمك ولاشكلك ولايخصك فينا إنت تروم تقول إنك من الشارع ..... إنت حالك من يدوه ولا شي .
مانع ) ماتحمل وعطاها كف .
سعيد + خليفه + حارب + علي ) ماتوقعوا إنه الحال بين العايلتين تدهور لهالدرجه .
الريم + عبدالله + مها + ذياب + شهاب + نافع ) منصدمين .
الريم :إنتي ؟ .................................................. إنتي اللي يبتيلي الكابوس .......... إنتي السبب ... يتني صور عالبيت وخشيتها مادرا عنها حد إلا حرمة عمي وكنت غلطانه ريتني ماخشيت ولاخفت إنتي يامريم ؟
إنتي ليش سويتي جيه ؟ أنا شو سويتلج ؟
الناس كلهم كانوا يطالعون باستغراب وفجأه سار ذياب وقالهم يسيرون يتناقشون فمكان ثاني أحسن ........ وساروا بيت أبو الريم لأنه مايه حد أما الريال سار ويا خليفه وسعيد عشان يفهمون منه السالفه .
دشوا الصاله ومانع كان وده ياخذ راحته بالتكفيخ .
في الصاله:
ذياب طلب من الكل إنهم يقعدون واللي يبا يسمع ما ينفعل ولا يرفع صوته ولا اطول إيده وكلهم وافقوا .
الريم ) وقفت جدام مريم : أنا شو سويتلج عسب تسوين فيني اللي سويتيه ؟ ليش تكرهيني ليش ؟
مريم : إنتي خذيتي مني أحمد ...... أنا أحبه بس هو يحبج .... محد يسمع على لسانه إلا إسمج .... وريام .. وريم ... وريمي .... كنت لازم أبرد على خاطري وأسوي شي يريحني ....... والانتقام برد علي وحسيت إنج ضعيفه .
الريم : إنتي ....... ( دموعها وغصتها طاغيه على شكلها ) إنتي منحطه وحقيره ...... شو ذنبي لو هو يحبني؟ مش مشكلتي هاي ؟ هاي مشكلتج إنتي ....... لو إنتي تحطينه فعيونج وترفعينه فوق راسج وتتغاضين عن اغلاطه السخيفه وما ترمسين عني .... هو بيحس بالذنب يوم بيرمس عني جدامج ... بيرحم حالج ..... وبيداريج... عمره ماظلم حد حتى لو كان يكرهه .
مريم ) تصيح : بس خلاص أنا تعبت .......... عمي .
ذياب : عمة عيونج وعيون شياطينج ........ هاي سواه تسوينها فبنت عمج سواه ؟
مريم : حرام عليكم ....... إنتو موب حاسين باللي حاسه فيه من عذاب .
ذياب : إنتي غبيه وماعندج سالفه .... وحرام ضياع الوقت فيج .... لو أدري ماكنت قلت لاتضربون خلهم يظربون ع راحتهم ..... ليش لا ؟ تراج موب عاقل ........ لكن الحسنه فيج ذنب ...... إنجلعي ولا تفكرين تخبرين حد لأنج بتروحين فيها .
ظهرت مريم .
حارب + علاو ) كان خاطرهم يكفخونها .
عبدالله ) حز فخاطره اللي سواه فبنت عمه ظلم وقالهم اللي استوا فدبي يالضبط .
الريم ) سامحت عبدالله لأنها عذؤته عاللي سواه .
سعيد وخليفه دشوا وفخليفه نار شابه .
خليفه : وينها الحيوانه السخيفه ؟ انحاشت الحماره ؟ بنت الـ...... ( وسكت ) .
الريم : سارت بيتهم .
خليفه ) هدا يوم لقا الريم هاديه ومش منفعله .
سعيد ) قعد وحط إيده ع راسه .
ذياب ) حس إنه شي مستوي : بلاكم ؟ شو قال الريال ؟
خليفه : الين ها تسميه ريال يا عمي ؟ ماشي بس عطانا ظرف .
الريم ) بصوت أقرب للضايع : و .... وفيه صور .
شهاب : ووين الظرف ؟
خليفه : حرقته .
ذياب : أحسن بعد .
علاو : حرقته ؟
عبيد : أشك فكلامك خلوف .... أحس إنها عندك .
خليفه ) طالع عبيد بنظره وناظر سعيد .
الريم : الصور وياكم صح ؟
خليفه : بالسياره .
علاو ) خذا السويج وسار ياب الظرف وعطاه ذياب : تفضل عمي .
ذياب ) فج الظرف وجاف الصور وعطاها مها .
ذياب : أباج تقطعينها الصور وما أباها اتم فمكان فهالبيت ولا صوره .
خليفه : لا عمي خل الريم تجوفها دام جفتها خلها اتجوف شقا بنت عمها حيوانه .
ذياب : إذا تبين تجوفينها جوفيها .
مها : لا ريام لا تجوفينها انسي السالفه أنا بقصها الصور ومحد بيجوفها .
الريم : لا مهوي أبا أجوفها .
مها ) عطت الريم الظرف وهي من خاطرها ماتباها تجوف الصور .
فجت الريم الظرف وجافت اللي فيه ودموعها أربع أربع واطيح عالصور .
أم أم ) يا من المطبخ هو وعبيد لأنه كان يوعان فسار عبيد يابله شي ياكله .
أم أم : ليث اتثيحين ؟ منو ذعلاج ؟.... عمي ؟ ( ليش تصيحين منو زعلاج؟..... عمي ؟ ) .
الريم ) مسحت دموعها : لاحياتي موب عمي بس إنت وين سرت اليوم أنا كنت خايفه عليك ؟
أم أم : ذين لاتثيحين أنا موذود مثحي دموعج ... ولا أنا بمثحلج اياها لاتمثحينها لحظه ( زين لاتصيحين أنا موجود مسحي دموعج ... ولا أنا بمسحلج إياها لا تمسحينها لحظه .
وسار أم أم ومسح دموع الريم .
سعيد ) يبا يلطف الجو : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ياربيييييييييييييييييييييييييييي.
خليفه : خير بعد ؟؟ بلاك إنت تتأفف؟
سعيد : مايبنا أغراض اللي يبونها من الجمعيه .
علاو : أووووووووووهووووووووووووو وايد الاغراض اللي طالبينها .
سعيد : يعني يالأخ بتقول لبوك وامك لا؟
علاو : لا.


