].•´¯`•.•• (الحلقة التــــــــاسعــــة عشـــر) ••.•´¯`•
انا انصدمت من كلامه
مصدقه اني احبك؟؟؟
انا اتسلى فيك وانتظر متى تجي امتحانتك النهائيه عشان اوريك المفاجأة الحلوه اللي مسويها لك
ياحبيبة احمد الحجازي ههههههههه
يالله ياديما ال.........
انتظري وش المفاجاه في اول يوم من امتحاناتك
باااااااااااي واجتهدي زين ياحيوانتي..
انا: ســـــــــــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــتــــــــه
وسكر السماعه بوجهي.....
رميت الجوال
واروح اغسل وجهي بالمويه والصابون
مادري انا بحلم ولا بعلم
مادري ويني فيه مادري وش صار علي....
ماتعودت احد يهزئني ويقولي ياحيوانه؟؟؟
هذا بندر يقولي كذا؟؟
انفجعت فيه؟؟ وباسلوبه وبكلامه وبأهانته
رميت نفسي على سريري
ودي ابكي لكن ماقدر
فيني حالة ذهول عجيبه
ابغا انفس عن قلبي وابكي وأصيح
ماقدر بس ساكته
وفي اذني تردد كلمته انتظري المفاجاه في اول يوم امتحانات
وكلمته يا حيوانتي...
غفت عيني وماصحيت الا اذان العشاء
واقوم والجوال بجنبي
وارجعه مكانه واروح لرغد واخبرها..
وهي بكل برود تقول طبيعي بيقول لك كذا و( مي) قايله عنك هالكلام وانك خنتيه عاااااادي جدا
حتى هالكلمة قليله..
بس وش قصده بالمفاجأه الله واعلم.
راح الخميس وانا ماراجعت شئ كل مافتحت الكتاب تذكرت كلمته وافكر فيها
في يوم الجمعه
كنت قايمه من الساعه10 اراجع دروسي
وبعد صلاة الظهررجع ابوي واخواني من المسجد
واشوف بيد ابوي ظرف كانه بطاقة دعوه لزواج
فتحها ابوي وقام يقراه
وشكلها رساله
قلت له هاه يبه من بطاقته
مشاء الله مامدى العطله تجي عشان يعزمون
ابوي ساكت ولا كلمه
قراها ونادى امي وراحوا لغرفتهم...
قلبي يقول في هالورقه شئ
ابوي وجهه مو طبيعي لما قراها...
وافكر وش فيها هالورقه
الله يستر...
جاء في بالي انها تكون المفاجاه اللي قالها ( بندر)
بس وش بيكتب وش بيقول؟؟؟
نزلت امي وحضرت الغداء
وامي فيها شئ
مادري صدق فيهم شئ او انا موسوسه ولانه خايفه من المفاجاه صرت اشك بكل تصرف...
تغدينا سوا
واحنا بالغدا جاء لجوال ابوي رساله
طبعا ماندري وش فيها..
ابوي استغرب رساله بدون رقم
عطاها اخوي وقراها بصوت عالي
**********
( وصلتك الرساله ياأبوناصر)؟؟
Resalh.com-المرسل
*********
قال اخوي: يبه هالرساله من الانترنت مو من جوال عشان كا مافيها رقم..
قال ابوي: اها زين..
انا عرفت وتاكدت وايقنت انها من بندر
لان بندر دايم يرسلي رسايل مصوره من هالموقع
ماقدرت اكمل الغدا
قلقااااااااااااااااااااااانه وخايفه مادري وش قصده بالرساله
لايكون الورقه اللي مع ابوي منه
وش كاتب فيها...؟
ياربيه؟؟
الله يستر
وانا ماقدرت اذاكر احس الدعوه فيها بلى
فيها شئ..
الحركه في بيتنا مو طبيعية
يارب تستر علي.. رقيت غرفتي اذاكر
المغرب دخل عل ابوي
ومعاه الورقه وقال اقريها
اخذت الورقه واقرا
واسكت
وكل كلمه اقراها اسكت بعدها
ماقدر اكمل
فضحني الله يفضحه
فجعني الله يفجعه
رجليني تنفض
وجسمي يرتعش
احس بالموت
والله باموت
ماقدرت اكمل
وابوي ساااااااكت
خلاص لساني تلعثم
ماعرفت اقرا
قلت لابوي.. وش هالرساله يبه؟؟
من اللي كاتبها
قال: مادري جيت من صلاة الجمعه ولقيتها عند الباب
ولاأدري من اللي مرسلها
وش رايك بالمكتوب؟؟
رميت على ابوي الورقه
وماقدرت اتكلم....