حارب : يهبي
.
الريم : أوكي انا عند فكره حلوه .
خليفه : تفضلي .
الريم : خلونا نستانس وننسا السالفه ونرد نجوف فيلم وبعدين نكمل برنامجنا .
شهاب : مزاجي انجلب.
ذياب : متى كان مزاجك موب منجلب أصلا ؟
مها : أنا راسي يعورني وابا ارقد .
ذياب : خلاص خلونا نسير نرتاح وبعدين المغرب نرد نظهر .
خليفه : خلاص بنسير نرقد .
الريم : افففففففففف أنا مافيني رقاد .
سعيد : ولا انا .
عبدالله + عبيد : بنموووت من التعب نبا نرقد .
الكل سار يرقد أما الريم تمت تجلب فالقنوات بملل.
سعيد ) كان يطالعها وفيه ضحكه كانت ملامحها الهايده تذكره بعمها مع إنها ماتشبهه مووووووول لأنه مش من أهلهم بس يحس انه واايد من هدوئها من عمها .
الريم : يالله مللللللللللللل.
سعيد ) فيه ضحكه : بلاج ؟
الريم ) لفت صوبه : شو شو بلاني ؟ ملييييت .
سعيد : شو رايج نمشي عالبحر .
الريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد ) بغا يضحك من تعابير ويهه يوم عرض عليها الفكره .
الريم : لا لا ما ابا مشكووور عالعرض المغري .
قامت الريم وردت ووياها حارب .
حارب ) وعيونه مسكرات : هلا بلاج ؟
الريم : أبا اظهر البحر ويا سعوود .
حارب ) فج عيونه : ها ؟
الريم : أبا أظهر البحر ويا سعوووووود.
حارب : لحظه .
سار يبدل ويتغسل ورد .
سعيد : كنتي متعمده تسوين هالحركه وتقوليله عسب ايي صح ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخ هيه .
سعيد : والله انج حركاااات .
الريم : مشكووور عالإطراء .
دق تلفون الريم واستغربت من الرقم لأنه دولي .
الريم ) ردت : ألو .
....... : هلا السلام عليج والرحمه يا بنت عمي .
الريم ) تزاعج : رشوووووووووووووووووووود يالحمار متى بترد ؟
راشد : ههههههههههههههههه جريب وامي بترد بعد .
الريم : ليش ؟
راشد : تبا ترد خلاص ريلها توفى وهي أسلمت عسب جيه أنا دقيت .
الريم : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك.
راشد : ههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيج .
الريم : صوتك مستانس.
راشد : فوق ما تتصورين .
الريم : كلهم رقود خساره .
راشد : خلاص اوكي ماعليه .
الريم : رشوود رشوود تبا ترمس سعوود ؟
راشد : موجود ؟
الريم : هيه وخليفه يستوي اخوي .
راشد : صباح الخير ما تعرفين ؟
الريم : لا ماعرف .
راشد : وانا توني من ساعه ونص دريت .
الريم : كيف ؟
راشد : دقيت لابوج وكلمته .
الريم : أها اوكي .
سعيد ) خذا التلفون ورمسه وبعدين رمس حارب وسكر .

71ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:02 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وع البحر :
الريم : أويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه الجو روعه والبحر حلو والرمل أحلى والماي أزرق والسما صافيه والاصداف ماشاء الله ما أجمل ما خلق ربي .
حارب : ههههههههههههههههه سبحان الله !
سعيد : إختك استخفت .
حارب : وانا شاهد.
الريم ) بنظره : بخبر خليفه وعمي ذياب عليكم .
حارب : أقص عليه تراه هو المستخف .
الريم : لا لا حرمته المستخفه .
سعيد : ريلج .
الريم : حرمتك .
سعيد : ريلج .
الريم : حرمتك .
حارب : بس خلاص لا ريلها ولا حرمتك أنا وحرمتي المستخفين ( وابتسم ).
الريم : لا لا حرمة أخوي ازم تكون شي أوكي موب مستخفه .
حارب : أوكي خلاص .... بس سؤال إنتي وعيتيني من الرقاد عسب اسمعج تظاربين ويا هالذكي ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا .
حارب : عيل ؟
الريم : عسب نلعب .
حارب : شو تبين تلعبين ؟
الريم : شرطه حرامي .
حارب : ههههههه احلفي انتي .
الريم : والله صج .
سعيد : يالله ........ عمو ابو كرش عد لين احدعش واحد اثنين ثلاثه اربعه ...
الكل : خمسه سته سبعه ثمانيه تسعه عشره احدعش ....... حروب حرامي .
سعيد + الريم : يالله بنجوف منو الشرطي .
الكل : عمو ابو كرش عد لين احدعش واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمانيه تسع عشر احدعش .
الريم : لااااااااااا أنا الشرطيه .
سعيد + حارب : خخخخخخخخخخخخخ يالله عدي خلينا نشرد .
الريم : زين .
الريم : وااااحد اثنييييييييييييييييييييين ثلااااااااااااااااااثه خلااص
.
سعيد : يالغبيه لين عشر .
الريم : مافيني ........ يالله ...... وركضت ورا حروب .
بس هو شرد وفل وهي غيرت لسعوود وهو دش البحر .
الريم : يالله تعال هني يالغشاش .
سعيد : ماحطيتي قوانين فاللعبه .
الريم : يالله تعال هني قلت ممنوع البحر .
سعيد : لا لا ماقلتي من البدايه هاي مش مشكلتي .
الريم : أمري لله ( ودشت البحر وهو انصدم ومسكته لأنه ما تحرك ) .
الريم : هييييييييييييييييييييييييييه أحيا أحيا ......... فزت .... سعوود الشرطي .
حارب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انخرستي كيف بتمشين للبيت جيه ؟
الريم : كله من هالسعوود هذا عو السبب .
سعيد : ماظربتج وقلت دشي .
الريم : حره أباك تكون الشرطي ونتفق أنا واخوي عليك .
حاررب : لاماشي يالله عالبيت بعدي بتمرظين وما بنروم نسافر .
الريم : لا لا كله ولا هاسفره السفره الماضيه مااستمتعت وايد .
حارب : سافرتوا مع بعض قبل جيه ؟
الريم : هيه سرنا لندن .
حارب : ما شاء الله زين يالله خلونا نرد .
وردوا البيت تسبحوا ولقوا خليفه وشهاب ومانع ونافع وعبيد واعيين .
الريم : ماشاء الله شو موعنكم ؟
خليفه : أما يا تقولا لغدا عندها .
الريم : خلاص خلونا نرد .
حارب : أوكي يالله .
ووعوا الباجيين وردوا البيت .
الريم : عمي حمد .
أبو عبدالله ) هلا والله بالغاليه آمري فديتج .
الريم : بتوله عليك أنا ما أروم أفارقك .
أبو الريم : وانا .
الريم : لا لا انت حاله خاصه .
محد + أسامه : دلوعه.
الريم ) ظهرت لسانها : كييييييفي أنا بنيه عادي ادلع انتو لا .
أسامه : لا والله ؟
الريم : حبك عبدالله .
عببيد : أكيد أخوه يحبه ولا بيحبج إنتي ؟
الريم : هيه عادي ترا عبود بمثابة اخوي .
عبدالله ) تغير لون ويهه .
نافع : لاغناتي مش أخوج .
الريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : لا ولد عمج .
الريم : رابيين مع بعض عشان جيه أحسه أخوي .
أبو الريم ) ناظر فبو عبدالله وسكت .
وأم الريم وأم عبدالله وأم خليفه ما قالوا شي .
خليفه : احم احم أنا بصراحه أبا آكل الكيكه اللي سويتيها .
وسارت الرريم وهي حاسه بشي بس ماتعرف شو هو وعلاو لحقها .

72ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:02 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

أما في الميلس :
عبدالله : إنتو للحين ماقلتولها ؟
أبو الريم : لا ماقلنالها .
عبدالله : ليش عمي ؟
أبو الريم : كانت أيام امتحانات وما بغينا نخرب عليها .
عبدالله : انزين قولولها الحين .
أم عبدالله : وين المذهب ؟ نقولها جدامك اللي تنخطب ماتظهر عند خطيبها .
أبو الريم : لا هالشي مانروم نسويه لأنهم فبيت واحد .
أبو عبدالله : مافيها شي لو قلنالها .
خليفه : لا لا ما أفضل خلوها ماتعرف يوم بنرد من لبنان قولولها .
أبو الريم : سفرة لبنان أصلا كلها عشانها .... اباكم تسيرون تختارون ثياب الملجه والعرس من هناك .
سعيد : أنا شوي بسير اييب شي .
خليفه : اقعد سعوود لا تستحي ترانا كلنا عايله وحده .
أم الريم : هيه يا ولدي لاتستحي عاد انت أخوها شو رايك ؟
سعيد ) طالع خليفه وكان مفتشل من الخاطر : رايي من راي خليفه .
أبو خليفه : والله أنا بعد رايي من راي العيال .
أبو الريم : بعد السفره بعد السفره .
عبدالله : لا عمي حرام أنا أبا الحين .
عبيد : اللي مصبرنك شهور ما بيصبرك شهر بعد ؟
عبدالله ) قعد متحرطم ومبوز .
دشت الريم ويا علاو وهم شايلين صينية الكيكه والعصير .
خليفه : يمييييييييي.
سعيد : بسم الله .
أم أم : انتي بتعرسين ؟
الميلس صخ ولا نفس .
الريم : لا ....... ليش ؟
أم ام : ماعرف تحسبتج بتعرسين ........ شو رايج تاخذين عبود وتيين بيتنا ؟
الريم: لا عبود أخوك أخوي ما اروم آخذ اخوي يالدب .
الكل كان منصدم وردها كان عفوي ومن دون تفكير وعبدالله بغا الأرض تنشق وتبلعه وخليفه وسعيد يطالعون فبعض أما علاو وحارب فالنظرات كفيله بالفهم .
الريم : منو ييبا كيكه ؟
خليفه : أنا .
الريم : منو بعد ؟
أم أم : كلنا نباااااااااااااااا.
عبدالله : لا أنا ما أبا .
الريم : ليش.......طعمها حلو اطعمها .
عبدالله : لا لا توني ماكل .
الريم : خلاص بحطلك فالثلاجه حقك .
عبدالله ) ابتسم ابتسامه صفره .
وبعد ما كلوا كل واحد سار وعدل جنطته وقعدوا يجوفون فيلم فبيت ابو خليفه .
مانع : سخييف الفيلم .
مها + الريم : اينن .
ذياب : لازم تراه رومانسي وانتن دموعكن زياده يبالها تفريغ .
مها : عن الطنازه .
الريم : صح لسانج مرت عمي .
أبو خليفه وأبو الريم وأبو عبدالله ) داشين البيت .
أبو عبدالله : شو موعنكم للحين الساعه 3:30 .
عبيد : متحمسين للسفره .
الريم : اللي يسمع بيقول بتروح فيانا .

عبيد : بيني وبينكم ثمان ساعات بس
.
الريم : نحن أحلى .
عبيد : كله واحد فالنهايه بنكون فلبنان .
الريم : لا فديت روحك غييييير .
علاو : خخخخخخخخخخخخخخ لازم تفضحينا؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخ خلاص مابقول .
أبو عبدالله : الله يستر شكلي بسير بدال واحد منكم .
ذياب : أفااا وأنا المعرس الريال موجود .
أبو الريم : هههههههههه طاح كرتك .
ذياب : لا خلاص أنا زعلت .
الريم : مهوي راضيه .
مها : أوكيك.
ذياب : كييييييييييييييييييف بتراضيني ؟
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سعيد : ثرك طفس وانا مادري .
ذياب : من زمان .
مها ) فلعته بالمخده : خلونا نكمل الفيلم .
الشباب : ههههههههههههههههههههههه هاي أحلى .
الريم : صح كلامها صخوا .
الريم : هيه والله صح كلامها صخوا .
بعد ما خلص الفيلم الكل سار يرقد ما عدا علي وعبدالله قعدوا فالحوي يسولفون .
عبدالله : إختك بتذبحني .
علي : لهالدرجه تحبها ؟
عبدالله : أناك نت غبي يوم كنت مااحبها كنت أحب ايام كانت بعدها 12 سنه كانت ماترفضلي طلب وتعبدني عباده أما الحين الحال إنجلب وأنا اللي مستعد أعبدها لو قالت هيه بس موافقه .
علي ) حط إيده ع جتف عبدالله : مااظني ترفظك .
عبدالله : إذا ما رفظتني معناتها بتاخذني موب لي لا لأنها مابتكسر بخاطر أبوي وأمي إنت ما تعرف شكثر الريم تحبهم .
علي : لا صدقني ريام تحبك بس ماتعرف .
عبدالله : مافهمت .
علي : إنت تعرف إنها كانت تحب أحمد صح ؟
عبدالله : الغبي بيعرف كانت تهواه موب تحبه وهو بعد .
علي : والله ماكتب بينهم .
عبدالله : النصيب ومنو يروم يعترض؟
علي : إنت اللي رديت أحمد صح ؟
عبدالله : هيه.
علي : والريم عرفت هالشي صح ؟
عبدالله : هيه .
علي : يت عندك وسبتك ؟ صارخت عليك ؟
عبدالله : لا .
علي : يعني إنت ماتهووون عليها صح ولا لا ؟
عبدالله : ريام ماتكره حد .
علي : أبام لندن تحيد كيف كانت تهتم فيك ؟ وتحاول تخليك فرحان ؟
عبدالله : كنت مريض والسرطان بدا ياخذ معرفته فجسمي .
علي : بس ربنا الحمدالله كتبلك عمر يديد وان كان مع مرض خطير صح ولا لا؟
عبدلله : هيه.
علي : تغيرت فالتعامل وياك عن ماكانت فلندن ؟
عبدالله : موب وايد .
علي : يوم توفى فلاح الله يرحمه ماكانت قاعده عندكم ؟
عبدالله : بس دومها فحجرة فلاح .
علي : صدقني لو كانت تكرهك ماكانت دشت البيت وقعدت معاك فنفس المكان .
عبدالله : ماعرف يا علي والله متلخبط .
علي : اركد وهدي خاطرك وسير صل وارقد وان شاءالله مايصير الا كل خير .
عبدالله : آمين .

73ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:03 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

اليوم الثاني الساعه 11 :
نزل عبدالله .
الريم : صباااااااااح الخييييييييييييييييييييييير.
عبدالله ) استانس : ههههه صباح النور بلاج ؟
الريم : مليت كلهم ساروا .
عبدالله : وانتي ليش تميتي ؟
الريم : وعيت من شوي ...... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
عبدالله : ماشاءالله .
الريم : ماياني رقاد أمس .
عبدالله : وانا بعد ....... انا عندي سبب بس انتي ليش ؟
الريم : انت قول اول .
عبدالله : كنت قاعد مع علاو .
الريم : أها .... لا أنا كنت أفكر .
عبدالله : فشو ؟
الريم : فاللي استوا .
عبدالله : ماعليج إنتي خليها تولي .
الريم : واحمدوه شو ذنبه تكون حرمته جيه ؟
عبدالله : مشكلته ماعرف يختار .
الريم : الله يعينه على ماختاره .
عبدالله : شو رايج نسير صوبهم .
الريم : وناااسه انت دق وجوف وينهم وانا بسير بتلبس .
عبدالله : زين اترياج .
سارت الريم ولبست تنوره كبديه وقميص وردي .... وماتلبست شيلتها وهي نازله .
الريم : عبوود لاتقوم انا من دون شيله .
عبدلله : أقوم ولا لا ؟
الريم : لا .
عبدالله : وانتي من دون شيله ؟
الريم : من دون .
عبدالله : لا خلاص بقوم .
الريم : كيفك بس انا ماعرف وين شيلتي ؟
عبدالله : بسير بسأل الخدامات .
الريم : تسوي خير فيني والله .
عبدالله ) سار يسأل الخدامات وياب الشيله وسار عطاها الريم .
الريم : فكل الحالات جفتني من دون شيله .
عبدالله : خخخخخخخ شسوي ؟
الريم : دقيتلهم ولا لا ؟
عبدالله : دقيت بس مايردون .
الريم : افف حق شو مظهرين تلفونات ؟
عبدالله : هه بلاج ؟؟؟..........................أنا عندي فكري .
الريم : تفضل .
عبدالله : نسير البحر وندقلهم ردوا ردوا ما ردوا نحن ظهرنا بعد .
الريم : اممممممممممممممممم .
عبدالله : هاه شو قلتي ؟
الريم : حلو أوكي.
قبل لا تلبس عباتها دق الجرس وفجت الخدامه الباب .
الخدامه : بابا طلال وبابا خالد برا .
الريم : شو يابهم هاييلا ؟
عبدالله: افففففف موب فاضيين حقهم .
الريم : خلينا نسير وانا بيي بعباتي بعد عشان يعرفون انه موب مرغوب فيهم .
عبدالله : أوكي اترياج .
الريم : أوكي .
سارت الريم تتلبس عباتها ويابت غشوتها سارت الميلس .
الريم : السلام عليكم والرحمه .
خالد + طلال : وعليج السلام بنت العم .
الريم : شحالكم ؟
طلال : تمام ربي يعافيج .
الريم : ويعافي غاليك .
طلال : آمين ..... شحالج إنتي ؟
الريم : والله بخير الحمدالله .
خالد ) من دون نفس : وين أخوانج وابوج وعمج ؟
الريم : والله كلهم مشغولين وساروا يتغرظون اليوم ان شاء الله مسافرين .
طلال : محد قالنا .
خالد : من متى يقولون أصلا ؟
صلال ) ناظره جنه يقول جب .
الريم : والله محد سأل أو اتصل عشان نقول .
خالد : أبوي الكبير وانتو اللي لازم تسألون وتتصلون موب نحن .
الريم ) قامت : خلوود الباب يوسعك انت وعشره منك جان تبا تسب وترادد لوسمحت اظهر بيت ابوي موب مكان مشاكل .
خالد ) قام : نفسكم خايسه وعمركم مابتتغيرون أبوج ظالم وبخيل وماخذ حلال الناس .
عبدالله : جااااااب .......... سكتلك وايد يا ولد العم .... بس حرام الواحد يعطيك ويه شرات اختك .
خالد : إختي ماتسوون ظفرها .
عبدالله : سير جوف بلاويها وبعدين ارمس يالأخ .
خالد : والله ما جفنا منها غلط .
عبدالله : سير جوفها تظهر مع منو وادش مع منو ؟ إنت أصلا زين منك تعرف اسمها .... انا وعمومي جفناها مع واحد فالمول ..... سير الله يستر عليكم سير .
خالد ) ظهر من الميلس وألف شيطان فعيونه وطلال استسمح و ظهر بسرعه وراه .
في السياره :
طلال + خالد ) مخيم عليهم الهدوء .
خالد : والله ثم والله لاذبحها واجتلها باديني ومايخصني .
طلال : إنت أخوها وتقول جيه لو أحمد عرف شو بيسوي ؟
خالد : زين منه إذا درى يجتلها يعفيني من هالهمه اللي بتنجسني .
طلال : اسكت مهما كان هاي إختك .
خالد : إختي ؟ ولا وحده من هالخايسات المعرسات اللي كل وحده منهن ظاهره ويا مادري منو وراقده مع اللي يسوا ومايسوا ؟
طلال : إيه .... بلاك إنت ...... يمكن غلطت بس مش لهالدرجه .... مريم ماتسوي جيه .
خالد : دام اليوم ظهر باجر مادري شبتسوي .
طلال : إسكت وهد أعصابك ترانا وصلنا .
خالد ) دش البيت ولقا مريم ادور في القنوات عن شي ينجاف .
مريم : هلا والله ..... شحالك خلوود؟
خالد : فعينج خلوود ...... عله تعلج يابنت أبوج وأمج شو هالفضيحه اللي يبتيها ؟ المشكله إنج معرسه لو موب معرسه بسكت وما بعصب هالكثر .
مريم : أنا شسويت إنت سقاعد تقول ؟
خالد : شقاعد أقول ؟ منو كان أمس في المول ويا واحد ؟
مريم : ...................................... وأنا شدراني ؟
خالد : سكتي قبل لا اييج كف .
طلال : خالد لا اطول إيدك عليها .
خالد : .................. ريتني أفتك منج .
طلال ) سار صوبها وعطاها كفين مافي أقوى عنهم لدرجة إنها نزفت .
خالد : .......................... كمل وخليني ابرد حرتي .
طلال : إختك وكيفك بس كان من خاطري أكون أول من يظربها لأني العود واللي وثقت فيها وظهرتلها سياره بس السويج من اليوم عندي .
خالد ) ظربها لين ماارتاح .
مريم ) تصيح : ............ حرام عليكم .........
خالد : إنحرمت عليج عيشتج إن شاء الله قولي ءامين .
مريم : منو اللي قص عليكم .
خالد : منو قص علينا ها ؟؟ علينا ا ا؟ سمعي يا مريم عمج قال انه جافج مع واحد امس وعنده الدليل عندج دليل يأكد انج ما كنتي في المول ويا هالسخيف ؟
مريم : هيه عندي .
خالد : وشو هو الدليل ؟
مريم : كنت فالمستشفى فذاك الوقت .
خالد : شو تسوين ؟
مريم : آخذ تحاليلي .
خالد : لا لاتقولين .
مريم : هيه .
خالد : انتي حامل ؟
مريم : هيه حامل .
طلال ) حطم المقاييس اللي توقعها خالد بسؤاله : ومنو ابوه ؟
مريم : شو ؟؟؟ منو ابوه ؟؟؟؟ شو تقصد ؟؟؟ طبعا احمد .
خالد : متى كنتي في المستشفى ؟
مريم : الساعه 3:30 امس .
طلال : تعرفين انج غبيه وفظحتي عمرج بعمرج؟
مريم : .................................................. ...................................
طلال : نحن ماقلنالج الوقت اللي قالوا عنه بس انتي اللي قلتي .
خالد : انتي خاينه .
مريم : اظهروا من بيتي ولاتردون ادشون .
ظهروا خالد وطلال من البيت وهم مايفكرون يردوله اصلا .
دقت مريم لاحمد :
احمد : الو.
مريم : السلام عليكم حياتي ........ شحاللك؟