انطرمت مادري وش صار فيني
كلمه ماتكلمتها
طلع ابوي من الغرفه وقال انتبهي بس لاختباراتك
ترا هالورقه ماهمتني ابد
وهذا انسان تافه يبغا يشوه سمعتك ويشككني فيك ولو يصير ماصار
بنتي وانا ادرى الناس بها...
وسكر الباب وراح
واصيح دم مو دمع
فضحني الله يفضحه دنيا واخره
كتب كلام مو فيني ولا عمري سويته
لو قلت لكم هالكلام قطعت قلوبكم مثل ماتقطع قلبي المسكين..
دخلت ( رغد) وشافت حالتي حاله
قالت : ديما البيت تحت مختبص ابوي تجيه رسايل بجواله كلها سب فيك وفيني
الحقير.. بندروه..
كاتب اتق الله يابو ناصر في بناتك وراقبهم
ترا هم امانه في رقبتك...
ورساله ثانيه بناتك راعيت غزل وطلعات
ورسايل يحذفها ابوي قبل مايقراها علينا وكل من النت
عشان ماحد يعرف اسمه
قلت لها الله ياخذه ماكفته الورقه بعد رسايل
واعلمها السالفه ووش كاتب
قامت تدعي عليه من قلب
الساعه عشر ونصف واحنا مافتحنا كتبنا من المغرب
وتعبانين جسميا وعقليا وفكريا وقلبيا
رحنا ننام
وانا ماجاني نوم من الهم والغم والتفكير
مادري وش اسوي ابغا حل وطريقه
ادق على(مي) بس اخاف تورطني
لالا
حسيت اني محتاجه لـــ ( أفراح)
صح ان علاقتي فيها خفت ومو مثل اول من درت اني اكلم (بندروه) بالجوال
بس هي الوحيده اللي ارتاح لها وهي صديقتي وحبيبتي واقرب انسانه لي
هي اللي بتفرج لي واعرف قلبها كبير وبتوقف معاي حتى لو اني غلطت عليها في يوم وما سمعت كلامها...
نزلت تحت و
اخذت التليفون باتصل وترددت خفت انها تهزئني وماتعطيني وجه
خفت انها تقول احسن خليه ينفعك
ماقلت لك انهم ذئاب بشريه ومهما كان ومهما راح بيكون في يوم من الايام خاين؟؟؟
نزلت التليفون..
وقلت: باتصل بس و بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..
وتمر امي وتشوفني عند التليفون
وتسالني وش اسوي ومن ادق عليه بهالوقت؟؟
قلت بادق على ( افراح) باخليها تجينا بكره لان الاحد امتحان انجليزي واحتاج لها تشرح لي..
قالت بسرعه وتوقف جنبي تنتظرني..
وانا في قلبي اقول يالله بدت امي تشك فيني...؟
رفعت التليفون وادق عليها وقلت بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..
وترد علي اختها
قلت وين ( افراح)؟
قالت: بغرفتها فوق دقي على جوالها..
اخذت جوال امي وارسلت لها برساله.. طبعا تسكيته لامي
رحت لغرفتي وقفلت الباب وطلعت الجوال حق بندروه
وادق على جوال( افراح)
ولا ترد علي استغربت الرقم
ارسلت لها رساله وقلت انا ديما وهذا رقم الجوال اللي عطانيها بندر دقي علي ابغاك ضروري
وشوي وتدق
باكلمها ماقدرت
بكيييييييييييييييييت وانهرت وماقدرت اقول أي كلمه
هي تصارخ علي
تقولي خلاص بس ياديما قطعتي قلبي وش فيك ليه تبكين خايفه من الامتحان ماذاكرتي
فيكم شئ
وكل مابغيت انطق حرف اتذكر الورقه والكلام اللي كاتبه عني واتذكر وضع ابوي واخواني وامي وابكي
وحلفت ان ماسكت انها بتسكر السماعه
وتجينا
واعلمها عن سالفة الورقه واقولها وش كتب فيها
ماتوقعت ردة فعلها كذا
احتوتني ولا هزئتني ولاجرحتني حتى كلمة تستاهلين ماقالتها
هدتني مره
وقالت لايهمك هو ولا خرابيطه
تحسبين ابوك او اخوانك مصدقينه
عارفين انه كاب وماعنده سالفه
وانه حاقد عليكم
ويمكن يجي في بالهم انه وحده من صديقاتك حقدت عليك وسوت لك كذا
والله ثم والله ان ابوك ماراح يهتم واذكرك ياديما
اصلا لو كان صادق ماحط ورقه عند الباب
او ارسل من موقع انترنت
كان دق او ارسل من جوال باسمه
ان كان صادق وجاد
لاتهمتين فيه ولاتعطينه بال
هالتافه الحقير
اصلا هو ماحطها اليوم الا عشان يشغل بالك ولاتنتبهين لاختبارتك
اتركي تفكيرك وانتبهي بس لدراستك ولا عليك منه
انا انصدمت من كلامه
مصدقه اني احبك؟؟؟
انا اتسلى فيك وانتظر متى تجي امتحانتك النهائيه عشان اوريك المفاجأة الحلوه اللي مسويها لك
ياحبيبة احمد الحجازي ههههههههه
يالله ياديما ال.........