احمد
: بخير ..... شخبارج انتي ؟
مريم : بخير ربي يعافيك ...... شرايك تيي اليوم من وقت ؟
احمد : المناسبه ؟
مريم : شي بيفرحك وايد .
احمد : شو هو ؟
مريم : امممممممممممممم انا منو ؟
احمد : إنتي حرمتي .
مريم : و ......
احمد : بنت خالي .
مريم : و .....
احمد : وشو بعد ؟؟ ها ؟ انتي ؟
مريم : وام عيالك .
احمد : .................. مريم الرايد يباني بكلمج بعدين .

74ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:03 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عالبحر :
الريم : عبووووووووووووووود.
عبدالله : هاااااا.
الريم : يالكسلان قوم حتى عالبحر تنسدح تبا ترقد .
عبدالله : أفكر انا موب راقد .
الريم : فشو ؟
عبدالله : فحالنا .
الريم : حالنا ؟ كيف يعني ؟
عبدالله : حياتنا .. أيامنا ..... كل شي .
الريم : أها .
عبدالله : بسألج سؤال ولا تاخذينه بطريقه شخصيه .
الريم : تفضل .
عبدالله : اممممم السؤال اللي سألج اليوم تيم إجابتج له كانت صادقه ؟
الريم : هيه ... أنا أحبك وايد شرات خليفه وحارب وعلاو وأسوووم وحموود .
عبدالله : يعني ؟
الريم : عبدالله كانت عندك فرصه بس إنت ضيعتها بغبائك وانا ما اروم اعطيك فرصه ثانيه خلاص النفس عافت التجارب اللي حطمتني .... لين متى بتم أجرب ؟ كافي اللي جربته فحياتي ..... منك ومنه .
عبدالله : بعدج تحبين أحمد ؟
الريم : لا حتى استويت ما افكر فيه وما يطري عبالي إلا إذا حد جدامي طراه غير جيه لا .
عبدالله : بس أنا ...
الريم : خلنا نقوم ونسير نجوف وينهم اختفوا.
عبدالله : يالله .
الريم : عبادي .
عبدالله : لبيه .
الريم : مااعرف احس سفرة لبنان بتغير اشياء وايده فحياتنا .
عبدالله ) ابتسم : كيف يعني مافهمت ؟
الريم : مااعرف الفتره الأخيره استويت احلم أشياء غريبه .
عبدالله : مثل شو ؟
الريم : فلاح .
عبدالله : شو بلاه ؟
الريم : فلاح استوا اييني من بين كل يومين مره ومن قبل يومين استوا اييني كل يوم .
عبدالله : وشو يستوي فالحلم ؟
الريم : كلها اشياء جريبه من بعض .
عبدالله : مثل .
الريم : مره ياني وهي متلبس ومتعطر ومتكشخ وكان أفتح عن لونه الطبيعي وامتن شوي قالي تلعبين وياي ؟ قتله هيه .... قالي : تحبيني ؟ قتله : أكيد .. قالي : سوي اللي اباه ..... ويسير عني فجأه ...ومره كنا فالعزبه وانا كنت أشرب حليب دافي واتغير استوا بااااااارد .... يا عندي وسلمت عليه ... قالي الحليب بارد صح ؟ قتله هيه .... جان يقول : لو سويتي اللي اقولج عليه بيستوي دافي وطعمه أحلى .
عبدالله : لا تكملين .
الريم : ليش ؟
عبدالله : الحلم بعده مااكتمل دام انه ماقالج هو شو يباج تسوين .
الريم : قالي أمس .
عبدالله : شو قال ؟
الريم : قالي فجي عينج وانتبهي لكل كلمه تنقال وكل حرف ينسمع والدنيا سهله والحياه أسعد من ما تتصورين ولو كنت مكانج ماكت بقول لا ......هاي هي الدنيا يوم تجوفه لك وهو عليك ويوم تجوفه عليك وهو لك .
عبدالله : وانتي شو تتوقعين يقصد ؟
الريم : مادري بس بحاول أفهم .
عبدالله : الحلم مايباله توضيح أو شرح عشان ينفهم .
الريم : بس شو يقصد بفجي عينج ؟ أنا موب غبيه ولا حد قاص عليه .
عبدالله : هو ماقال جيه بس لو تلاحظين فجي عينج وسمعي كل قكلمه تنقال..... معناته فجي عينج ولا تعتمدين عاللي فات وكل كلمه تنقال يمكن انه في شي بتسمعينه يجلب حياتج .
الريم : ماعرف بس الله يعيني عاد استويت وايد أفكر بهالحلم .
عبدالله : أنصحج لاتفكرين لأنه مايباله وايد باقيلج شوي وتفهمين الحلم عدل .
الريم : إن شاء الله .
والساعه خمس ردوا البيت والكل كان فالبيت :
الريم : هلووووووووووووووووو.
خليفه : ماشاءالله وين سرتي ؟
الريم : البحر .
حارب : مع ؟
الريم : مع عبود.
علاو : أها .
الريم : وناسه مشينا عالبحر ويمعت أصداف غرييييييييييييبه الحين سرت عطيتها الخدامه تغسلها وبتييبها .
عبيد : حلوه الطلعه ؟
الريم : تينن.
أسامه : حسب الشخص اللي تطلعين وياه .
محمد : أكرمنا بسكوتك
.
مانع : وشو بعد ؟
الريم : بس .
نافع : جهزتي أغراضج ؟
الريم : من أمس الليل .
شهاب : أن بعدني مش مستوعب انا بنسير دون الكباريه .
ذياب : لاتصدق عمرك إلا كم من ساعه .
عبدالله : فكل الحالات هالشي غريب علينا واول مره يستوي .
والساعه سبع توجهوا كلهم للمطار :
الريم : متى بنركب الطياره ؟
مها : بعد اشوي ان شاءالله .