انتظري وش المفاجاه في اول يوم من امتحاناتك
باااااااااااي واجتهدي زين ياحيوانتي..
انا: ســـــــــــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــتــــــــه
وسكر السماعه بوجهي.....
رميت الجوال
واروح اغسل وجهي بالمويه والصابون
مادري انا بحلم ولا بعلم
مادري ويني فيه مادري وش صار علي....
ماتعودت احد يهزئني ويقولي ياحيوانه؟؟؟
هذا بندر يقولي كذا؟؟
انفجعت فيه؟؟ وباسلوبه وبكلامه وبأهانته
رميت نفسي على سريري
ودي ابكي لكن ماقدر
فيني حالة ذهول عجيبه
ابغا انفس عن قلبي وابكي وأصيح
ماقدر بس ساكته
وفي اذني تردد كلمته انتظري المفاجاه في اول يوم امتحانات
وكلمته يا حيوانتي...
غفت عيني وماصحيت الا اذان العشاء
واقوم والجوال بجنبي
وارجعه مكانه واروح لرغد واخبرها..
وهي بكل برود تقول طبيعي بيقول لك كذا و( مي) قايله عنك هالكلام وانك خنتيه عاااااادي جدا
حتى هالكلمة قليله..
بس وش قصده بالمفاجأه الله واعلم.
راح الخميس وانا ماراجعت شئ كل مافتحت الكتاب تذكرت كلمته وافكر فيها
في يوم الجمعه
كنت قايمه من الساعه10 اراجع دروسي
وبعد صلاة الظهررجع ابوي واخواني من المسجد
واشوف بيد ابوي ظرف كانه بطاقة دعوه لزواج
فتحها ابوي وقام يقراه
وشكلها رساله
قلت له هاه يبه من بطاقته
مشاء الله مامدى العطله تجي عشان يعزمون
ابوي ساكت ولا كلمه
قراها ونادى امي وراحوا لغرفتهم...
قلبي يقول في هالورقه شئ
ابوي وجهه مو طبيعي لما قراها...
وافكر وش فيها هالورقه
الله يستر...
جاء في بالي انها تكون المفاجاه اللي قالها ( بندر)
بس وش بيكتب وش بيقول؟؟؟
نزلت امي وحضرت الغداء
وامي فيها شئ
مادري صدق فيهم شئ او انا موسوسه ولانه خايفه من المفاجاه صرت اشك بكل تصرف...
تغدينا سوا
واحنا بالغدا جاء لجوال ابوي رساله
طبعا ماندري وش فيها..
ابوي استغرب رساله بدون رقم
عطاها اخوي وقراها بصوت عالي
**********
( وصلتك الرساله ياأبوناصر)؟؟
Resalh.com-المرسل
*********
قال اخوي: يبه هالرساله من الانترنت مو من جوال عشان كا مافيها رقم..
قال ابوي: اها زين..
انا عرفت وتاكدت وايقنت انها من بندر
لان بندر دايم يرسلي رسايل مصوره من هالموقع
ماقدرت اكمل الغدا
قلقااااااااااااااااااااااانه وخايفه مادري وش قصده بالرساله
لايكون الورقه اللي مع ابوي منه
وش كاتب فيها...؟
ياربيه؟؟
الله يستر
وانا ماقدرت اذاكر احس الدعوه فيها بلى
فيها شئ..
الحركه في بيتنا مو طبيعية
يارب تستر علي.. رقيت غرفتي اذاكر
المغرب دخل عل ابوي
ومعاه الورقه وقال اقريها
اخذت الورقه واقرا
واسكت
وكل كلمه اقراها اسكت بعدها
ماقدر اكمل
فضحني الله يفضحه
فجعني الله يفجعه
رجليني تنفض
وجسمي يرتعش
احس بالموت
والله باموت
ماقدرت اكمل
وابوي ساااااااكت
خلاص لساني تلعثم
ماعرفت اقرا
قلت لابوي.. وش هالرساله يبه؟؟
من اللي كاتبها
قال: مادري جيت من صلاة الجمعه ولقيتها عند الباب
ولاأدري من اللي مرسلها
وش رايك بالمكتوب؟؟
رميت على ابوي الورقه
وماقدرت اتكلم....
انطرمت مادري وش صار فيني
كلمه ماتكلمتها
طلع ابوي من الغرفه وقال انتبهي بس لاختباراتك
ترا هالورقه ماهمتني ابد
وهذا انسان تافه يبغا يشوه سمعتك ويشككني فيك ولو يصير ماصار
بنتي وانا ادرى الناس بها...
وسكر الباب وراح
واصيح دم مو دمع
فضحني الله يفضحه دنيا واخره
كتب كلام مو فيني ولا عمري سويته
لو قلت لكم هالكلام قطعت قلوبكم مثل ماتقطع قلبي المسكين..
دخلت ( رغد) وشافت حالتي حاله
قالت : ديما البيت تحت مختبص ابوي تجيه رسايل بجواله كلها سب فيك وفيني
الحقير.. بندروه..
كاتب اتق الله يابو ناصر في بناتك وراقبهم
ترا هم امانه في رقبتك...
ورساله ثانيه بناتك راعيت غزل وطلعات
ورسايل يحذفها ابوي قبل مايقراها علينا وكل من النت
عشان ماحد يعرف اسمه
قلت لها الله ياخذه ماكفته الورقه بعد رسايل
واعلمها السالفه ووش كاتب
قامت تدعي عليه من قلب
الساعه عشر ونصف واحنا مافتحنا كتبنا من المغرب
وتعبانين جسميا وعقليا وفكريا وقلبيا
رحنا ننام
وانا ماجاني نوم من الهم والغم والتفكير
مادري وش اسوي ابغا حل وطريقه
ادق على(مي) بس اخاف تورطني
لالا
حسيت اني محتاجه لـــ ( أفراح)
صح ان علاقتي فيها خفت ومو مثل اول من درت اني اكلم (بندروه) بالجوال
بس هي الوحيده اللي ارتاح لها وهي صديقتي وحبيبتي واقرب انسانه لي
هي اللي بتفرج لي واعرف قلبها كبير وبتوقف معاي حتى لو اني غلطت عليها في يوم وما سمعت كلامها...
نزلت تحت و
اخذت التليفون باتصل وترددت خفت انها تهزئني وماتعطيني وجه
خفت انها تقول احسن خليه ينفعك
ماقلت لك انهم ذئاب بشريه ومهما كان ومهما راح بيكون في يوم من الايام خاين؟؟؟
نزلت التليفون..
وقلت: باتصل بس و بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..
وتمر امي وتشوفني عند التليفون
وتسالني وش اسوي ومن ادق عليه بهالوقت؟؟
قلت بادق على ( افراح) باخليها تجينا بكره لان الاحد امتحان انجليزي واحتاج لها تشرح لي..
قالت بسرعه وتوقف جنبي تنتظرني..
وانا في قلبي اقول يالله بدت امي تشك فيني...؟
رفعت التليفون وادق عليها وقلت بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..
وترد علي اختها
قلت وين ( افراح)؟
قالت: بغرفتها فوق دقي على جوالها..
اخذت جوال امي وارسلت لها برساله.. طبعا تسكيته لامي
رحت لغرفتي وقفلت الباب وطلعت الجوال حق بندروه
وادق على جوال( افراح)
ولا ترد علي استغربت الرقم
ارسلت لها رساله وقلت انا ديما وهذا رقم الجوال اللي عطانيها بندر دقي علي ابغاك ضروري
وشوي وتدق
باكلمها ماقدرت
بكيييييييييييييييييت وانهرت وماقدرت اقول أي كلمه
هي تصارخ علي
تقولي خلاص بس ياديما قطعتي قلبي وش فيك ليه تبكين خايفه من الامتحان ماذاكرتي
فيكم شئ
وكل مابغيت انطق حرف اتذكر الورقه والكلام اللي كاتبه عني واتذكر وضع ابوي واخواني وامي وابكي
وحلفت ان ماسكت انها بتسكر السماعه
وتجينا
واعلمها عن سالفة الورقه واقولها وش كتب فيها
ماتوقعت ردة فعلها كذا
احتوتني ولا هزئتني ولاجرحتني حتى كلمة تستاهلين ماقالتها
هدتني مره
وقالت لايهمك هو ولا خرابيطه
تحسبين ابوك او اخوانك مصدقينه
عارفين انه كاب وماعنده سالفه
وانه حاقد عليكم
ويمكن يجي في بالهم انه وحده من صديقاتك حقدت عليك وسوت لك كذا
والله ثم والله ان ابوك ماراح يهتم واذكرك ياديما
اصلا لو كان صادق ماحط ورقه عند الباب
او ارسل من موقع انترنت
كان دق او ارسل من جوال باسمه
ان كان صادق وجاد
لاتهمتين فيه ولاتعطينه بال
هالتافه الحقير
اصلا هو ماحطها اليوم الا عشان يشغل بالك ولاتنتبهين لاختبارتك
اتركي تفكيرك وانتبهي بس لدراستك ولا عليك منه