75ليش تزفوني لقبري؟؟ - Page 3 Empty Re: ليش تزفوني لقبري؟؟ 29th December 2007, 8:04 pm

همس المشاعر

همس المشاعر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

وفي الطياره :
الريم : وأخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا
كان في ريال وراها هو اخوه ظحكوا عليها .
الريم : منو يسوق الطياره ؟
مانع : وانتي شلج ؟
الريم : يمكن يكون احمدوه ولد خالنا .
ذياب : شدراج؟
الريم : يعني هو ؟
ذياب : هيه هو .
الريم : وناااااااااااااااااااااااااااسه بسير حجرة القياده بقولهم انا بنت عمة الطيار .
مها : محد بيعطيج ويه .
الريم : موب كيفهم ان بنت سيف محد يقولي لا .
مانع : وايد ماخذه مقصه فعمرج .
نافع : لا صح كلامها .
الريم : فديت اللي يأيدني .
حارب : صخوا شوي نيا نرقد .
الريم : ماكنت أعرف إنه أخوي ديايه .
خليفه : نحن عيال أبونا كلنا ديايات .
الريم : ارقد ارقد الله يخليك .
علاو : أنا بعد فيني رقاد .
الريم : إنتو كيف ييكم ارقاد فالطياره ؟
علاو : مااعرف المهم ايينا .
سعيد : أففففف مافي شي نجوفه .
مها : هههه حليلكم ملانين .
الريم : إنتي ريلج عدالج من وين بييج الملل .
عبدالله ) قام وسار الحمام بس كان ويهه أحمر .
الريم ) سارت عند عمها نافع وخبرته .
ويوم رد عبدالله خذا دواه ورقد .
الريم ) افففففف مليت ....... مااعرف أحس عمري متلخبطه .
خليفه : إنتي فشو تفكرين ؟
الريم : وانت شو موعنك ماقلت تبا ترقد ؟
خليفه : ماياني رقاد .
الريم : هذا الشي طبيعي .... نحن فطياره بنسافر وكلنا شباب كيف اييكم ارقاد ماعرف .
خليفه : إذا من هالناحيه فأنا اييني رقاد بس ماعرف أبا أسولف وياج .
الريم ) لوت عليه : أنا بعد أبا .
خليفه : عيل قعدي وخلينا نسولف .
الريم : فشو نسولف ؟ إنت أول .
خليفه : اممممممم بصراحه أنا عندي سؤال وأباج تجاوبين عليه بكل صراحه .
الريم : آمر .
خليفه : بعدج تكرهيني ؟
الريم : لا .
خليفه : أيام لندن ؟؟
الريم : مش شرات قيل بس كنت أكرهك أما الحين لا أحبك وايد .
خليفه ) ابتسم : وسعيد ؟
الريم : سعيد ؟ لا خلاص ما اكرهه هو شرات حموود واسووم وعبيدو .
خليفه : اوكي بسألج سؤال ثاني .
الريم : تفضل .
خليفه : أحمد ولد خالج بعدج تحبينه ؟
الريم : بصراحه لا وما أفكر فيه يعني تقدر تقول مرحله فحياتي وعدت الحمدالله .
خليفه : والتجربه ماتفكرين تعيدينها ؟
الريم : أبدا .... ولا واحد بالميه .
خليفه : امممم انا بعد حبيت .
الريم : ها ؟؟!!
خليفه : أنا بعد حبيت .
الريم : ومنو هاي اللي حبيتها ؟
خليفه : وحده تقربلنا من صوب امايا يت عندنا لأنه أبوها توفى وهي ماعندها أهل هني أو أحسن أقول إنه أهل أبوها متبريين منها بسبة أمها لأنه أمها هنديه .
الريم : وبعدين ؟
خليفه : قعدت عندنا حوالي ثلاث شهور ..... وبعدين عمها يا وقال إنه يباها وهو ندمان عاللي سواه ... أبوي ما يروم يرفض لأنه عمها ... ويوم سارت اكتشفت اني حبيتها بس بعد فتره كانت امي تصيح قلتلها خير شو مستوي ؟........ قالتلي الله يعين اهلها ويصبرهم ... انا ما فهمت السالفه ....قلتلها منو هاي اللي توفت ؟؟ قالتلي العاش ياولدي غابت ..... حسيت اني بمووت لحظتها بس خلاص كل شي مكتوب ومقدر .
الريم : الله يرحمها انت عانيت وايد بعدها صح؟
خليفه : هيه وسرت بريطانيا .
الريم : اذا جفت هموم غيرك تتسهل عليك همومك .
خليفه : بسألج سؤال بعد .
الريم : أحس إني فتحقيق .
خليفه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
الريم : تفضل .
خليفه : تخيلي أهلج غصبوج على واحد ماتبينه شو بتسوين ؟
الريم : بخبر عمي حمد يساعدني .
خليفه : ولو عمج ما رام يساعدج ؟
الريم : عمي ذياب .
خليفه : لو هو بعد مارام ؟
الريم : شو بسوي بعد ؟ أمري لله باخذه .
خليفه : وانتي ماتبينه بتاخذينه ؟
الريم : بحاول أتأقلم فحياتي واكسبه واخليه فصفي وبعدين بتعود ودوم بكون فصفه .
خليفه : أها .
الريم : عمي ذياب ماكان يبا مهوي بس لأنها كانت وصيه من أخوها بس بعدين استوت حياته واكوهم مرتاحين .
خليفه : يعني إذا أهلج قالولج خذي هالشخص مابترفضين ؟
الريم : ما أظن ..... لأنهم مابيعطوني لأي شخص ... بيكون أكيد إنسان أوكي طبعا .
خليفه ) ابتسم : ثرج حرمه ملسونه بعد .
الريم : ههه هههههههههه هههههههه .
خليفه : شو هالضحكه المتقطعه ؟
الريم : يعني ياك الموت ياتارك الصلاه ... هالأسأله كلها مافي وراها سبب ؟
خليفه : ها ؟؟ لا ما شي .
الريم : أهااا أوكي .
خليفه : اجوفج موب مقتنعه .
الريم : للأسف لا .
خليفه : المهم اني ما جذبت .. قومي سيري بدلي ثيابج بنوصل جريب .
الريم : ونااااااسه .
سارت الريم بدلت ثيابها ووعت الطياره كلها من ربشتها .
في المطار :
الريم : كيفكون ؟؟ أهلا فيكو بلبنين .... هالأرض اللي كلها جمال وعراقه .
شهاب ) حط إيده على ثمها : بس شو هالرمسه ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخ هاي لهجتنا انتو كيف بتحكو؟
شهاب : بالبوكسات سكتي الله يخليج .
الريم : ههههههههههه ان شاء الله .
مها : اممممممممم بررررررررررررررررررررررررررررررد.
الريم : وااااااااااااو حلو .
علاو : بريطانيا فنص السنه ثلللللللللللللللللللللللللللللللللللج.
الريم : سرتها مره فنص السنه بغيت أموووت .
حارب : أنا فيني رقاد .
خليفه : إنت كله راقد ؟
حارب : كيفي .
علاو : لاتظاربون بس .
حارب : أنا مابظارب .
خليفه : ولا أنا .
سعيد : انا فيني نشاط غرييييييييييييييييييييييب .
مانع ) بطرف عين : يعني ؟؟؟؟ مافهمنا .
سعيد : ها ........ لااااااااااااا موب جيه يعني لاتردون الشقه ترقدون .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
سعيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
مانع : لو تجوف شكلك وانت تقولها .
سعيد : تراك مادري كيف تفكر .
نافع : ماعليك منه تراه دوم يفكر وفيه خيط اسود فراسه .
عبدالله : يالله متى بنسير السوق ؟
الريم : إنت بنيه ولا ولد ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
الريم : انا ابا اسير اتمشى واسير اليبل واجوف المزارع وبعدين بفكر جان ابا اسير اسوق .
مها : لا السوق اول انا ما فيني على آخر شي بعدين يوم بيون الكبار اصلا ما بنروم نسير السوق .
وساروا الشقه حطوا اغراضهم وعالسوق .

Back to top  Message [Page 3 of 4]

Go to page : Previous  1, 2, 3, 4  Next

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum